هاتف أيفون القابل للطي يحقق الجودة والمتانة الأولى في عام 2021

هاتف أيفون القابل للطي يحقق الجودة والمتانة الأولى في عام 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إنطلقت وتطورت عدة أجهزة محمولة في الأوان الأخيرة وكان تطور الصناعات والذكاء الإصطناعي الأكبر في عام 2021 حيث إنطلقت اجهزة رهيبة وذات مواصفات وجودة عالية من قبل شركات مشهورة.

وكما يعلم الجميع أنه أصبحت هنالك أجهزة محمولة ولوحية إيضاً قابل للإنحناء والطي وسهلة الإستخدام وذات جودة عالية ولكن هنالك شركات متعددة أطلقت هذه الأجهزة المحمولة والقابلة للطي.

وأصبح الكثير يراقب تلك الشركات الشهيرة وإيضاً عملاء تلك الشركات أصبحو يراقبون وبدقة تصريحات تلك الشركات لإطلاق الأجهزة المحمولة القابلة للطي او الأنحناء في الأيام المقبلة.

ومن تلك الشركات التي قد كان عملائها ينتظرون الأحدث والأفضل دائماً شركة Apple الشهيرة وذات المنتجات والأجهزة المتعددة ولكن هل سوف تصدر الأجهزة القابلة للطي بجودة عالية!.

هذا مايتسائل عنه الجميع من عملاء شركة Apple دائماً كما أنها ردت الشركة بإنتاج هاتف ايفون القابل للطي فيما بين عامي 2020 الماضي وعام 2021 الحالي، والذي لطالما كان ينتظهر الكثير من محبي شركة آبل الشهيرة.

ولكنها لم تطلق هذا الهاتف بشكل مباشر ولكنها صرحت عن إنشاء ذالك المنتج والكثير يبحث عن اخباره وموعد الإنطلاق ولماذا لم يتم توزيع وإصدار هذا المنتج! حسناً نحن معكم اليوم لنتعرف على هذا المنتج ولماذا لم يتم إصداره بعد!.

تغرف على هاتف أيفون الجديد وموعد إطلاقه.
تعرف على هاتف أيفون الجديد وموعد إطلاقه.

شاهد إيضاً: سعر ومواصفات هواوي Qingyun L410 الابتوب المنتظر من شركة هواوي في 2021.

إنتاج وتجربة هاتف ايفون القابل للطي

كما ذكرنا ان شركة آبل تطور هاتفها الجديد والتي عملت على تجربته وإختباره في شهر يونيو من عام 2020 الماضي والذي من المتوقع أن ينطلق في عام 2022 القادم عندما يتم الإنهاء من إختباره.

وكما ذكرت الشركة في تصريحات لها أن منتجاها الجديد والقابل للطي قد إجتاز الإختبار والذي قد كان بنسختين قابلتان للطي، حيث قد قامت الشركة بإجراء إختبار كامل لمنتجاتها الجديدة من الأجهزة القابلة للطي.

وكما ذكرت تسريبات اولية تشير إلى أن هاتف آيفون القابل للطي ياتي بشاشتين كل واحدة منفصلو عن الأخرى ولكن يربطهما مفصل، والنموذج الأولي والذي صرحت عنه الشركة سياتي بسلاسة وسرعة عالية.

إنتاج وتجربة هاتف أيفون القابل للطي.
إنتاج وتجربة هاتف أيفون القابل للطي.

وإيضاً أشارت عدة مصادر مقربة من شركة Apple أن هاتفها الجديد والقابل للطي يأتي بنموذج مشابه لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي، كما انها ذكرت ان الشاشة التي سوف يأتي بها ايفون هي من نوع OLED.

وبعد أن أنتهت أيفون من إنتاج المنتج بنماذج متعددة قد قامت بإرساله لشركة لإختباره وقد إجتاز ذالك الإختبار بنجاح بعد تجربته فيما يقارب 150 ألف تجربة طي.

موعد طرح منتج آيفون

من المتوقع إطلاق هذا المنتج في شهر سبتمبر من عام 2022 وأشارت عدة مصادر مقربة من أبل أنها سوف تتوقف عن إنتاج ايباد عند الإنتهاء من تطوير هاتف أيفون القابل للطي.

كما ان هذا المنتج ومن غير قابلة الطي المميزة فإن يحتوي هذا المنتج الرهيب من أيفون على مواصفات وميزات عالية الجودة والتي من المتوقع أن تدخله في المنتجات المميزة من شركة أيفون بشكل عام، حيث انه ياتي بتقنية أوليد للشاشة المزدوجة.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على هاتف أيفون القابل للطي الذي يحقق الجودة والمتانة الأولى في عام 2021.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية،

قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كانون تعلن عن موقع لألتقاط الصور عبر القمر الصناعي بهاتفك فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد