برنامج تنظيف الايفون وزيادة المساحة الداخلية بدون جيلبريك

برنامج تنظيف الايفون وزيادة المساحة الداخلية بدون جيلبريك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هاتف الايفون معرض للعديد من المشاكل، نتيجة لتراكم الملفات من صور وفيديوهات مكررة لا نحتاجها ، لذلك هي موجودة في ذاكرة هاتف iPhone والأيباد، لذلك نحتاج الى برنامج تنظيف الايفون لحذف الملفات الغير مرغوب بها، ليس بمقدورنا أن ننظف الايفون يدويا حيث أن الذاكرة الداخلية للايفون فيها العديد من الملفات التي لا يجب حذفها ، فيأتي دور هذة البرامج في مساعدتنا في تنظيف الهاتف بسهولة من دون حذف الملفات المهمة.

برنامج تنظيف الايفون للتخلص من مشاكل محدودية ذاكرة iPhone

هنالك العديد من المشاكل التي ترافق أمتلاء ذاكرة الايفون ، ومن هذة المشاكل الأكثر شيوعاً هي توقف جهاز الايفون على شعار الشركة، وهذة مشكلة لا يوجد لها حل الا عن طريق عمل فورمات للايفون، لذلك ينصح المستخدمين بتفحص ذاكرة هواتفهم بصورة مستمرة ، حتى لا يقعوا في هذا المشكل، حيث يمكن زيادة ذاكرة الايفون عن طريق حذف الملفات المكررة من صور ومقاطع فيديو وكذلك حذف الملفات من مجلد التنزيلات.

برنامج تنظيف الايفون
برنامج تنظيف الايفون

تحميل برنامج تنظيف الايفون رابط مباشر

يمكن الآن تحميل البرنامج من الرابط في نهاية التدوينة. حيث يوجد رابط مباشر لتحميل البرنامج، حيث أن البرنامج لم تستخدمه من قبل لأنك سوف تتعجب لما يقوم بة في هاتفك ومن ثم زيادة المساحة الداخلية للايفون، كل الملفات التي تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ، يمكن حذفها بضغطة زر وبدون قلق عدا الملفات الضرورية ، كذلك يحتوي البرنامج على ادوات أخرى مهمة لهاتفك ، حيث يمكن عمل نسخ أحتياطي لجهات الاتصال.

أدوات البرنامج لهاتف الايفون

تحتوي الوجهة الأساسية البرنامج على بعض الخيارات التي نستخدمها في تنظيف الايفون ، حيث نجد خيار تنظيف الصور بثواني فقط تستطيع حذف الصور والفيديوهات المكررة وبذلك تزيد مساحة الايفون ، أضافة الى خيارات أخرى يمكن الدخول إليها من اعدادات البرنامج ومن ثم البطارية حيث يمكن تفعيل حماية بطارية الايفون من الشحن الزائد وكذلك تحديد نسبة الشحن للحفظ على بطارية الايفون، أن هذا البرنامج  نحتاجة دائماً لذلك حملة وثبته على هاتفك.

عند فتح البرنامج أضغط على التنظيف السريع ، بعد ذلك ستظهر جميع الملفات الموجودة في هاتف iPhone ، أذا كانت هنالك ملفات مخفية أو صور مكررة ومقاطع فيديو مكررة يمكن حذفها عن طريق هذا البرنامج المخصص لهواتف الايفون وتنظيفها بدون جيلبريك ، البرنامج يدعم اللغة العربية وبذلك يسهل التعامل معة في زيادة ذاكرة الايفون عن طريق حذف الملفات الغير ضرورية، لا تحتاج إلى حذفها من الاستديو لأن البرنامج  يستطيع ذلك بدلاً عنك.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

برنامج تسريع الالعاب للايفون وخفض البينغ الى أدنى مستوى

تطبيق قنوات للايفون لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام الاجنبية

برنامج ترجمة للايفون يترجم النصوص والصوت والصور

تسجيل الشاشة للايفون مع الصوت الداخلي وبجودة Full HD

تنزيل نغمات للايفون والايباد رنات الجوال MP3 لهواتف iPhone

‫0 تعليق

اترك رد