هواوي Qingyun L410.. الابتوب المنتظر من شركة هواوي في 2021

هواوي Qingyun L410.. الابتوب المنتظر من شركة هواوي في 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الأعوام الماضية قد كان هنالك تطور كبير في الشركات العالمية، ومن تلك الشركات الضخمة شركة هواوي المميزة ولاشك أن الجميع، قد شاهد منتجاتها في كل مكان، وهي التي حصلت على تطور كبير في الأعوام الماضية.

وقد أصدرت هواوي عدة منتجات ضخمة وإنتشرت وتوسعت بشكلٍ كبير، كما انها أصبحت علامة تجارية مميزة لدى الكثير، في مجال الذكاء الإصطناعي والأجهزة المحمولة واللوحية بشكلٍ عام.

كما أن هواوي من الشركات التي ساهمت في خدمة الجميع وتوفير منتجات عالية الجودة لعملائها، في كافة انحاء العالم وبأسعار ومواصفات يبحث عنها الكثير في منتجات الأجهزة المحمولة واللوحية لها.

كما أنها أصدرت عدة هواتف محمولة وتطورت تلك الإصدارات والتحديثات المتتالية لمنتجاتها، بشكلٍ كبير وبدات الشركة تعمل على إصدار الأجهزة الأفضل والعمل على تطويرها بشكلٍ دائم.

وفي ذات الوقت الذي تطور به شركة هواوي منتجاتها والأجهزة المحمولة واللوحية والعلامة التجارية بشكلٍ عام، قد كان هنالك عملاء يعشقون تلك المنتجات ذات الجودة العالية من هواوي وينتظرون آخر منتجاتها.

ولذالك نحن معكم في موضوع اليوم لنتعرف على هواوي Qingyun L410. الابتوب المنتظر من شركة هواوي في عام 2021 والذي يرتقب له عملائها حول العالم ويبحث الكثير عن مواصفات ذالك المنتج وهذا ماسوف نتحدث عنه اليوم.

مواصفات هواوي Qingyun L410.. الابتوب المنتظر من شركة هواوي.
إطلاق هواوي Qingyun L410 الابتوب المنتظر من هواوي.

شاهد إيضاً: هاتف Mi11 الجديد من شاومي ينطلق بمعالج رهيب إليك المواصفات والسعر.

إطلاق هواوي Qingyun L410

نشر الموقع الرسمي لشركة هواوي في شهر ديسمبر من عام 2020 الماضي صور مرئية للمنتج الجديد وتحتوي تلك الصورة على أسم ومواصفات لابتوب هواوي Qingyun L410.

كما إنتشرت عدة تسريبات تشير بإن موعد إنطلاق اللابتوب من شركة هواوي في الأشهر الأولى في عام 2021 الجديد كما أنها أوضحت عدة مصادر مشيرةً إلى أن المنتج سيكون يحتوي على مواصفات وميزات ذات جودة عالية.

كما ذكرت الشركة أنه يكون مفاجئ للعملاء من ناحية المواصفات وقالت أنه من المتوقع ان يتم إطلاق هذا المنتح في السوق الصينية في البداية ومن ثمّ يبدأ بالإنتشار عبر المتاجر الإلكترونية.

مواصفات هواوي Qingyun L410

كما ذكرنا أن شركة هواوي أوضحت للعملاء أن هذا المنتج سيكون مفاجئ بالميزات والمواصفات الرهيبة التي يحملها كذالك السعر الذي سيكون اقل من تلك المنتجات السابقة لها وسوف نتعرف على تلك المواصفات التي ذكرتها عدة مصادر وإيضاً شركة هواوي كشفت عنها.

سيعمل لابتوب هواوي Qingyun L410، بمعالج كيرين 990 وسوف يأتي بشاشة رهيبة وذات جودة عالية حيث أنها تدعم دقة عالية تصل إلى 2K وتأتي بقياس 14 بورصة.

كما أن الابتوب الجديد سيأتي بذاكرة تخزين 512 GB و RAM 8 واوضحت الشركة ان وزن هذا المنتج بسيط مقاربة بغيره من المنتجات حيث ان وزنه الكلي هو 2.250 كيلو غرام.

ويعمل لابتوب هواوي Qingyun L410 بنظام التشغيل المبني على لينكس والمطور من قبل شركة Wuhan Deepin Technology وأسمه Deepin OS 20.

كما ان هذا الابتوب سوف يدعم إتصال البيانات والشبكات الخليوية 5G وكما أوضحت الشركة أنه من المتوقع التعديل على نظام التشغيل لهذا المنتج في الأيام القادمة من سلسة لابتوبات هواوي.

لون وسعر لابتوب هواوي الجديد.
لون وسعر لابتوب هواوي الجديد.

لون وسعر لابتوب هواوي الجديد

من المتوقع أن يأتي لابتوب هواوي Qingyun L410 الجديد بلونين وهما اللون الفضي والأسود وفقاً للصور التي إنتشرت من شركة هواوي.

أما عن السعر المتوقع لهذا المنتج فإنه لم تصرح عنه الشركة نهائياً ولكن ذكرت انه سيكون هذا المنتج بسعر منخفض مقارنة بالابتوبات التي تم إطلاقها سابقاً من قبل هواوي.

وستكون الخطة الأولى لإطلاق هذا المنتج في الأسواق الصينية ومن ثم يبدأ بالإنتشار على المتاجر الإلكترونية والمحلية حول العالم.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على منتج هواوي Qingyun L410. الابتوب المنتظر من شركة هواوي في عام 2021 وعلى المواصفات كاملةً.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسلة Mate 40 - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : هاتف أيفون القابل للطي يحقق الجودة والمتانة الأولى في عام 2021 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد