استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد التي تم حذفها من الهاتف عن طريق تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، الكثير من الناس قد يعمل فرمتة لهاتفة الذكي أو أعادة ضبط المصنع ويتم حذف كل ماموجود في الهاتف من صور ومقاطع فيديو وملفات صوتية على شكل موسيقى أن هذة يسمى “استعادة الملفات المحذوفة”.

هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات؟

يمكن استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات في حال لم يتم حذفها بشكل نهائي ، الأستديو في هاتفك يمكن من خلالة الدخول الى سلة المحذوفات واستعادة الصور ومقاطع الفيديو أما الملفات فيمكن أستعادتها من سلة المحذوفات الموجودة في مدير ملفات الهاتف هذة الطريقة التقليدية لأستعادة الملفات المحذوفة.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد

أن استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد تحتاج الى برامج على الكمبيوتر حتى تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة منها ، حيث توجد برامج يمكنها استعادة الملفات من بطاقة Sd Card التالفة لكنها في الغالب مدفوعة وتستطيع أستغلال الفترة التجربية لأستعادة الملفات المحذوفة.

استعادة الملفات المحذوفة
استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

أن استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة أيضاً يحتاج الى برامج استعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر ، ولا يستطيع الهاتف عمل أستعادة الملفات المحذوفة، لانة لايوجد تطبيق يمكنة استعادة الملفات المحذوفة للافلاشة لانها تحتاج الى برامج قوية بفعل ذلك .

كيف يتم استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل

بفضل جود بعض التطبيقات مثل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد ، هذا التطبيق يستطيع استعادة الملفات المحذوفة للهواتف الذكية بجميع أنواعها ، ونقصد بها هواتف Android كاستعادة الملفات المحذوفة هواوي واستعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج وغيرها.

أقرأ أيضاً

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100%

موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

طريقة تفعيل ميزة النقر الخلفي في نظام iOS 14 على هواتف الآيفون

برنامج تسريع الاندرويد وتبريد المعالج وزيادة الذاكرة وتسريع الشحن

أن استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد من خلال الرابط أسفل هذة التدوينة، يستطيع التطبيق استعادة الملفات والصور المحذوفة وكذلك استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة ، فقط حمل التطبيق وثبتة على هاتفك وسوف تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة بدون روت.

هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

نعم يمكن استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات وكذلك بعد ضبط المصنع وبدون الحاجة الى روت عن طريق تطبيق استعادة الملفات المحذوفة من الجوال وبضغط زر واحدة فقط ، تستطيع استعادة الصور المحذوفة وكذلك استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة اضافة الى استعادة الملفات الصوتية او التسجيلات الصوتية المحذوفة.

التطبيق يستخدم لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد حتى بعد 100 فورمات وضبط مصنع ، عند فتح التطبيق أضغط على استعادة الصور المحذوفة أو استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة او استعادة الصوت ، بعدها أختر الصورة او الفيديو او الملف الصوتي واضغط على استعادة ، وبهذا التطبيق يمكن استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد وبدون روت.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : استرجاع الملفات المحذوفة للجوال صور ومقاطع فيديو حتى بعد الفورمات - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد