طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد خدعة سحرية لم تعرفها أبداً

طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد خدعة سحرية لم تعرفها أبداً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف ذكي يحتوي على الأستديو ، حيث يوجد فية كل الصور والفيديوهات التي لا نحب أن يطلع عليها أحد ، لذلك لابد من طريقة اخفاء الصور والفيديوهات من هذا الأستديو ، في بعض الاحيان قد يستعير شخص ما هاتفك لأي سبب كان ، في نفس الوقت أنت لا تثق بة حتى لو كان صديقك ، ينتابك شيئ من القلق حيال الصور والفيديوهات التي لربما يدخل أليها.

بعض الأشخاص ضعاف النفوس قد يحاولون الدخول الى الهاتف بدافع الفضول ويتصفحون الصور والفيديوهات الخاص بنا ، نحن لا نرغب بذلك ، وربما تستخدم لأستفزازنا في أحد الأيام ، الأعداء من حولنا كثر ويريدون الأطاحة بنا حتى أقرب الناس ، لذلك يجب أن تتوفر لديكم طريقة اخفاء الصور والفيديوهات بشكل سحري ولا يعرف بها أي شخص.

كيفية اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد خدعة سحرية

الطرق العادية غير مجدية في حماية الصور والفيديوهات من الأشخاص الفضوليين التي هي عبارة عن تطبيقات القفل ، أضافة الى طرق أخفاء التطبيقات على هواتف الاندرويد أصبحت معروفة لدى الكثير ، لذلك يجب أن نستخدم خدعة سحرية لم تعرفها من قبل ولا تخطر على بال أحد من قبل ، حيث أنها أفضل طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد.

اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد
اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

كل هاتف ذكي يحتوي على تطبيق آلة الحاسبة والكل يعرفة ، لذلك مانحتاجة هو تطبيق آلة حاسبة معدل نستخدمة في اخفاء الصور والفيديوهات من الهاتف ، أن تطبيق آلة الحاسبة هو تطبيق حقيقي ويمكن أستخدامة في حل المسائل وأجراء عمليات حسابية بدون مشكلة ، لكن في نفس الوقت هو طريقة اخفاء الصور والفيديوهات وكذلك اخفاء المستندات والتسجيلات الصوتية والمجلدات.

تحميل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

عندما تنظر آلية لأول مرة تظن أنة تطبيق آلة الحاسبة لكنة تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد، حيث يمكن لهذا التطبيق اخفاء كل شيى تريد أن لا يطلع علية أحد وهذا يسمى قبو آلة الحاسبة ، رابط تحميل التطبيق تجدة أسفل هذة التدوينة ، عند فتح التطبيق يجب أختيار باسورد ، وأضغط على = حتى يتم حفظ الباسورد ، يفتح معك التطبيق على آنة آلة حاسبة لكن يمكن كتابة الباسورد والضغط على= للدخول الى التطبيق.



يمثل هذا التطبيق أفضل طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد، فقط أضغط على + لكي تخفي الصور أو مقاطع الفيديو وكذلك تستطيع أخفاء المجلدات والتسجيلات والموسيقى ، لن يستطيع أي شخص الشك بهاذا التطبيق فهو عبارة عن اخفاء الصور الالة الحاسبة ، حيث أن التطبيق لا يدعم حذف ذاكرة التخزين المؤقت للمحافظة على ماموجود بداخلة من صور والفيديوهات وغيرها.

ويمكن من خلال طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد فهي تعمل على كل الهواتف حيث تستطيع اخفاء الصور في اوبو واخفاء الصور في شاومي ، وكذلك اخفاء الصور في هاتف سامسونج ، وأيضاً يدعم إخفاء الصور في هواوي وغيرها من هواتف الأندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / الأول لحماية الهاتف والثاني يسرع الأنترنت والثالث خلفيات Pubge

تعرف على طريقة تحميل وتثبيت المحاكي الصيني VMOS Pro النسخة المدفوعة لعمل روت بدون روت !

طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

برنامج تسريع الأنترنت 3G,4G في الهاتف ! تسريع الانترنت في كل الدول فقط أضغط هنا !

التطبيق الذي أستخدمة طول حياتي ولن أستغني عنة أبداً ! لكم التطبيق الذي سألتم عنة كثيراً!

‫0 تعليق

اترك رد