تسجيل المكالمات للاندرويد يدعم Android 10 تسجيل تلقائي

تسجيل المكالمات للاندرويد يدعم Android 10 تسجيل تلقائي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من الصعب الآن أستخدام تطبيق تسجيل مكالمات للاندرويد ، وكان السبب هو تحديث نظام Android 10 حيث أن شركة كوكل ماعادة تسمح للتطبيقات بتسجيل المكالمات حفاظاً على خصوصية المستخدمين ، أن التطبيقات التي كنا نستخدمها في الماضي لا تعمل اليوم على أغلب الهواتف التي تحتوي على نظام اندرويد 10 ، فئة كبيرة من هواتف الاندرويد الموجودة في الاسواق تحتوي على نظام Android 10 والبعض منها سوف يصلة تحديث Android 11 وكلا النظامين لا تشتغل عليهم تطبيقات تسجيل المكالمات .

حيث تعتبر هذة التطبيقات التي تعمل على تسجيل المكالمات الصادرة والواردة تلقائياً هي تطبيقات تنتهك خصوصية المستخدم ، لأنها تستخدم في تسجيل المكالمات دون علم الطرف الآخر ، لكن أصدقائي كل تقنية لها فوائد وسلبيات ، حيث تحتوي تطبيقات تسجيل المكالمات على محاسن كثيرة ، منها توثيق المحادثات عند حدوث مشكلة ويمكن الرجوع اليها ، لكن يجب أستخدامها بشكل صحيح .

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد تلقائياً

مع وجود العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات لكن غالبيتها فية مشاكل ، لكن ماهو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات على الهاتف ! ويمكن أن تجد التطبيق المناسب في نهاية هذة التدوينة ؛ حيث يوجد رابط تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي ، حيث أن هذا التطبيق مجاني ويشتغل على Android 10 والأنظمة الاحدث .

تسجيل مكالمات يدعم Android 10
تسجيل مكالمات يدعم Android 10

بعد تثبيت تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد ، أعطي التطبيق صلاحيات الدخول الى هاتفك ووافق على الصلاحيات حتى يعمل بشكل كامل وبدون مشاكل ، عندما تجري أتصال هاتفي يقوم التطبيق بشكل تلقائي بتسجيل المكالمة بصوت واضع ذو جودة عالية ، كذلك عندما يردك أتصال هاتفي فأن التطبيق يعمل على تسجيل المكالمة بصورة تلقائية .

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات للهاتف

سواء سجل التطبيق المكالمة الواردة أو الصادرة يمكن الرجوع اليها والأستماع لها ؛ لأن التطبيق يحفظ التسجيل الصوتي للمكالمات ، بعد ضبط أعدادات التطبيق هو يعمل تلقائياً على تسجيل المكالمات ومن دون عمل أعدادات أضافية ، ومن أعدادات تسجيل التطبيق يمكن الأختيار بين التسجيل التلقائي للمكالمات أو التسجيل اليدوي ، ويمكن تحديد مصدر الصوت من المايك الامامي أو الخلفي وكذلك أختيار صيغة تسجل الصوت فهو يدعم MP3 اضافة الى تحديد جودة الصوت ومدة التسجيل للمكالمة .

كذلك يمكن ترقية إلى بريميوم للحصول على مميزات أكثر ، ولتوفير حماية على التطبيق يمكن وضع رمز PIN لحماية التطبيق من الفضوليين ، وهنالك ميزة أخرى موجودة في التطبيق وهي كشف هوية المتصل ، كذلك تستطيع رفع التسجيلات الصوتية الى لدروب بوكس أو كوكل درايف ، وأن أردت يمكن حفظها على هاتفك ، التطبيق يدعم اللغة العربية .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

تسريع الالعاب في الاندرويد بدون روت تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

أقوى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد قفل التطبيقات بالبصمة قفل التطبيقات برقم سري

تطبيق رفع صوت السماعة الخارجية الى أقصى درجة وحل مشكلة ضعف صوتها للاندرويد

شحن شدات ببجي مجانا 2021 أفضل طريقة شحن Uc Free عن طريق ID حسابك فقط

حذف الملفات نهائيا للاندرويد بدون أمكانية أسترجعها من أي أحد

‫6 تعليقات