حماية البطارية للاندرويد تحسين حالة البطارية الحفاظ على البطارية

حماية البطارية للاندرويد تحسين حالة البطارية الحفاظ على البطارية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البطارية هي جزء مهم في الهواتف الذكية وهي المسؤولة عن تشغيل الهاتف ، وبدون البطارية لايمكن للهاتف أن يعمل ، لأنها تزودة بالطاقة الازمة ، لذلك يجب أن يحتوي الهاتف على برنامج حماية البطارية للاندرويد ، لأن هنالك بعض العوامل التي تؤثر على حالة البطارية ومدى تقليل أستهلاك الطاقة أضافة الى الطرق الخاطئة التي نتبعها في شحن هواتفنا الذكية .

هذة الاسباب وغيرها تؤدي الى حدوث مشاكل في بطارية هواتف الاندويد ، حيث نجد أن الهاتف يحتاج وقت طويل أكثر من المعتاد للشحن بشكل كامل ، كذلك هنالك أسباب تؤدي الى أرتفاع درجة حرارة البطارية وهذا يجعل البطارية ذات عمر قصير وتقل كفاءة البطارية ودورات شحنها الافتراضية ، لذلك من الطبيعي أن نشحن هواتفنا عدة مرات في اليوم الواحد بسبب مشكل في البطارية أو في الشاحن .

تنزيل برنامج حماية البطارية للاندرويد

كما نجد أن الكثير من الاجهزة الكهربائية بحاجة الى جهاز حماية أيضاً بطارية الهاتف الذكي بحاجة الى برنامج حماية من الشحن الزائد وكذلك تحسين حالة البطارية والحفاظ عليها من أرتفاع درجة حرارة البطارية ، لذلك سوف نستخدم برنامج يقوم بحماية البطارية للهاتف بشكل كامل ، حيث يستطيع المستخدم تحميل البرنامج من الرابط الموجود في نهاية التدوينة .

برنامج حماية البطارية
برنامج حماية البطارية

أن برنامج حماية البطارية للاندرويد يحتوي على الكثير من الادوات الازمة لحماية البطارية والحفاظ على طاقتها من خلال توفير الشحن ، أن هذا البرنامج يدعم اللغة العربية ، عند تثبيت البرنامج لأول مرة يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من ضبط الهاتف لأن هذا البرنامج بصيغة APK ، عند فتح البرنامج تجدة باللغة الإنجليزية لذلك أضغط على الخطوط الثلاثة لتظهر القائمة الجانبية أنقر على Language ومن ثم أختر اللغة العربية .

في الوجهة الاساسية للبرنامج تجد مجموعة من المعلومات التي تخص البطارية ، مثل صحة البطارية ويجب أن تكون Good وكذلك الجهد الكهربائي ودرجة حرارة البطارية ، وكذلك تجد قدرة البطارية بالفولت وكم الباقي منها ، وكذلك يمكن تحديد سطوع الشاشة للحفاظ على طاقة البطارية وكذلك نجد نسبة شحن البطارية وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالبطارية .

كيفية ضبط أعدادات برنامج حماية البطارية للاندرويد

بعد التعرف على جميع المعلومات التي تخص بطارية هاتفك والتأكد من حالة البطارية ولا توجد فيها مشاكل ، أنتقل الان الى الاعدادات التي تساعدك على حماية البطارية من الشحن الزائد ، ضع هاتفك على الشحن لضبط الاعدادات الازمة مثل التحكم في أعادة التشغيل التلقائي للهاتف لتحسين البطارية وكذلك مراقبة حالة البطارية وكذلك التحكم في نسبة شحن البطارية .

عندما تضع الهاتف على الشحن يقوم برنامج حماية البطارية للاندرويد بمرقبة البطارية بشكل كامل ، وعندما يصل الشحن الى النسبة التي حددتها سوف يصدر صوت أنذار قوي تسمعة من مسافة بعيدة حتى تحمي هاتفك من الشحن الزائد والمفضل أن تختار نسبة 90% من نسبة البطارية ، كذلك يحتوي هذا البرنامج على أنذار الحماية من السرقة في حال وضعت هاتفك على الشحن .

عندما يحاول أي شخص سرقة هاتفك فأن هذا البرنامج يصدر أنذار عندما يفصل الهاتف عن الشحن ، ويمكن حماية البرنامج بكلمة سر ، وكذلك تستطيع أطفاء التطبيق وتشغيلة من خلال الضغط على زر “بداية” وترك التطبيق يشتغل في الخلفية ، الآن يمكن ترك الهاتف على الشحن بدون الخوف علية من الشحن الزائد أو أرتفاع درجة حرارة البطارية .

 

رابط تحميل برنامج حماية البطارية للاندرويد
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد

أسرع VPN مدفوع للاندرويد Pubg Mobile VPN

تطبيق راديو للاندرويد أكثر من 400 قناة أذاعية لكل الدول العربية

أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد ترجمة كل شيء بثواني

تطبيق نغمات للجوال رنات موبايل حزينة نغمات رنين للهاتف

 

‫5 تعليقات