حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد

حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل جهاز إلكتروني مهما كان نوعة سواء كان هاتف ذكي أو تابلت أو كمبيوتر بحاجة الى برنامج حماية هاتفك من الفيروسات ، حيث أن الهاتف معرض للفايروسات عند أتصالة بشبكة الانترنت ، كذلك توجد الكثير من التطبيقات فيها فايروسات ، فعندما نحمل تطبيق من النت بصيغة APK فإننا نفتح الباب على مصراعية لأختراق هاتفنا الاندرويد .

هذا يشمل حتى التطبيقات التي نحملها من المتاجر الرسمية مثل متجر Google Play في أكثر من مناسبة حذفت كوكل مئات التطبيقات المشبهوهة التي تتجسس على هواتف المستخدمين بدون أذن منهم ، حيث أن هذة الفايروسات توجد في التطبيقات بصورة مخفية ولا نستطيع أكتشافها الا عن طريق تحميل أحد برامج مكافحة الفايروسات لهواتف Android.

تنزيل برنامج حماية هاتفك من الفيروسات للاندرويد

أغلب تطبيقات حماية الهاتف هي غير آمنة ، لذلك على المستخدم أن يجد أفضل برنامج حماية من الفيروسات وأزالتها بضغطة زر ، لذلك أنزل الآن الى أسفل هذة الصفحة حيث تجد برنامج جديد لحماية الهاتف من هذة البرمجيات الخبيثة ، حيث يستطيع هذا البرنامج عمل فحص لهاتف الاندرويد والتأكد من وجود فايروسات داخلة ، حيث أن هذة الطريقة سهلة وفعالة لهواتف الاندرويد .

تطبيق مكافحة الفايروسات للاندرويد
تطبيق مكافحة الفايروسات للاندرويد

عند فتح تطبيق حماية هاتفك من الفيروسات تظهر الواجهة الاساسية للبرنامج ، حيث تجد فيها مجموعة من الاقسام بشكل عمودي ، عند الضغط على كلمة Scan كما في الصورة أعلاه ، يقوم التطببق بعمل فحص شامل لهاتفك الذكي بحثاً عن الفايروسات وكذلك البحث عن التطبيقات التي تتجسس على المستخدم من خلال طلب أذونات خارج وظيفتها وهي تطبيقات قد تشغل الكامرة والميكرفون عن بعد.

كيفية كشف الفيروسات على هواتف الاندرويد

بعد الصغط على Scan كما في الصورة أعلاه يقوم التطبيق بفحص جميع التطبيقات وبعد الانتهاء من الفحص تنفتح واجهة ثانية تخبرك بنتيجة الفحص ، أذا كان هنالك ملف خبيث أو تطبيق يتجسس عليك أو يطلب أذونات يمكن أن تجدة في هذة القائمة ، عندما تجد تطبيق يتجسس عليك أحذفة فوراً وتأكد من التطبيقات الخطيرة التي تطلب أذونات كثيرة وقم بحذفها أيضاً.

مميزات برنامج حماية هاتفك من الفيروسات

يكشف التطبيقات التي تتجسس عليك والتطبيقات الأبوية وتطبيقات المراقبة بضغطة زر مثل تطبيقات التجسس على الزواج والاصدقاء ، كذلك يقوم التطبيق بمراقبة جميع التطبيقات التي تتجسس على المستخدم من خلال الرسائل وسجلات المكالمات وغيرها من تطبيقات المراقبة عن بعد ، كذلك يعمل هذا التطبيق على حذف التطبيقات الخطيرة التي تتجسس عبر المايكرفون والكامرة ويمكن معرفتها بسهولة.

أن حماية الهاتف عن طريق هذا التطبيق هي حماية قوية وتحميك من التطبيقات التي تتجسس عليك ، حيث لهاذا التطبيق القدرة على كشف التطبيقات المخفية التي يتم زرعها يدوياً أو يتم زرعها عن بعد ، وهو من أفضل تطبيقات حماية هواتف الاندرويد ، حيث توجد نستختين من هذا التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة فيها مميزات أكثر .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل برنامج حماية هاتفك من الفيروسات

النسخة المجانية أضغط هنا

النسخة المدفوعة أضغط هنا

أقرأ أيضاً

شحن شدات ببجي الموسم 16 مجانا أفضل طريقة شحن Pubg Mobile

تسريع الهاتف سامسونج وتفريغ ذاكرة الرام تلقائياً للاندرويد

حساس صور بدقة 600 ميجابكسل من تطوير سامسونك قريباً

تحميل تطبيقات Google Play مجانا تطبيقات والالعاب مجانية لفترة محدودة

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة

‫4 تعليقات