كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي للايفون وقطع الانترنت عنها نهائياً

كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي للايفون وقطع الانترنت عنها نهائياً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف تطبيقات قطع الانترنت عن الأجهزة المتصلة بالشبكة ، لكن العديد منها لا يعمل مطلقاً على الهواتف الذكية ، لكن هذة الطريقة التي سوف نشرحها لكم هي كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي للايفون بشكل مجاني ، أن الاطلاع على عدد الاجهزة المتصلة بالراوتر من الموبايل هو مهم جداً ، لحماية الشبكة من المتسللين .

بعض التطبيقات التي تستخدم لكشف الاجهزة وقطع الانترنت عن التطبيقات التى فيها مشاكل مثل أنها تحتاج الى روت ، لكن اليوم سوف نستخدم تطبيق يكشف كل الاجهزة التي تتصل بالشبكة ، مهما كانت هواتف او حاسوب او تابلت يمكن كشفها بسهولة ، وهو يكشف أيضاً أي جهاز غريب متصل بشبكة WIFI وبعد التعرف علية تستطيع حظرة وتمنعة من الوصول للشبكة .

تنزيل تطبيق كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي

من بين هذة التطبيقات وجدنا تطبيق ليس بجديد وأنما آخر نسخة منة ، حيث أن هذا التطبيق يدعم كل هواتف الآيفون ، أما رابط التحميل فستجدونة في نهاية التدوينة ، الآن توجة الى الرابط وحمل التطبيق حيث أن الرابط مباشر وبدون أستخدام مواقع أختصار الروابط ، حيث أن التطبيق يدعم اللغة العربية ويمكنة الاشتغال على كل هواتف الايفون ، أما طريقة التثبيت فلن تحتاج الى جيلبريك .

كشف الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي
كشف الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي

كيفية كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي

عند فتح التطبيق لأول مرة سوف يطلب منك صلاحيات الدخول الى الهاتف وأستخدام الموقع الجغرافي ؛ حيث أن التطبيق موثوق من ناحية الامان على هاتفك الايفون ، ولمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة ، أضغط على “البحث عن الأجهزة” حيث مباشرة تظهر جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر ، حيث يمكن معرفة IP كل جهاز ، وعندما تجد جهاز غير معروف وليس من أجهزتك يمكن حظرة بشكل نهائي .

حظر الأجهزة المتصلة بالشبكة وقطع الانترنت عنها

أن شبكة الواي فاي معرضة للاختراق في أي وقت ، ولكم أن تعرفو هذة المعلومة المهمة هي أن أي جهاز يتصل بشبكتك تكون جميع الاجهزة معرضة للخطر ، لذلك عليك أن تقوم بحظر أي جهاز تشك بأنة غريب ، حيث توجد في كل أجهزة الراوتر أداة حظر الاجهزة المتصلة عن طريق IP فقط ، بعد حظر هذة الاجهزة لن تستطيع بعد الآن الاتصال بشبكتك .

كذلك يحتوي تطبيق كشف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي للايفون على أداة قياس سرعة الانترنت ، وكذلك معرفة قيمة البنق للشبكة المتصل بها ، كذلك تستطيع معرفة حالة الانترنت في بلدك هل هو من ضمن البلدان التي تعاني من أنقطاعات في خدمة الإنترنت ، كذلك يمكن حماية شبكتك والتأكد من أنها محمية ، وخالية من الثغرات .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات وأزالتها مجانا

أفضل برنامج VPN للايفون تسريع الانترنت وفتح الحظر عن المواقع المحجوبة

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد أستخراج APK لأي تطبيق بدون روت - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد أستخراج APK لأي تطبيق بدون روت | موقع بلاي اي تيوب

اترك رد