هاتف Mi11 الجديد من شاومي ينطلق بمعالج رهيب إليك المواصفات

هاتف Mi11 الجديد من شاومي ينطلق بمعالج رهيب إليك المواصفات.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عام 2020، صدرت الكثير من الهواتف والأجهزة المحمولة واللوحية من قبل عدة شركات شهيرة، كما أنه حدث تطوير كبير في مجال الذكاء الإصطناعي بشكلٍ عام والذي أصبح يستخدم في كل شيء.

ولكن هنالك نسبة كبيرة من الأجهزة المحمولة قد فاقت تخيل الجميع حيث أصبحت تعوض عن مكانة الكثير من الأدوات في الحياة اليومية وإيضاً هنالك أجهزة لم تنجح ولم تساعد البعض.

وذالك لأنها متعددة الجودة والتصنيع والمواصفات والتي إنتشرت بكثرة، ولكن إيضاً النسبة الكبيرة من الأجهزة المحمولة واللوحية لاقت شهرةً كبيرة ونجاح واسع وضخم حول العالم.

وأن تلك الشركات التي تصدرت لها العديد من المنتجات الصناعية وذات الجودة العالية في عام 2020 هي شركة شاومي الشهيرة والتي لابد أن يعرفها الجميع بالمنتجات والخدمات التي ساهمت في تطوير الذكاء الإصنطاعي.

كما أن هنالك العديد من عشاق هذه الشركة التي تأتي بميزات ومواصفات عالية الجودة والتي تساعد الجميع، وهنالك أشخاص ينتظرون كل ماهو جديد من منتجات شركة شاومي.

ونحن معكم في موضوع اليوم لنتعرف على المنتج العملاق والجديد من شاومي وهو هاتف Mi11 المميز والعملاق من الأجهزة الجديدة وفي موضوع اليوم سوف نتعرف على مواصفات وسعر هذا الهاتف.

مواصفات هاتف شاومي Mi11 الجديد.
مواصفات هاتف شاومي Mi11 الجديد.

شاهد إيضا: هاتف Vivo Y20 ينطلق رسمياً من فيفو في 2021.

إصدار منتج شاومي هاتف Mi11

في ظل التنافس مابين الشركات لإطلاق الأدوات والمنتجات في عام 2021 أعلنت الشركة الشهيرة شاومي عن منتجها الجديد من قسم الأجهزة المحمولة هاتف Mi11 في شهر ديسمبر من عام 2020.

وكما توعدت الشركة عملائها بالهاتف الجديد والذي سيكون من أفضل المنتجات في عام 2021 أنه سوف يحمل ميزات ومواصفات عالية الجودة والتي سوف تساهم في التعويض عن الكثير من الأدوات بدقة.

مواصفات هاتف Mi11

يأتي الهاتف بمواصفات وجودة عالية من شركة شاومي وذالك أصبح منافس مابين الشركات لإطلاق المنتج الأفضل والأقوى في عام 2021 وسوف نتعرف على مواصفات هاتف Mi11.

يأتي بكاميرات عالية الدقة والجودة فإن الكاميرا الأساسية، 108 ميجا بكسل وتقنية عريضة 13 ميجا بكسل، كما ان الكاميرا تاتي بدرجة 123 من الدرجات الحرية وماكرو الكاميرا في هاتف Mi11 بدقة 5 ميجا بكسل.

كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية (سيلفي) بجودة عالية وبدقة 20 ميجا بكسل ويأتي موقع الكاميرا الأمامية في القسم الأيسر أعلى شاشة الهاتف، كما أنه يأتي بإنحناء من الجانبين.

ويأتي بشاشة 6.81 بورصة من الجودة العالية كما انها تأتي بدقة +QHD وبمعدل 120 هرتز حتى تصل إلى مايقارب 1500 شمعة وصرحت الشركة بأن شاشة الهاتف محمية بإفضل الطبقات التي تتحمل الصدمات.

كما أن هاتف Mi11 يأتي بثلاثة انواع مختلفة للذاكرة والرام حيث انه لايدعم إدخال بطاقات التخزين الخارجية له، والنوع الأول من الهاتف ياتي بذاكرة 128 و RAM8، والنوع الثاني بذاكرة 256 و RAM8، أما النوع الثالث فإنه يأتي بذاكرة تخزين 256 GB و RAM12.

وتعتبر تلك الأنواع المتعددة من هاتف شاومي الجديدة من أفضل الميزات والمواصفات التي تحملها الأجهزة المحمولة والعملاقة في عام 2021 وإن ذاكرة التخزين 256 GB و RAM12، من المواصفات المثالية للإستخدام والتخزين، ويدعم الهاتف مراقبة نبضات القلب عن طريقة حساسات عالية الجودة.

كما أن هاتف Mi11 يأتي ببطارية فائقة 4600 ميلي أمبير ويدعم خاصية الشحن السريع للبطارية والشحن اللاسلكي المتوسط وقدمت الشركة محول GAN مجاني للهاتف، ويأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 888 عالي الجودة.

سعر ومواصفات هاتف شاومي Mi11 الجديد.
سعر ومواصفات هاتف شاومي Mi11 الجديد.

سعر ولون الهاتف الجديد من شاومي

سوف يأتي هاتف Mi11 بخمسة ألوان مختلفة صرحت عنها الشركة وهي اللون الأزرق والبرتقالي والأسود والأبيض والبنفسجي وتعتبر هذه إيضاً ميزة إضافية للهاتف من شركة شاومي.

وذكرت الشركة أن منتجها الجديد سوف يكون متوفراً للبيع في اليوم الأول من شهر يناير بسعر يبدأ من 610 دولار امريكي، وسوف يكون متوفراً بإصدار خاص ويكون منتشراً بقوة كما توقعت بعض الشركات.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على هاتف Mi11 الجديد من شركة شاومي والذي ينطلق بمعالج رهيب وتكون قد تعرفت على المواصفات والسعر.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

‫0 تعليق

اترك رد