تسريع Pubg Mobile وخفض Ping الى 20ms في لحظات

تسريع Pubg Mobile وخفض Ping الى 20ms في لحظات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تمتلك هاتف اندرويد ضعيف ؟ ولا يشغل لعبة Pudg Mobile بصورة صحيحة. ليس أنت فقط تعاني من هذة المشكلة وأنما أغلب الاعبين يبحثون عن برامج تسريع Pubg Mobile على هواتفهم ذات الامكانيات الضعيفة، نعم ليس لديهم المال لشراء هاتف جديد من الفئة العليا، لذلك هنا الحل الوحيد وهو عن طريق أستخدام هذة التطبيقات ، لا تقلق لن يحظر حسابك على اللعبة لأن هذة التطبيقات لا تعتبر غش في الالعاب من هذة الناحية أطمئن.

أفضل برنامج تسريع Pudg Mobile للاندرويد

يتكون هذا البرنامج من أدوات جديدة لتسريع الالعاب وكذلك قياس وخفض Ping في الالعاب ، هذة البرامج هي من النوع المدفوعة لذلك يمكن تجربتها بشكل مجاني على هاتفك ، فلا تحاول شراءها فهي ببلاش ، أن هذا البرنامج يعتمد على طريقة جديدة في تسربع الالعاب بشكل تلقائي، عند الدخول الى أي لعبة يعمل البرنامج على تعزيز الهاتف ورفع Fps تلقائياً ، وهذا يساعد في تقليل التقطيع بمعنى الاك في اللعبة ، يحتوي البرنامج على بعض المعلومات المهمة عن جهازك يمكن الاطلاع عليها.

برنامج تسريع Pudg Mobile للاندرويد
برنامج تسريع Pudg Mobile للاندرويد

تحميل البرنامج الاقوى في تسريع Pubg Mobile على الاطلاق

أن البرنامج نسخة Premium حيث يمكن تحميلة من أسفل التدوينة، حيث يوجد رابط لتحميل البرنامج بصورة مباشرة من متجر المطور، البرنامج صغير الحجم وفعال جداً في تسريع أي لعبة أو تطببق على الهواتف الضعيفة ، وبما أن لعبة Pudg Mobile من الالعاب القوية ذات الجرافيكس العالي ، فهذا التطبيق يسرعها بلحظات وبخفض البينغ والاق ، كل الالعاب على الهواتف الضعيفة هي بحاجة ماسة الى هذا البرنامج الاسطوري ، حيث سينتهي التقطيع والاك وبصبح هاتفك جديد ولا داعي لشراء هاتف جديد.

كيف يعمل البرنامج على تسريع الالعاب على الهواتف الضعيفة والمتوسطة

كل هاتف اندرويد سواء كان ضعيف أو متوسط فهو يحتاج بشكل ضروري لهذا التطبيق ، نأتي الأن الى كيفية أستخدام البرنامج على هاتفك بصورة صحيحة، بعد التثبيت والتشغيل يحب الموافقة على جميع الصلاحيات حتى يشتغل معك البرنامج بدون مشاكل ، نجد قسمين في البرنامج هما HOME وهو الصفحة الرئيسية التي فيها معلومات عن مقدار RAM وكذلك يمكن خفض وقياس البينغ من خلال الضغط على “Ping : Click here to check Ping” ، بعدها تنقر على علامة + حيث تضيف الالعاب التي تريد تسريعها عن طريق هذا البرنامج، ولتشغيل التعزيز التلقائي فعل زر AUTO BOOST.

أما القسم الثاني الموجودة في هذا البرنامج فهو DEVICE وهو مخصص لمعرفة بعض المعلومات عن هاتفك الاندرويد ، حيث يمكن معرفة نوع النظام Android وكذلك معرفة سرعة المعالج CPU وفحص حالة البطارية ، أضافة الى التعرف على مقدار الذاكرة الداخلية وذاكرة RAM، هذا البرنامج هو مسرع تلقائي للالعاب على الهواتف الذكية ، فيمكن تسريع لعبة pubg mobile على هواتف Samsung وهواتف Oppo وهواتف HTC و Huawei وغيرها من الهواتف التي تشتغل بنظام Android.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد أستخراج APK لأي تطبيق بدون روت

تسريع الشحن وأطالة عمر البطارية للاندرويد بشكل صاروخي

موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد والايفون

تغير ID الجهاز للاندرويد بدون عمل فورمات لتجنب الحظر

تحميل نغمات الرنين للاندرويد أجمل رنات الموبايل

 

‫4 تعليقات