شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 أشحن الآن Uc Pubg مجانا

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 أشحن الآن Uc Pubg وأربح رصيد PayPal مجانا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 يجعلك مميزاً بين أصدقائك ، حيث ستحصل على أروع البدلات وسكنات الاسلحة والعربات ، طبعاً من يملك المال يمكن لة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 والتمتع بمميزات اللعبة ، أضافة الى حصولك على RP بشكل أسرع من الذين لم يشحنو حسابهم على لعبة ببجي موبايل ، لكن كيف شحن Pubg Uc بدون دفع الاموال.

حيث هنالك العديد من طرق شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 البعض منها مدفوع والبعض الآخر مجاني ، لكن كلها في النهاية تجعلك تشحن حسابك مهما كان نوع الطريقة ، سواء كانت مجانية أو متفوعة ، حيث أن الشدات هي عبارة عن عملة أفتراضية تستخدم داخل لعبة ببجي موبايل وهذة الشدات على الاعب الحصول عليها حتى يتمكن من شحن الشدات.

طرق شحن شدات لعبة ببجي موبايل المدفوعة والمجانية

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق الرصيد

قبل فترة ليست بالقصيرة أطلقت شركة ببجي موقع رسمي لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث أن هذا الموقع يدعم جميع الدول العربية وشركات الهاتف النقال ، فيمكن للاعبين الآن شحن شدات ببجي موبايل عن طريق الرصيد الموجود على خطوطهم الهاتفية ، حيث أن أغلب المستخدمين لا يمتلكون بطاقات Google play لشحن شدات ببجي ، وكذلك غالبيتهم لا يمتلكون بطاقة مصرفية لشحن الشدات ، لذلك أطلقت الشركة المالكة للعبة ببجي موقعاً يشحن شدات ببجي عن طريق الايدي.

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق بطاقات Google play

هذة أحد الطرق المشهورة لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث يمكن شراء رصيد Google Play ومن ثم شحن شدات ببجي ، كذلك يمكن شراء رصيد كوكل بلاي عن طريق البطاقة المصرفية الماستر كارد أو الفيزا كارد ، حيث أنها من الطرق الشائعة لشحن شدات ببجي، لكن هذة الطريقة ليست مجانية وأنما بحاجة الى أموال ، أذا كنت تمتلك المال يمكن شراء بطاقات كوكل بلاي وشحن شدات ببجي لكن هذة الطريقة تحتاج الى تحويل متجر كوكل بلاي الى أمريكي.

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16

هنالك تطبيقات كثيرة تعمل على شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 ، حيث يمكن تحميل أحدها من الرابط في نهاية هذة التدوينة ، التطبيق يحتاج الى تسجيل دخول عن طريق حسابك Google ، حيث أن هذا التطبيق يشحن شدات ببجي ومن خلالة يمكن ربح رصيد البايبال بشكل مجاني.

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16
شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16

أن هذا التطبيق شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 يحتاج الى جمع النقاط من خلال العروض الموجودة في التطبيق ، العروض متعددة ويمكن أستخدامها في جمع المزيد من النقاط ، لذلك يجب أنهاء جميع العروض المطلوبة الموجودة على التطبيق حتى تستطيع شحن شدات ببجي مجانا.

عروض شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16

يحتوي التطبيق على العديد من العروض لجمع النقاط التي يمكن أستخدامها في شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 ، حيث أن العرض الاول بمجرد الضغط علية يومياً سوف تكسب 20 نقطة مجانا ، أما العرض الثاني فهو مشاهدة الفيديوهات الأعلانية حتى تجمع النقاط ومن ثم تشحن شدات ببجي مجانا.



أما العرض الثالث الموجود في هذا التطبيق هو تحميل التطبيقات والالعاب حتى تجمع مزيد من النقاط ، وكل تطبيق تحملة وتثبتة على هاتفك سوف تحصل على نقاط ، أما العرض الرابع فهو مشاركة التطبيق مع أصدقائك لتحصل على نقاط وعن كل شخص يسجل عن طريق الرابط الخاص بك سوف تحصل على 100 نقطة.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 عن طريق هذا التطبيق

نفترض أنك عملت على التطبيق بشكل جيد ، حيث قمت بأستغلال وقت الفراغ وقمت بأكمال العروض الموجودة في التطبيق ، حيث جمعت الكثير من النقاط وجاء دور شحن شدات ببجي مجانا عن طريق النقاط التي جمعتها ، الآن أضغط على Payout حتى تحصل على شدات لعبة ببجي موبايل مجانا.

من خلال الضغط على Redeem تنتقل الى صفحة وضع ID حسابك ببجي ، لكن يجب جمع النقاط المطلوبة حتى تتمكن من شحن شدات ببجي الموسم 16 ، كذلك يمكن أستخدام النقاط التي جمعتها في ربح رصيد PayPal مجانا ، حيث أن هذا التطبيق حقيقي لشحن الشدات وربح رصيد باي بال مجانا.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا

تسريع الهاتف وتنظيفة بخطوات بسيطة تطبيق تحسين أداء هاتف الاندرويد

تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت

تسريع ببجي موبايل للاندرويد برنامج تسريع ببجي للاندرويد تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه

 

‫0 تعليق

اترك رد