تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد بديل لعبة Pudg Mobile في الهند

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد بديل لعبة Pudg Mobile في الهند
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتيجة للحظر الذي فرضتة الحكومة الهندية على لعبة Pudg Mobile بسبب مخاوف التي تهدد الامن القومي الهندي ، ومنذو حدوث المناوشات على الحدود المشتركة بين الهند والصين والتي راح ضحيتها 20 جندي هندي ، هذة الحادثة تسببت بتوتر العلاقة بين الحكومة الهندية والحكومة الصينية والتي تحولت الى حرب ألكترونية شندها الهند على الصين عن طريق حظر التطبيقات والالعاب الصينية.

ومن بين الالعاب التي تم حظرها لعبة Pudg Mobile مع مزيد من التطبيقات الصينية ووصلت الى حظر تطبيق TikTok أيضاً ، وقبل يومين وصل الحظر الى المتاجر الصينية كمتجر علي أكسبريس وهو من أقوى المتاجر الصينية على الانترنت ، هذا الحظر للتطبيقات تسبب بخسارة كبيرة للتجارة الصينية وصلت الى مليارات الدولارات ، لذلك حاولة الشركة المالكة للعبة Pubg Mobile الالتفاف على العقوبات الهندية عن طريق أنشاء خوادم خاصة بالعبة داخل الاراضي الهندية.

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد

في مقابل ذلك عمل المطورون الهنود على أنشاء بديل للعبة Pubg Mobile في الهند ، ومنذو فترة ليست بالقصيرة عملو على تطوير لعبة FAU-G ، حيث يمكن تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد من الرابط في نهاية هذة التدوينة.

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد
تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد

حيث بدأ التسجيل المسبق على اللعبة في متجر Google Play ، أن لعبة FAU-G هي عبارة عن لعبة حرب تمت صناعتها في الهند بشكل كامل ، حيث تدور أحداثها حول مجموعة من الجنود الهنود مرابطين على الحدود الشمالية للهند.

بدأ التسجيل المسبق على لعبة FAU-G الهندية للاندرويد

حيث أن هؤلاء الجنود يحمون سيادة الهند من كل معتدي ، حيث يمكن الاعبين الانظمام الى الوحدة FAU-G لحماية الحدود الهندية لذلك هي لعبة جماعية أونلاين، حيث يمكن الان للاعبين في مختلف دول العالم تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد من خال التسجيل المسبق في متجر كوكل بلاي.

حيث أن اللعبة من تطوير شركة nCore Games الهندية للالعاب الإلكترونية ، أن أجواء اللعبة مشحونة بالأثارة والتشويق لتلبية المهمة الموكلة للقوات النخبة الهندية في حماية الحدود الشمالية ، حيث أن لعبة FAU-G مبينية على قصة حقيقية.

وتأمل الشركة nCore Games المطورة للعبة FAU-G من سد الفراغ الذي حدث نتيجة حظر لعبة Pudg Mobile وتكون هذة اللعبة بديلاً عنها ، لا ننسى أن لعبة ببجي موبايل لها شعبية كبيرة في الهند حيث وصل عدد الاعبين النشطين الى 50 مليون لاعب نشط.

لذلك تم حظر لعبة Pubg Mobile في الكثير من الدول بسبب تأثيرها السلبي على الاطفال والمراهقين ، حيث أن لعبة FAU-G الهندية للاندرويد هي الان في مرحلة التسجيل المسبق.

رابط تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

شحن شدات ببجي مجانا عن طريق ID للأندرويد والآيفون

قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5

تطبيق ترجمة بدون نت رائع للاندرويد برنامج ترجمة نصية وصوتية للطلاب

تطبيق خطير للاندرويد سارع قبل الحذف أستخدمة في الحلال غير مسؤول عنة

برنامج تحميل الفيديو للايفون من كل مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : رنات موبايل MP3 أفضل النغمات للجوال 2021 - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تسريع الهاتف سامسونج وتفريغ ذاكرة الرام تلقائياً للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد