عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل USB للاندرويد

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكيا بدون كابل USB للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من طرق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، لكن الكثير منها يحتاج الى أجراء عملية توثيق بين الهاتف والكمبيوتر مثل أدخال رمز PIN حتى يتم الاقتران وهذا بحد ذاتة يزعج المستخدم وكذلك جودة الصورة المعكوسة على الكمبيوتر تكون رديئة ولا تصلح لعمل شروحات ولعب الالعاب ، أضافة الى وجود تأخر في وقت الاستجابة بين شاشة الهاتف المعروضة على الحاسوب والهاتف نفسة.

أن فوائد هذة الطريقة الجديدة ولا تحصى ، حيث يمكن عمل شروحات لقناتك على يوتيوب بهذة الطريقة حيث أن بعض الهواتف ضعيفة أثناء لعب الالعاب وتصوير الشاشة في نفس الوقت ، وكذلك تسجيل الألعاب فيديو من على الكمبيوتر أو بث الالعاب على اليوتيوب والفيسبوك وبدون الضغط على الهاتف حتى يكون البث خالي من التقطيع وهنالك فوائد آخرى كثيرة لعرض شاشة الهاتف.

كيفية عرض شاشة الهاتف

لعمل هذة الطريقة نحن نحتاج الى برنامج صغير نثبتة على الكمبيوتر وكذلك نحتاج الى تطبيق نثبتة على الهاتف ، حيث أن رابط تحميل البرنامج والتطبيق موجودة في نهاية هذة الصفحة ، بعد تحميل البرنامج وتثبيتة على الكمبيوتر وأعطائة صلاحيات العمل على جهازك ، أنتقل لتثبيت التطبيق على الهاتف.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكيا بدون كابل USB
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكيا بدون كابل USB

الآن أفتح البرنامج على الكمبيوتر ، بعدها أنتقل الى الهاتف وقم بفتح التطبيق ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق أضغط على Redetect لكي يقوم التطبيق بالبحث على الكمبيوتر حتى يتم الاتصال بة بشرط أن يكون الكمبيوتر والهاتف مرتبطان بنفس شبكة Wi-Fi حتى ينجح الاتصال بينهما ، بعد أنتها عملية البحث سوف يظهر أسم الكمبيوتر فقط أنقر علية مباشرة سوف تجد شاشة الهاتف عرضت على الكمبيوتر .

مميزات طريقة عرض شاشة الهاتف

من مميزات هذة الطريقة  تسجيل الشاشة للهاتف عن طريق الكمبيوتر ، كذلك يمكن الكتابة على شاشة الهاتف المعروضة على الكمبيوتر لعمل شروحات وماشابة ، أن هذة الطريقة لا تحتاج الى كابل USB فهي تعمل لا سلكيا حيث أن جودة الصورة المعكوسة عالية أضافة الى عدم وجود أي تأخير بين شاشة الهاتف والشاشة المعكوسة على الكمبيوتر.

ويمكن أستخدام هذا البرنامج في عرض شاشة الكمبيوتر على كمبيوتر آخر ، كذلك تشتغل هذة الطريقة على هواتف الايفون فيمكن عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر لاسلكيا بدون كابل USB ، كذلك البرنامج يدعم عرض شاشة الكمبيوتر على التلفاز وكل هذة الوظائف المتعددة في هذا البرنامج المجاني ، حيث تناولنا فقط عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكيا بدون كابل USB.

رابط تحميل التطبيق والبرنامج
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

برنامج تسريع الأنترنت 3G,4G في الهاتف ! تسريع الانترنت في كل الدول فقط أضغط هنا !

كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

تسريع لعبة Pudg على الهواتف الضعيفة ! أزالة الاك والتقطيع فقط بتفعيل هذا الزر

أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !

تسريع الأنترنت للأندرويد بثلاث خطوات فقط ! والحصول على أكبر سرعة ممكنة بدون برامج !

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد