الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد للاندرويد لكل أجهزة الراوتر

الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد للاندرويد لكل أجهزة الراوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جهاز الراوتر في المنزل هو لتوزيع الانترنت على الاجهزة ، حيث يحتاج أي جهاز سوء كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر الى أدخال كلمة السر للاتصال بها ، لكن في هذة التدوينة سنتعلم طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد ، حيث تستخدم في الاتصال بأي شبكة Wi-Fi وكذلك تدعم كل أجهزة الراوتر المنزلية.

كل شبكة الواي فاي بحاجة الى كلمة سر على أن تكون قوية يصعب تخمينها من قبل البرامج التي تحاول الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك ، لكن العيب في كلمات السر المعقدة يصعب تذكرها من قبل أصحاب الراوتر المنزلي ، لذلك نجدهم يفضلون كلمة السر السهلة التذكر ، ولحل هذا المشكل توجد العديد من التطبيقات التي تتصل بشبكة الواي فاي بدون باسود .

تطبيق الاتصال بشبكات الواي فاي
تطبيق الاتصال بشبكات الواي فاي

تحميل تطبيق الاتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد

عندما يأتي أليك صديقك الى المنزل حتى تستمتعوا بوقتكم ، حيث أن أول شيئ يطلبة هو رمز الشبكة المتصل بها حتى يتصل أيضاً ، لكن أنت لا تتذكر باسورد شبكتك ، وحتى لاتكون في وضع محرج يمكن أن تحمل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية هذا المقال ، حيث أن هذا التطبيق يجعل المستخدم يتصل بشبكة الواي فاي من دون الحاجة الى كتابة الباسورد وربما كان باسورد شبكتك قوي وصعب التذكر لذلك نلجئ الى هذا التطبيق لحل المشكلة .

كيفية الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد

عند تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول نجدة يحتوي على مجموعة من المميزات التي تساعدك على التعرف على سرعة الانترنت لديك وكذلك معرفة مقدار البينغ ، كذلك تجد أسم الشبكة المتصل بها في الاعلى ، يطلب منك التطبيق أدخال كلة السر للشبكة الخاصة بك ، الأن تضغط على QR Code مباشرة يظهر اليك باركود وأطلب من صديقك فتح تطبيق الباركود وتوجيهة الى هاتفك حيث يتصل مباشرة من دون أن تحتاج الى أدخال الباسورد.

الاتصال بشبكة WiFi بدون باسود
الاتصال بشبكة WiFi بدون باسود

أن هذا التطبيق يستخدم في الاتصال بشبكة الواي فاي من دون الحاجة الى الباسورد ، وهذة الطريقة تحمي شبكة Wi-Fi من الاختراق ، حيث أن صديقك لا يعرف باسورد شبكتك فقط وجة كامرة هاتفة الى الباركود وأتصل مباشرة من دون أدخال رمز الشبكة أو كلمة سر الشبكة ، مهما كان هاتف صديقك أيفون أو أندرويد يمكن الاتصال بدون باسورد ، وهذة الطريقة تساعد على أختيار كلمة سر قوية من دون الخوف من نسيانها .

ماهي أدوت الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد ؟

يحتوي التطبيق على مجموعة من الادوات كالتالي :

قياس سرعة الانترنت

يمكن لهذا التطبيق أن يقيس سرعة الانترنت لديك سواء كان التنزيل أو التحميل وكذلك معرفة قيمة البينغ وسرعة الانترنت لديك وهو من أفضل تطبيقات قياس سرعة الانترنت .

كشف الاجهزة المتصلة باشبكة

أن وظيفة هذا التطبيق الاساسية هي الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد ، لكن هذا التطبيق يمكنة كشف الاجهزة المتصلة بالشبكة وكذلك معرفة من يسرق الواي فاي .

مقوي شبكة Wi-Fi

هذا التطبيق يحول هاتفك الى مقوي شبكة الواي فاي ، حيث يقوم التطبيق ببث شبكة الواي فاي ويعمل على شكل نقطة أتصال محمولة فهو يأخذ الانترنت من جهاز الراوتر ويبثة الى أجهزة أخرى خارج مجال تغطية الراوتر .

تطبيق VPN

أن هذا التطبيق يحتوي على vpn للاتصال بة ، حيث يحتوي على سيرفرات كثيرة تتصل بها لرفع الحظر عن المواقع المحجوبة أو حماية هاتفك عند الاتصال بشبكة الانترنت وكذلك منع التتبع ويجعل الانترنت مستقر والبينغ منخفض .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

الدخول الى أعدادات أي راوتر والتحكم بة من الموبايل بضغطة زر

شحن شدات ببجي عن طريق ID مجانا Pubg Uc Free

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل USB للاندرويد

أعرف مكان أي شخص من الرقم وبرسالة SMS بثواني

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : رقم هاتف امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وكل مواقع التواصل الأجتماعي - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد