تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون الاعتماد على الشركة المصنعة

تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون الاعتماد على الشركة المصنعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هواتف الاندرويد القديمة وبعض الهواتف الآخرى. لا يصلها تحديث الشركة المصنعة، لذلك يلجئ الناس الى تحديث الموبايل الى آخر أصدار بصورة يدوية ، لأن التحديثات الرسمية تتأخر بالوصول الى هذة الموبايلات وقد لا تصل أبداً ، ومن المستحسن أن أن نقوم نحن بالبحث عن تحديثات بشكل مستمر ، حتى نحصل على مميزات جديدة لهواتفنا .



كذلك تساعد التحديثات على حل العديد من المشاكل الموجودة في نظام الأندرويد، في الكثير من الأحيان لا يصل التحديث الهوائي الى الموبايل لعدة أسباب ، من بينها هو قدم طراز الهاتف.

هل يمكن تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون كمبيوتر؟

أن أجراء عملية التحديث للموبايل تتطلب معرفة مسبقة بكيفية فهم خطواتها بشكل جيد ، لآن أي خطأ يحدث لا سامع الله يؤدي الى موت الموبايل ، لذلك يجب أن تعرف كيفية تحديث الهاتف ، أن عملية التحديث تحتاج الى كمبيوتر ، أما تحديث الهواتف بدون كمبيوتر يتسبب في فقدان الضمان، لأنك في هذة الحالة ستحتاج الى تثبيت روم معدل ، أما الطريقة الصحيحة للتحديث، فهي تحميل الروم الرسمي ، وعن طريق برنامج الاودين يمكن عمل تحديث مع عدم فقدان الضمان ، وهذا يجعل الهاتف يحصل لاحقاً على التحديث الهوائي للموبايل من الشركة ، لكن طريقة اليوم لا تحتاج الى حاسوب.

تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون كمبيوتر
تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون كمبيوتر

تحميل تطبيق تحديث الموبايل مهما كان نوعة

أن عملية البحث عن تحديث الموبايل من الانترنت تحتاج الى الوقت الكثير ، حيث تجد مشاكل في الحصول على ملف التحديث حسب طراز الموبايل، حتى في حال كانت الارقام متوافقة قد تحدث مشكلات أثناء التحديث ،لأنك لم تقم بتحميل الروم الرسمي من المصادر الموثوقة والمعتمدة من الشركات المصنة لها ، ومن التطبيقات المتخصصة في تحديث الموبايل هذا التطبيق الجديد ، الذي يحتوي على الرومات الرسمية لجميع الهواتف سواء كانت أندرويد وغيرها ، حمل التطبيق المستخدم في هذا الشرح من الرابط الموجود في نهاية هذة التدوينة.

طريقة العثور على ملف تحديث الموبايل الى آخر أصدار

أن هذة التطبيق يحتوي على ملف التحديث لكل أنواع الموبايلات ، حيث يمكن تحديث جميع الهواتف الى آخر أصداراتها بشكل عام، مهما كان نوع هاتفك تستطيع اليوم تحديثة ، عند فتح التطبيق تضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف.



حيث تظهر القائمة الجانبية التي فيها جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، كذلك تحتوي الوجهة الرئيسية على جميع أنواع الهواتف حسب طراز الهاتف والشركة التي قامت بصناعتة ، حيث يمكن الضغط على أي شركة وهذا حسب نوع هاتفك .

تنزيل ملف تحديث الموبايل
تنزيل ملف تحديث الموبايل

طريقة تحديث الهاتف إلى آخر إصدار عن طريق هذا التطبيق

يحتوي التطبيق على جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل Huawei ، Lenovo، Samsung، Google، OnePlus، OPPO، Xiaomi وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، مثلاً سوف نختار هواتف Samsung ونختار نوع الهاتف الخاص بنا ، حيث ننتقل الى الصفحة الأخرى والتي فيها شرح مفصل لكيفية تحديث الموبايل الى آخر أصدار وكذلك النزول الى الاسفل قليلا، حيث تجد ملف الروم ، فقط قارنة برقم طراز هاتفك وأضغط على تحميل الملفات الثلاثة واحداً بعد الآخر ، حيث نجد ROM و GAPPS و Recovery حيث أن هذة الطريقة لاتحتاج الى كمبيوتر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة

تسجيل المكالمات للاندرويد يدعم Android 10 تسجيل تلقائي

تطبيق شحن شدات Pudg Uc Free حقيقي ومضمون 100%

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية

برنامج VPN للايفون نسخة Pro لتسريع النت وخفض البينغ

‫0 تعليق

اترك رد