يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K على الهواتف الضعيفة

يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K على الهواتف الضعيفة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً ما نشاهد مقاطع الفيديو على يوتيوب بالجودة نفسها على جميع الهواتف ، لكن هذة قد أصبح من الماضي ، يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K حتى على الهواتف منخفضة الدقة، أن تطبيق YouTube على الهواتف الذكية ذات نظام Android يدعم تشغيل الفيديو بجودة 4K ، طبعاً بغض النظر عن مواصفات الهاتف المحمول ، سواء كانت ضعيفة أو متوسطة أو قوية ، يمكنك الآن التوجة الى يوتيوب على هاتفك وأكتشف أنة يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K.

تطبيق YouTube على هواتف Android يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K

منصة Robert وهي موقع تواصل أجتماعي مليئ بالمفاجئات ، حيث وجد أن بعض المستخدمين على هذة المنصة ، بدأوا بنشر فيديوهات تدعم 4K على مختلف هواتفهم ، وظهر في المنشورات أن هواتف Android الضعيفة أصبحت تدعم 4K عند تشغيل فيديو YouTube، هذا حسب ماذكرة موقع XDA للمطورين ، الآن حتى وأن كانت شاشة هاتفك بجودة 720 بكسل يمكنها تشغيل فيديو يوتيوب بجودة 2160p60 وهذا ملفت للغاية ، يمكن لاي هاتف اندرويد تشغيل الفيديو بدقة 4K.

يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K
يوتيوب يدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K

ماهي الهواتف الضعيفة التي تدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K

أغلب الهواتف الآن تدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K على يوتيوب، أن كان هاتفك الاندرويد يشغل الفيديو بجودة 1080p فيمكن أن تجرب الآن وتجد بأنة يستطيع تشغيل الفيديوهات بجودة 4K، طبعاً هذا يشمل جميع الهواتف بدون أستثناء.



حتى وأن كانت شاشة الهاتف لا تدعم تشغيل الفيديوهات بجودة 4K، لكن هذة الميزة الجديدة من اليوتيوب والتي نرحب بها ، لم تصل بعد الى جميع دول العالم ، هذا حسب ماذكرة بعض الناس بأن خيار 4K لم يظهر لديهم ، على مايبدو أنها في المرحلة التجريبية وستصل للجميع قريباً.

تحديث تطبيق YouTube للحصول على الميزة الجديدة

كل ميزة جديدة على تطبيق يوتيوب لاتظهر مباشرة. وأنما يجب تحديث التطبيق على هاتف الأندرويد الى آخر أصدار، بعد ذلك أدخل على أحد مقاطع اليوتيوب وأضغط على أختيار الجودة ، حيث ستظهر لك جودة جديدة وهي 2160p60 وهذة هي 4K مهما كان نوع هاتفك ، لكن تذكر أذا كانت لديك باقة الانترنت محدودة 3G.4G فلا تشغل الفيديوهات بهذة الجودة لأنها تستهلك بيانات أكثر ويستحسن تشغيلها فقط على Wifi ، وفي حال لم يظهر الخيار الجديد فأنة يختلف حسب البلد وسيصلك قريباً.

المصدر

أقرأ آيضاً

أفضل برنامج بث مباشر للألعاب يستعملة كبار اليوتيوبر حملة فهو مجاني

تطبيق لتصميم أنترو خرافي ورهيب ومجاناً لقناتك على اليوتيوب وبجودة FULL HD

حصري آلأن يوتيوب المدفوع YouTube Vanced PREMIUM مجاناً بدون الأعلانات على هاتفك

ميزة أحترافية تتمنى أضافتها لهاتفك !!! فيسبوك تويتر يوتيوب على شريط الأشعارات

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

 

‫0 تعليق

اترك رد