لافا تكشف عن هواتف ثلاث جديدة من سلسلة Z إليك المواصفات والأسعار

لافا تكشف عن هواتف ثلاث جديدة من سلسلة Z إليك المواصفات والأسعار.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جميعنا أصبحنا نعلم بتعدد الشركات المنتجة للأجهزة المحمولة وأجهزة الحاسوب اللوحية، ولكن هنالك شركات متعددة يُمكنكَ شراء المنتج الذي تريده منها، ولكن إيضاً هنالك البعض لا يعلم في المنتجات الجديدة من جميع الشركات.

وذلك لأنه لا يقوم بمتابعة أخبارها والمنتجات الجديدة من تلك الشركات التي تطلق جميع المنتجات في عالم الذكاء الاصطناعي ولإنها في كل يوم تطلق منتج وهاتف أو كومبيوتر جديد.

وفي المنافسة على إطلاق الأجهزة المحمولة واللوحية هنالك تطور كبير في الأجهزة المحمولة من قبل كبرى الشركات العالمية ومن تلك الشركات، هنالك شركة لافا الشهير والتي تعمل على تطوير أجهزتها ومنتجاتها في كل مرة.



وفي عام 2021 الحالي ولأول مرة شركة لافا تكشف عن ثلاث هواتف جديدة من سلسلة أجهزة Z المحمولة، دفعةً واحدة، ولكن ماهي المواصفات والجودة والسعر إيضاً! هذا ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم.

لافا تكشف عن هواتف جديدة تعرف عليها.
لافا تكشف عن هواتف جديدة تعرف عليها.

شاهد أيضاً: هاتف Galaxy M02s الجديد من سامسونج إليك المواصفات والسعر.

مواصفات هاتف لافا Z 1

وهذا يعتبر من أفضل الأجهزة المصممة من شركة لافا حيث أن ياتي بمواصفات وجودة عالية والأول من سلسلة أجهزة Z من لافا، حيث أنه يأتي بشاشة بحجم 5 بوصة وأبعاد 854× 480.

وياتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل ويأتي موقعها في الجانب الأعلى الأيمن من الهاتف وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، ويعمل بنظام التشغيل Android 10.2.

أما عن ذاكرة التخزين فهي بسعة 16 GB ويأتي بمعالج Cortex-A53 ويدعم هذا الهاتف كرت التخزين الخارجي SD وإضافة شرائح SIM 2، وياتي ببطارية بسعة 3100 ملي أمبير، وسوف ينطلق في 26 يناير 2021 بسعر 5500 روبية هندي في الهند وعبر المتاجر الإلكترونية.

لافا تكشف عن هاتف Z 2

أما عن هاتف لافا Z 2 فهو يأتي بشاشة بحجم 6.57 بوصة وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير كما أنه يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 GB ويمكنك إدخال شرائح SIM 2 وكرت تخزين خارجي له.

ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وسوف يكون هذا الهاتف متوفراً في الهند وعبر المتاجر الإلكترونية حول العالم من يوم 11 يناير 2021 بسعر 8000 روبية هندي.

ويدعم هذا الهاتف أداة Myz والتي تستطيع من خلالها تخصيص واجهة الهاتف بالكامل بالشكل والمظهر الذي تريده وبكل سهولة.

أسعار الهواتف الجديدة من شركة لافا.
أسعار الهواتف الجديدة من شركة لافا.

مواصفات هاتف لافا Z 4

أما عن هذا الهاتف فهو متوفر بنسخة Z 4 و Z 6 والتي تأتي بنفس المواصفات ولكن تختلف ذاكرة التخزين ما بين تلك النسخ الاثنين، وتأتي تلك النسخ بشاشة بحجم 6.51 بوصة و يعملان بنظام التشغيل Android 10.

ونسخة Z 4 متوفرة بذاكرة تخزين بسعة 64 GB و RAM 4 أما نسخة هاتف Z 6 فهي متوفرة بذاكرة تخزين بسعة 64 GB و RAM 6 وتأتي تلك النسخ الأثنين ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير ويدعمان الشحن السريع.

أما عن الكاميرا فهي بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، وسوف تكون تلك الأجهزة متوفرة عبر متجر أمازون من يوم 11 يناير 2021 بسعر 10000 روبيه هندي لنسخة Z 6 أما نسخة Z 4 فسعرها 8500 روبيه.

ويدعم هاتف Z2 و Z4 و Z6 أداة Myz من لافا والتي تستطيع تخصيص هاتفك من خلالها ويشمل ذلك دقة الكاميرا والوضع الداكن والواجهة والأزرار في اجهزة لافا وتعتبر هذه الميزة من أكثر الميزات المفضلة لدى عملاء شركة لافا.لافا تكشف عن هواتف أربعة جديدة من سلسلة Z إليك المواصفات والأسعار

‫0 تعليق

اترك رد