تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة

تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهلاً بكم أصدقائي في عام 2021 ، حيث يمكن تحميل متجر Google Play آخر أصدار لجميع هواتف Android. أن هذة النسخة من متجر كوكل بلاي تحتوي على العديد من المميزات الجديدة، وكذلك توجد مجموعة من الاعدادات المختلفة ، حيث أن هذا التحديث سوف يتم أطلاقة في شهر يناير من عام 2021 لكن سوف تحصل علية الآن بدون أنتظار موعد أطلاقة ، حيث يوجد رابط تحميل متجر كوكل بلاي في نهاية التدوينة.

مميزات وأعدادات متجر Google Play آخر أصدار

هذا الاصدار من متجر Google Play يحتوي على مميزات وأعدادات جديدة تم أضافتها ، وأن هذة التغيرات في المتجر غير موجودة على النسخ الحالية الموجودة على معظم هواتف اندرويد ، وبكل تأكيد سوف تعجبكم هذا التحديث الجديد لهذا المتجر العملاق .



حيث ترى بعض الاقسام والتصنيفات بشكل مختلف ، حيث يمكن معرفة ماهو أفضل تطبيق من حيث الشعبية وكذلك يمكن معرفة أي تطبيق تم أيقافة وأي تطبيق تم حذفة .

تحميل متجر Google Play
تحميل متجر Google Play

ميزة التحكم بالتحديث التلقائي متجر Google Play آخر أصدار

كما يعرف الجميع أن متجر Google Play يتم تحديثة بشكل تلقائي ، حيث سيعلن عن هذا التحديث في شهر يناير من هذة السنة ، لكن يمكن اليوم تحميل متجر كوكل بلي والحصول على جميع المميزات والاعدادات بعد تثبيت المتجر على الهاتف بالطريقة العادية ، حيث تم أضافة ميزة جديدة وهي التحكم بتحديث التطبيقات تلقائياً ، فيمكن أن تختار التطبيق الذي تريد تحديثة والتطبيق الذي لا تريد تحديثة.

مميزات أخرى في متجر Google Play آخر أصدار

حيث تحتوي هذة النسخة من متجر كوكل بلاي على مميزات جديدة أخرى تم أضافتها لهذة النسخة ، وهي ميزة البحث عن التطبيقات عن طريق فلترتها وبذلك يمكن الوصول الى التطبيق الذي تريدة بسرعة ، وكذلك يحتوي متجر Google Play آخر أصدار على ميزة مهمة ،وهي معرفة التطبيقات والالعاب التي تحتاج الى أنترنت ، وكذلك معرفة التطبيقات والالعاب التي لاتحتاج الى أنترنت ، وكذلك يمكن التنقل بفئات التطبيقات بسرعة.

رابط تحميل متجر Google Play آخر أصدار
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد

تحميل تطبيقات Google Play مجانا تطبيقات والالعاب مجانية لفترة محدودة

تفعيل الوضع الليلي للفيسبوك بشكل رسمي للاندرويد

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية

شحن شدات Uc Pubg مجانا كل يوم لأول مرة يتم شرحة 2021

‫0 تعليق

اترك رد