تعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسلة Mate 40

تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسلة Mate 40 إليك السبب.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الجميع أصبح يعلم بتطور الأجهزة المحمولة من جميع الشركات التي تتصدر بأجهزتها الأحدث في عام 2021 وكل من تلك الشركات تسعى لإن تكون المنافس الأول للجميع وتكون ذات العملاء الأكثر والمواصفات والجودة عالية.

وذالك لإن العملاء ومستخدمي الهواتف الذكية وكل شيء يعمل بالذكاء الإصطناعي يبحث عن الإصدارات الجديدة والأحدث من تلك الشركات لكي يكون لديه المنتج المثالي والأسهل والأسرع للإستخدام.

ومن تلك الشركات الشهيرة والمنافسة شركة هواوي المميزة وذات المواصقات والجودة العالية والتي تمتلك عملاء وجمهور ومستخدمين لأجهزتها الذكية منها المحمولة واللوحية في جميع انحاء العالم.

وتستمر تحديثات هواوي الجديدة لجميع الأجهزة والتي تطلق من خلالها مابين كل فترة وأخرى منتج وهاتف ذكي او كمبيوتر لوحي جديد والذي تبهر عملائها به من ناحية الجودة والمتانة التي تحتويها المنتجات.

ولكن هنالك بعض الأجهزة لم تكن متكاملة بالشكل الذي قد خططت له هواوي والذي تقوم بإطلاقه قبل إتمام جميع المواصفات بشكل عام ومنها البسيطة، وتقوم بإطلاق تحديثات عن بعد لجميع الأجهزة التي أطلقتها.

ويبقى الكثير يتسائل لماذا تصل تلك التحديثات ويتوجب على الجميع القيام بها لجميع منتجات شركة هواوي التي تقوم بإطلاق تحديث لها حول العالم!، لذلك نحن معكم في موضوع اليوم لنتعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسة Mate.

تعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة.
تعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة.

شاهد أيضاً: هواوي Qingyun L410 الابتوب المنتظر من شركة هواوي في 2021.

تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة

تقوم شركة هواوي بتحديث أنظمة التشغيل والبرامج التشغيلية للأجهزة التي تقوم بإطلاقها بشكل دوري حيث قد كان آخر تحديث في العام الماضي لأجهزة EMUI والذي كان في شهر سبتمبر.

حيث أنها تعمل على تطوير الأجهزة الذكية لتبدو بشكل أفضل ومقرب لمستخدمي الأجهزة بحسب آراء عملائها ومستخدمي أجهوتها المحمولة وفي جميع التحديثات تركز هواوي على تنظيم واجهة بسيطة وقريبة لمستخدمي أجهزتها.

وفي تحديث العام الماضي لأجهزة EMUI قد قامت بإضافة وضع داكن وتطبيقات جديدة أساسية في نظام التشغيل كما أنها عملت على تكامل الهاتف المحمول مع شاشات الحاسوب الحديثة من هواوي.

وفي تصريحات لهواوي أخبرت المستخدمين لأجهزتها الذكية الحديثة انها سوف تقوم بإطلاق تحديثات مستمرة التطبيقات وأنظمة التشغيل وقد ركزت بذالك على جودة الصوت في الأجهزة الحديثة.

تحديثات سلسة أجهزة Mate

قد كانت أجهزة Mate 40 من احدث إصدارات أجهزة هواوي الذكية على الإطلاق والذي يحتوي على مواصفات وميزات ذات حودة ومتانة عالية، والتي كانت مبهرة لعملاء هواوي حول العالم.

ولكن رغم ذلك التحديث والتطور الكبير في أجهزة Mate والتي لم يكن يتوقعها الكثير بهذه الجودة، قد قامت شركة هواوي بإطلاق تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزتها الحديثة من سلسلة Mate.

حيث أنها قامت بإطلاق تحديثات لأجهزة Mate 40 التي كان أول إنتشار وتوزيع لها في الصين، والذي قد إستغرب الكثير تلك التحديثات للأنظمة ولإن تلك الأجهزة حديثة بشكل عام.

وعلى ذالك فقد صرحت شركة هواوي بإن تحديثاتها الجديدة لأنظمة التشغيل والبرامج الأساسية كانت تركز وتعمل على تطوير برامج ودقة الكاميرا في هواتف Mate 40.

وقد كان الإصدار 11.0.0.155 SP1 الجديد لنظام التشغيل بأجهزة هواوي يشمل الأجهزة من سلسلة Mate وهي Mate 40 و Mate r0 Pro كما أن هذا التحديث يركز على تحديثات تطبيق WeChat في نظام التشغيل.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسلة Mate 40 وسبب إصدار تلك التحديثات.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

‫0 تعليق

اترك رد