تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية للاندرويد

تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة بطئ الشحن لهواتف الاندرويد هي مشكلة مزعجة للكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ، وهنالك أرتباط كبير بين نسبة الشحن والحالة النفسية للناس ، حيث تجدهم غاضبون بشكل لا يصدق أن أكتشفو أن هاتفهم لا يشحن بسرعة بسبب وجود مشكلة ما.

أقرأ أيضاً

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة

تنزيل متجر تطبيقات العربي أقوى متجر تطبيقات وألعاب للاندرويد

زيادة صوت سماعة الهاتف رفع صوت سماعة المكالمات رفع صوت لعبة ببجي

التطبيق الأفضل الذي يجب أن لا تحاول إزالته شاهد القنوات والأفلام مجاني وبدون أكواد

شحن شدات ببجي مجانا Uc Pubg أحصل على رصيد كوكل بلاي مجانا

حيث أن تسريع الشحن واطالة عمر البطارية من الآمور المهمة التي تجعل الهاتف يشحن بسرعة ولا يحتاج الى وقت طويل لتصل نسبة الشحن الى 100% أن تسريع الشحن للهاتف مرتبط بالشاحن وكابل USB الأصليين ، لأن أغلب الشواحن في الأسواق هي تقليدية وغير أصلية.

لذلك يجب على المستخدام أن يبحث عن الشاحن الأصلي وكابل USB الأصلي حتى يشحن الهاتف بسرعة ، هذة هي المشكلة الأساسية التي تؤدي الى بطئ الشحن وأرتفاع درجة حرارة البطارية ، لكن هنالك عادات خاطئة نتبعها في شحن الهاتف والتي تؤدي الى عدم تسريع الشحن للاندرويد .

نصائح تسريع الشحن للاندرويد وأطالة عمر البطارية

لا تستخدم الهاتف أبداً وهو موصول بالشاحن لأن ذلك يقلل عمر البطارية ويجعلها تشحن ببطئ ، كذلك لا تترك الهاتف على الشحن في الليل لأن ذلك خطير وقد يؤدي الى أنفجار البطارية نتيجة الشحن الزائد ، وضرورة التهوية الجيدة لمكان شحن الهاتف حتى لا ترتفع درجة حرارتة.

تطبيق تسريع الشحن للاندرويد
تطبيق تسريع الشحن للاندرويد

وهنالك تطبيقات تساعد على تسريع شحن هواتف الاندرويد وهي تطبيقات مجانية تعمل على المحافظة على عمر البطارية وحمايتها حتى لا يكون هنالك مشكل ، يمكن تنزيل تطبيق تسريع الشحن واطالة عمر البطارية من الرابط في نهاية التدوينة ، حيث أنة تطبيق تسريع الشحن غير مدفوع ويمكن تحميلة مجانا.

أوضاع تسريع الشحن للاندرويد

هنالك عدة أعدادات موجودة في هذا التطبيق والتي من شئنها أن تسرع شحن هواتف الأندرويد، وهو افضل برنامج تسريع الشحن للاندرويد ، في الواجهة الرئيسية للتطبيق تجد معلومات عن البطارية وتقنية الشحن المستخدمة فيها مع قياس درجة حرارتها وعرض نسبة الشحن ، وهنالك عدة أوضاع لشحن الهاتف عبر هذا التطبيق.

وضع Extreme Mode تسريع الشحن يعمل هذا الوضع على تحسين شحن البطارية وكذلك التحكم في التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية والتي تبقى مشتغلة في الخلفية حيث يقوم هذا الوضع بيقافها وكذلك ألتحكم بالاتصالات التي تستهلك الطاقة مثل الابلوتوث والواي فاي .

وضع Fast Mode لزيادة سرعة الشحن للاندرويد والتحكم في التطبيقات التي تستخدمها كثيرا ومنعها من أستهلاك طاقة البطارية والمحافظة عليها ، الوضع الآخير هو وضع Slow Mode والذي يعمل على تقليل السطوع والمزامة وأيقاف الوظائف الآخرى الموجودة في الهاتف لتحسين شحن البطارية وبعد فصل الهاتف عن الشحن ترجع جميع الوظائف للعمل من جديد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد