تطبيق بيكسل آرت PicsArt الأفضل للتصميم في عام 2021

تطبيق بيكسل آرت PicsArt الأفضل للتصميم في عام 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في ظل تطور الذكاء الإصطناعي والأجهزة المحمولة واللوحية، إنتشرت العديد من التطبيقات والأدوات المتعددة التي تهتم بالتصميم والدعاية والإعلان عبر الإنترنت مثل تطبيق بيكسل آرت PicsArt.

ولكن هنالك أنواع متعددة لتلك الأدوات والتطبيقات فمنها التي تعمل على أنظمة التشغيل لأجهزة الكومبيوتر اللوحية ومنها التي تعمل على الأجهزة المحمولة، إيضاً هنالك تطبيقات ومواقع عبر الويب.

ومن تلك المواقع والتطبيقات التي تمكنك من إنشاء الصور المصغرة ومونتاج الفيديوهات كما ان هنالك تطبيقات بسيطة ومنها المعقد، ولكن الجميع يبحث عن الأداة الأفضل والتي تقدم ميزات فريدة بشكل مجاني.

حسناً! لذالك نحن معكم في موضوع اليوم لنتعرف على تطبيق بيكسل آرت PicsArt من أفضل التطبيقات التي تُمكنك من تعديل الصور وإنشاء الصور المصغرة والشعارات ومونتاج الفيديوهات من خلال هاتفك المحمول بشكل مجاني.

ماهو تطبيق بيكسل آرت PicsArt

هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إنشاء الصور المصغرة وتعديلها، ومونتاج الفيديوهات وإضافة المؤثرات وصناعة الملصقات من خلال هاتفك المحمول بشكل مجاني وسهل.

يعمل التطبيق على أنظمة التشغيل للأجهزة المحمولة أندرويد و IOS بشكل مجاني ومتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة.

تعرف على تطبيق التصميم والمونتاج بيكسل ارت Picsart.
تعرف على تطبيق التصميم والمونتاج بيكسل ارت Picsart.

تم إطلاق تطبيق بيكسل آرت PicsArt في الشهر الحادي عشر في عام 2011 من قبل الشركة المطورة للتطبيق، ضمن قائمة تطبيقات الصور الفوتوغرافية عبر متجر الأندرويد Google Play.

وبعد إطلاق التطبيق قد بدأت الإصدارات المتتالية له، فقد وصل اليوم إلى الإصدار 16.2 وفي كل إصدار يتم إضافة أدوات وميزات جديدة ليبدو التطبيق شامل لكافة الأدوات التي يحتاجها المصمم.

ولاقى تطبيق بيكسل آرت PicsArt شهرة كبيرة وإنتشار واسع حيث انه قد حصد أكثر من 500 مليون تنزيل مايقارب نصف مليار وتقييم أكثر من 42 مليون مستخدم له عبر متجر جوجل بلي.

ميزات تطبيق بيكسل آرت PicsArt

يأتي التطبيق بأدوات شاملة ومتعددة ويحتوي على الكثير من الميزات كما انه يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام ولايحتاج لإتصال إنترنت.

كما أن التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل اندرويد و IOS ويأتي بحجم بسيط، حيث أن حجمه الكلي هو 34.10 MB، وسوف نتعرف على بعض من تلك الميزات التي يحتويها التطبيق.

  • تعديل الصور، بإمكانك إضافة مؤثرات من خلال تطبيق بيكسل آرت PicsArt بكل سهولة حيث يوفر لك إضافة ملصقات أو قص وتعديل وتدوير الصور والمشاريع وإضافة إطارات مخصصة للصور ودمجها بكل سهولة.
  • خلفيات مجانية، بإمكانك من خلال التطبيق الحصول على خلفيات متعددة ومجانية يوفرها لك وبإمكانك إضافة الوان ثابتة أو تدرج عدة ألوان كما انه بإمكانك إلتقاط صور وإضافتها بشكلٍ مباشر او من معرض الصور في هاتفك المحمول.
أدوات تطبيق بيكسل ارت Picsart.
أدوات تطبيق بيكسل ارت Picsart.
  • مشاركة وحفظ، تستطيع حفظ ومشاركة المشاريع بجودة عالية وبصيغ متعددة حيث بإمكانك حفظها بصيغة PNG و JBG، كما بإمكانك مشاركتها عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وفيسبوك.
  • مونتاج الفيديوهات، ليس للصور فقط! بل يوفر لك التطبيق إمكانية مونتاج الفيديوهات وتحريرها من خلال هاتفك المحمول وبإمكانك إضافة صوت وطبقات متعددة للفيديوهات وقص طول الفيديو وإضافة نصوص بكل سهولة.
  • خطوط متعددة، تستطيع أن تنشأ مشاريع الفيديوهات او الصور من خلال تطبيق بيكسل آرت PicsArt بخطوط عربية وأجنبية مجانية يوفرها لك التطبيق.
ميزات تطبيق بيكسل ارت Picsart.
ميزات تطبيق بيكسل ارت Picsart.
  • الفلاتر والرسم، بإمكانك تحويل الصور إلى كرتونية أو أثرية من خلال الفلاتر والرسم المخصص في التطبيق بدقة عالية وبشكل مجاني.
  • ملصقات جاهزة، يوفر لك التطبيق اكثر من 2000 ملصق وأيموجي مجاني بدقة عالية ومشاريع ملصقات جاهزة داخل قسم مخصص في تطبيق بيكسل آرت PicsArt.
  • حفظ المشاريع، إذا كنت تريد حفظ المشاريع والتعديل عليها لاحقاً بإمكانك فعل ذالك من خلال التطبيق وحفظ المشاريع والتعديل عليها لاحقاً بسهولة وإحتراف ويشمل ذالك مشاريع المونتاج أو تصميم الصور.
  • دمج الصور، تستطيع مسح قسم محدد أو جزء من الصور والطبقات التي تقوم بإضافتها او دمج عدة صور في صورة واحدة من خلال التطبيق، كما بإمكانك دمجها عن طريقة درج الصور لتبدو أكثر إحترافية.

كيفية تحميل وإستخدام تطبيق PicsArt

ليس كمثله من باقي تطبيقات التصميم والمونتاج، أن التطبيق سهل الإستخدام ويأتي بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام وبحجم بسيط كما ذكرنا.

ولكن هنالك بعض الخطوات التي يجب عليك إتبعاها ليعمل معك تطبيق بيكسل آرت PicsArt بدون ان تواجهك اي مشاكل في هاتفك المحمول.

كل ماعليك أولاً هو القيام بتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال متجر Google Play، وللأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل IOS من خلال متجر Play Store، وبعد ان القيام بتحميل التطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول.

كيفية تحميل وإستخدام تطبيق Picsart.
كيفية تحميل وإستخدام تطبيق Picsart.

ومن ثم تقوم بالدخول إلى تطبيق بيكسل آرت PicsArt والسماح بالوصول إلى الكاميرا وذاكرة التخزين في هاتفك المحمول لتتمكن من إضافة الوسائط والملفات للتطبيق بدون اي مشاكل.

وبعدها تقوم بإختيار القوائم التي تريد إظهارها في الواجهة الرئيسية من خلال الإعدادات مثل قائمة مونتاج الفيديوهات أو الصور والتصاميم، بينما انت تقوم بتحديد الأقسام التي تريدها وهكذا تكون قد أتممت عملية تحميل وإستخدام التطبيق بنجاح.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على تطبيق بيكسل آرت PicsArt الأفضل للتصميم في عام 2021.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

‫0 تعليق

اترك رد