ويدجت عربي للايفون iOS 14 تصميم ويدجت للآيفون

ويدجت عربي للايفون iOS 14 تصميم ويدجت للآيفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في طبعية الحال لا يحتوي هاتف الايفون على ويدجت عربي قابل للتخصيص لذلك لابد من تحميل ويدجت عربي للايفون مثلاً تصمم ويدجت اوقات الصلاه للايفون كذلك يمكن التعديل على ويدجت من حيث النص واللون والحجم وهنالك ويدجت ايفون جاهز يمكن التعديل علية ايضاً.

ويمكن تحميل افضل ويدجت للايفون من الرابط اسفل هذة التدوينة ، حيث أنة ويدجت عربي بالكامل ، فهو يحتوي على ويدجت الصلاة و ويدجت الطقس وكذلك ويدجت البطارية ، فهو يعتبر أقوى ويدجت عربي للايفون فهو يدعم نظام iOS 14 بدون مشاكل ، اضافة الى انة ويدجت قابل للتخصيص حيث تستطيع تصميم ويدجت خاص بك.

تحميل أقوى ويدجت عربي للايفون iOS 14

بعد تحميل افضل ويدجت عربي للايفون iOS 14 ، تجد في الواجهة الرئيسية مجموعة من ويدجت قابل للتخصيص مثل ويدجت الخطوات و ويدجت البطارية و ويدجت الطقس وكذلك ويدجت أوقات الصلاه بأشكال متعددة.

ويدجت عربي للايفون
ويدجت عربي للايفون

عندما تختار ويدجت معين من خلال الضغط علية تنتقل الى التعديل على ويدجت من حيث اللون والخط والخلفية وبعد الانتهاء من تصميم ويدجت أضغط على حفظ.

كيفية إضافة ويدجت الى الشاشة الرئيسية للايفون

بعد الانتهاء من إنشاء ويدجت يمكن الان اضافتة الى الشاشة الرئيسية عن طريق الضغط بشكل مطول على أي جزء من الشاشة حتى يظهر ترتيب التطبيقات حيث تجد في الاعلى علامة + أضغط عليها حيث تنتقل الى ويدجت كثيرة حسب ما موجود على هاتفك الايفون فقط انقر على ويدجت قمت بتصميمه حتى يتم إضافتة الى الشاشة الرئيسية.



وبعدها يمكن تحديد مكان ويدجت على الشاشة حسب اختيارك ، حيث يعتبر أفضل ويدجت عربي للايفون قابل للتخصيص بشكل كبير ، ويمكن ان تضيف العديد من ويدجت لشاشة هاتفك الايفون بدون مشاكل وبطريقة بسيطة عن طريق هذا ويدجت عربي الجميل . هذا ويدجت مخصص لهواتف الايفون يدعم معظم الخطوط العربية .

رابط تحميل ويدجت عربي أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد …

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بدون جلبريك

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

‫0 تعليق

اترك رد