برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بدون جلبريك

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بدون جلبريك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لكشف كلمة سر الواي فاي للايفون ، البعض منها يحتاج جلبريك والبعض الاخر بدونة ، حيث أننا في الكثير من الاوقات ليس لدينا أنترنيت لربما تم أستهلاك الباقة ولم تكن لدينا الانترنت.

لذلك نسعى للبحث عن طريقة للحصول على الانترنت المجاني من خلال نقاط شبكات WiFi القريبة ، لكن في هذة الحالة نحتاج الى برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون جلبريك للايفون ، فهو برنامج حقيقي لكشف باسورد الشبكات القريبة والاتصال بها.

الاتصال بشبكات الواي فاي القريبة للايفون

أن نقاط الواي فاي القريبة من المنزل أو القريبة من مكان العمل ، تقريباً توجد نقاط واي فاي في أي مكان نتواجد بة ويمكن أستخدام هذة النقاط في الحصول على الانترنت المجاني عن طريق برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون جلبريك للايفون.

طبعاً هذا البرنامج لا يخترق شبكات WiFi مطلقاً وأنما يعتمد على نقاط الواي فاي المخزنة في داخلة ، حيث يحتوي البرنامج على ملايين نقاط الواي فاي والكثير منها يوجد بالقرب من المنزل وعن طريق هذا البرنامج كشف كلمة سر الواي فاي يمكن الولوج اليها والحصول على الواي فاي المجاني.

تنزيل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون

هنالك العديد من برامج كشف كلمة سر الواي فاي التي تعمل بدون جلبريك على هواتف الايفون والايباد وكل أجهزة Apple ، لذلك يوجد اسفل هذة التدوينة برنامج كشف باسورد الشبكات لهواتف الايفون ، حيث أن هذا البرنامج يعمل بدون جلبريك .

يعتمد هذا البرنامج على طريقة يكشف بها باسورد الشبكة من دون أختراقها ، حيث يمكن العثور على كلمة سر أي شبكة واي فاي قريبة والاتصال بها بشكل مجاني وتتمتع بأنترنت بدون أشتراك ، لأن هذا البرنامج يتصل بدون باسورد وهذا يسمى مبدأ مشاركة الواي فاي.

كيفية عمل برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون

الآن نقوم بفتح البرنامج حيث نجد بعض الخيارات نضغط على الخيار الاول وهو WiFi مباشرة يقوم برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بالبحث عن الشبكات القريبة حيث يعمل التطبيق تلقائياً باختيار أقرب شبكة واي فاي.

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون
برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون

ومن ثم يعرضها لك مع كافة المعلومات الخاصة بها مثل كلمة السر وموقعها وكم تبعد عنك واسمها ، ويجب أن تكون داخل نطاق شبكة الواي فاي حتى يمكن الاتصال بها عن طريق برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون فهو يعمل مع أصدار. iOS 14 أيضاً.

يمكن العثور على المزيد من شبكات الواي فاي القريبة من خلال الضغط على أيقونة الخارطة الموجودة في أعلى صفحة البرنامج ، حيث تظهر خارطة فيها مواقع جميع شبكات الواي فاي التي تستطيع أن تتصل بها ، وكذلك يمكن التوجة اليها حتى تكون داخل نطاقها.

وبهذا البرنامج يمكن الحصول على واي فاي مجاني، كذلك يحتوي برنامج كشف كلمة سر الوي فاي على VPN للاتصال بة عند الحاجة ، حيث أن هذة الطريقة قانونية في الاتصال بشبكات الواي فاي القريبة بدون أختراقها.

 

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ المزيد…

شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد

تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون

آبل تضيف 100 أيموجي الى نظام iOS 14 سارع الى التحديث

7 أعدادات تسريع الايفون أعدادات عليك القيام بها عند شراء الايفون جديد

تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية أقوى تطبيق نقل التطبيقات بدون روت

‫4 تعليقات