تسريع الشحن للايفون واطالة عمر البطارية وحل مشكلة بطى الشحن

تسريع الشحن للايفون واطالة عمر البطارية وحل مشكلة بطى الشحن iOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من فخامة هواتف الايفون وغلاء أثمانها الا أنها تعاني من مشكلة ضعف البطارية ، ولابد من أيجاد طريقة تعمل على تسريع الشحن للايفون ، حيث أن بطارية iPhone هي سيئة للغاية من حيث الاستخدام المطول ، ويعود السبب الى التقنية المستخدمة في بطاريات الايفون حيث كلفت شركة آبل الأموال الطائلة .

ووصل الحال الى تغريم Apple المليارات بسبب القيام بأرسال تحديثات تؤدي الى تبطئة البطارية بشكل متعمد , وتعود أسباب بطئ الشحن في هواتف الايفون الى أستخدام شاحن وكابل USB غير أصلي ، حيث أن أرتفاع أسعار شواحن آبل دفع الناس الى شراء شواحن أقل سعراً وهي بالطبع مقلدة وغير أصلية .

تحميل برنامج تسريع الشحن للايفون واطالة عمر البطارية

اذا كان هاتفك iPhone فية مشكلة بطئ الشحن يمكن تحميل برنامج يعمل على تسريع الشحن لهواتف iPhone ، حيث تجد رابط تحميل البرنامج أو التطبيق آسفل هذة الصفحة حيث أنة مجاني ، عند توصيك هاتف الايفون على الشحن فأن البرنامج يعمل بشكل تلقائي على تسريع الشحن .

برنامج تسريع الشحن للايفون
برنامج تسريع الشحن للايفون

حيث يقوم هذا البرنامج بأيقاف التطبيقات التي تشتغل في خلفية الايفون ، وكذلك يساعد على تسريع الشحن وحل مشكلة بطئ الشحن للايفون ، بعد أستخدام هذا البرنامج على هواتف iOS حيث تجد أن الهاتف أصبح يشحن بسرعة كبيرة ، كذلك يعمل هذا البرنامج على أطالة عمر البطارية للايفون وتوفير الشحن لأطول فترة ممكنة .

حل مشكلة بطئ الشحن لهواتف الايفون

كما قلنا في بداية هذة التدوينة أن أستخدام الشاحن غير أصلي يبطئ من عملية الشحن ، وهنالك مقال نشر على صحيفة “ذي صن ” البريطانية الذي بين أسباب بطئ الشحن لهواتف الايفون التي هي كالتالي :

شاحن وكابل USB غير أصلي

أن أستخدام شاحن غير أصلي يضر بالبطارية بشكل لا يصدق ، وفي حال أستخدم شاحن أصلي وكابل USB أصلي ولاحظت بطئ الشحن ، وحسب ماقالت شركة آبل أن السبب يعود الى مشكل في الشاحن وربما يكون عاطل ، كذلك قالت آبل أن التواء سلك كابل USB بشكل حاد يؤدي الى بطئ الشحن في هواتف الايفون .

الامتناع عن أستخدام هاتف الايفون وهو على الشحن

هنالك عادة سيئة يقوم بها مستخدمو هواتف الايفون وهي أستخدام الهاتف على الشحن مثل لعب الالعاب وتصفح التطبيقات ، وحسب ماجاء في صحيفة “ذي صن” أن أستخدام الهاتف هو على الشحن يضر بالبطارية حيث تصبح لا تشحن بشكل صحيح ، أضافة الى تلف منفذ الشحن لهاتف الايفون لذلك ينصح عدم أستخدم الهاتف على الشحن.

أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

أن التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتف الايفون تؤثر على شحن البطاريه ، لأن هذة التطبيقات التي تشتغل في الخلفية تستهلك طاقة البطارية ، حيث يمكن أغلاقها بشكل يدوي أو أستخدام برنامج تسريع الشحن iPhone لأنة يعمل بشكل تلقائي على أيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية .

أيقاف تشغيل هاتف الايفون أو تشغيل وضع الطيران

أن ترك الهاتف على الشحن وهو في حالة الاشتغال يؤدي الى أرتفاع درجة حرارة البطارية وحسب ماجاء في المقال يجب أيقاف تشغيل الهاتف أو على الأقل تشغيل وضع الطيران ، لأن الاتصالات مثل البلوتوث والواي فاي تؤثر سلباً على سرعة الشحن للايفون .

وهنالك أعدادات كثيرة يمكن القيام بها لتسريع الشحن للايفون مثل خفض سطوع الشاشة وكذلك أيقاف الاشعارات وغيرها من الاعدادات التي تساعد على تسريع الشحن البطارية لهاتف الايفون ، ماعليك سوى أستخدام البرنامج وطبق الخطوات أعلاه بعدها تجد بأن هاتفك الايفون أصبح يشحن بسرعة ولا توجد بة أي مشكلة .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل برنامج تسريع الشحن للايفون
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

برنامج VPN للايفون نسخة Pro لتسريع النت وخفض البينغ

تفريغ الصور للايفون باحترافية إزالة خلفية الصورة ب1 ثانية فقط

تطبيق كين ماستر للايفون وحل مشكلة الشهادة على نظام iOS

تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة

 

 

 

‫5 تعليقات