زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت وترغب بإطلاق بريد لمنتجاتها في 2021

زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت وترغب بإطلاق بريد لمنتجاتها في 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إنتشرت في الأوان الأخيرة منصّات التواصل من خلال المكالمات والمحاضرات الجماعية عبر الويب، وتطورت بشكلٍ واسع وكبير حول العالم كما أن تلك المنصّات حصلت على شهرةً وإنتشار واسع حول العالم.

ولكن في ظل تطور تلك المنصّات والتطبيقات وإنتشارها حول العالم بدا الجميع يبحث عن التطبيق الأفضل والأكثر شهرةً والذي يستخدمه الجميع حول العالم بينما هنالك تطبيقات متعددة.

وبينما تنتشر تلك التطبيقات وتوسع خدماتها وميزاتها والمواصفات التي تمكن الجميع من التواصل الحي حول العالم، يبدأ تنافس كبير بين تلك التطبيقات والمنصات التي توفر خدمة التواصل عبر الإنترنت.

حيث أن هنالك تطبيق شهير إنتشر في الأوان الأخير وهنالك الكثير يستخدمه ولاقى إنتشار واسع حول العالم يسمى تطبيق زووم للتواصل الحي والذي حصد اكثر من نصف مليار تنزيل عبر متجر الأندرويد جوجل بلي.

وكما ذكرنا ان هنالك منافسة بين التطبيقات والمنصات ومن تلك التطبيقات اتى تطبيق ومنصّة زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت التي تعتبر من أضخم الشركات واكبرها حول العالم.

حيث صدرت عدة تصريحات وتحدثت كبرى الشركات عن نية دراسات إمكانية زووم في إطلاق بريد وتقويم ومدى توفره في عام 2021 كما أنها تسعى لإضافة إمكانية مزامنة الجلسات المرئية مع جهات الإتصال.

شركة تطبيق زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت.
شركة تطبيق زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت.

شاهد إيضاً: مسلم برو تطبيق إسلامي يقوم ببيع بيانات الملايين من مستخدميه.

ماهو تطبيق ومنصّة زووم

هو تطبيق مجاني يعمل على أنظمة التشغيل أندرويد و IOS ونظام التشغيل للأجهزة المحمولة ويندوز إيضاً، يمكنك من خلاله إنشاء جلسات فيديو مرئية لإكثر من 300 شخص بذات الوقت او الإنضمام إلى تلك الجلسات والمحاضرات من خلاله.

تم إطلاق التطبيق في الشهر الأول من عام 2013 ولكن لم يلقى التطبيق شهرة وإنتشار إلا مابين عام 2019 و 2020 وبعد أن إنتشرت المنصّة بدأت زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت.

حيث حصد التطبيق أكثر من 500 مليون تنزيل وتقييم أكثر من 3.6 مليون مستخدم له حول العالم عبر متجر الأندرويد جوجل بلي، ويصنف زووم ضمن قائمة تطبيقات الأعمال كما انه إحتل المركز الأول لإهم التطبيقات المجانية عبر المتجر.

وقد وصل تطبيق زووم اليوم إلى الإصدار 5.4 كما انه يأتي بحجم بسيط للأجهزة المحمولة واللوحية مقارنة بتلك الميزات والمواصفات التي يحملها، حيث أن حجمه الكلي 28.30 MB.

تعرف على تطبيق ومنصة زووم.
تعرف على تطبيق ومنصة زووم.

زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت

بعد أن إطلقت منصّة زووم وبدأت بالشهرة ولاقت نجاحً كبير بدأت تظهر تصريحات من قبل الشركة تظهر من خلال تلك التقارير نيتها بإطلاق بريد وتقويم خاص بالمنصّة ومن ذالك فإن زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت.

كما اوضحت التقارير التي نشرتها زووم أنها سوف تقوم بإطلاق خاصية وخدمة البريد وتجبرتها في عام 2021 وأوضحت الشركة انها سوف تعمل على تطوير منتجاتها بشكلٍ اكبر وبسعي من موظفيها داخل الشركة.

حيث ان زووم تنافس جوجل ومايكروسوفت من خلال إطلاقها للجدولة والمزامنة وذالك الذي فعلته جوجل ومايكروسوفت في سكايب وجوجل مييت.

وأشارة زووم في تلك التقارير التي تخبر مستخدمي تكبيقها من خلالها بإطلاق حزمة تطبيقات متكاملة وعالية الجودة لأنظمة التشغيل المتعددة.

وأنها سوف تقوم بإضافة إمكانية مزامنة جهات الإتصال مع تطبيق زووم للقدرة على التواصل وإضافة الأفراد إلى الجلسات المرئية في منصّة زووم.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على تطبيق ومنصة زوم ورغبتها في منافسة جوجل ومايكروسوفت في إطلاق الخدمات الجديدة لها.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كانون تعلن عن موقع لألتقاط الصور عبر القمر الصناعي بهاتفك فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. غير معروف قال:

    الو

اترك رد