تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد مع أصدقائك برابط فقط

تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد مع أصدقائك برابط فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعض التطبيقات المجانية لها أهمية للمستخدم بشكل لا يوصف ، ومن بينها تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد ، تصور أنك في أي مكان وتطلب من صديقك رئية ماموجود في هاتفك مثلاً لأطلاعة على مشروع أو أي شيئ ما وتشاركة معة على شاشة هاتفك وفي نفس الوقت التحدث معا وبشكل مباشر.

أن تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد هو من افضل وسائل التعليم التي تقدمها لنا هذة التطبيقات اندرويد، فيمكن عن طريق هذة التطبيق القيام بمشاركة شاشة هاتفك على اي هاتف اندرويد أو أيفون وحتى على الحاسوب ، وبجودة عالية مع التواصل المباشر عن طريق الدردشة الصوتية.

تحميل تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد

يمكن الآن أن ترسل عرض شاشة هاتفك برابط فقط من دون الحاجة الى تثبيت نفس التطبيق على الهاتف الآخر ، لذلك يجب تحميل تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد من الرابط الموجود آسفل هذة الصفحة.

تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد

وبعد التحميل أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية ومن ثم الضغط على كلمة Share Screen لتعطي التطبيق صلاحية بث شاشة هاتفك على الرابط فقط.

كيفية مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد مع أصدقائك

بعد ذلك عليك النقر على Share Link لمشاركة رابط مع أصدقائك على مواقع التواصل الأجتماعي أو أرسال الرابط بالبريد الإلكتروني، وعندما يقوم صديقك بفتح الرابط على المتصفح تظهر لة شاشة هاتفك ويمكن التحدث بصورة مباشرة عن طريق الدردشة الصوتية ، يمكن أيقاف عرض الشاشة وكذلك التحكم بالمايكرفون مع أبقاء على مشاركة الشاشة تعمل ، حيث يمكن عمل شروحات لصديقك عن أي موضوع موجود في هاتفك.

حيث يعمل تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد على حل بعض المشاكل في هواتف أصدقائك ، عن طريق مشاركة شاشة هاتفك على هواتفهم وتشرح لهم مباشرة حل المشكلة ، فقط عن طريق رابط ترسلة لهم وعند الضغط علية تظهر شاشة هاتفك لديهم مع الدردشة الصوتية المباشرة ، ويمكن أستخدام هذا التطبيق في مشاركة شاشة الهاتف مع هاتف اخر ، وكذلك مشاركة شاشة الهاتف مع الحاسوب.

ليس هذا فقط فيستطيع تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عرض شاشة الهاتف على التلفاز والكمبيوتر والتابلت عن طريق رابط فقط وبدون الحاجة الى تثبيت نفس التطبيق على الهاتف الاخر ، حيث يمكن فتح الرابط عن طريق أي متصفح ، مع التحدث المباشر بالدردشة الصوتية وبدون تأخير وكذلك تكون جودة الصورة المعكوسة على الهاتف الاخر ذات جودة عالية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ المزيد…

تسريع الهاتف وببجي بضغطة زر وداعا لمشكلة ضعف هواتف الأندرويد

برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

وآخيراً فيسبوك يدعم العراق للربح من أعلانات الفيديو والمقالات الفورية / الربح من صفحتك على الفيسبوك

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق مسجل شاشة اندرويد يدعم تسجيل الصوت الداخلي للالعاب - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد