استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات وبدون روت

استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات وبدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من الناس لديهم صور مخزنة على هاتفهم الذكي ، هذة الصور هي لأشخاص أعزاء عليهم وفي كل مرة يقلبونها لأستعادة بعض الذكريات عنهم ، لكن لا يعلمون أن هذة الصور معرضة للفقدان في أي وقت ، لذلك سوف نتعلم في هذة على كيفية استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ أو بعد الفورمات وبدون روت للاندرويد.

أقرأ أيضاً

▪︎خطوات تسريع النت تعرف عليها وجربها وحتماًُ تعجبك النتيجة والمفاجئة أداة عجيبة

▪︎أدخل على أي كامرة مرقبة بدون عناء وشاهد دول العالم بالبث المباشر وأنت جالس في منزلك

▪︎موقع لتقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتها يفيد أصحاب المواقع وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي

▪︎لن تصدق ذلك !!!| ببصمة هاتفك الذكي  فقط أفتح حاسوبك عن بعد

▪︎تطبيق الآمن السيبراني لفحص الهواتف الذكية بالتعاون مع الشركة الأمريكية لأمن ألأنترنت في العالم

كل وسائل التخزين الأكترونية مثل بطاقات SD Card والأقراص الصلبة هي معرضة للعطل وكذلك الهواتف الذكية أيضاً معرضة للعطل ، لذلك يجب المحافظة على الصور المهمة في مكان أمن والكثير ينصح بالخدمات السحابية مثل استعادة الصور من حساب جيميل واستعادة الصور المحذوفة من جوجل درايف وغيرها.

كيفية استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

أن حذف الصور يعود الى عدة أسباب منها عمل ضبط المصنع للهاتف وبذلك تفقد الصور ، يضاف الى ذلك حذف الصور عن طريق الخطأ وهذا آمر شائع لدى الكثير من الناس، ومع تطور بعض التطبيقات يمكن استعادة الصور بعد ضبط المصنع بدون روت بشكل سريع وبضغطة واحدة لجميع الهواتف المحمولة.

استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

أن استعادة الصور بعد الفورمات يعتمد على تطبيق استعادة الصور في الاندرويد حيث بعض التطبيقات كاذبة لكن مع هذة التدوينة يمكن أن تجد أفضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد ضبط المصنع والفورمات ولسنوات ، التطبيق لا يحتاج الى روت فهو قادر على أسترجاع الصور المحذوفة ولأي سبب كان.

تنزيل تطبيق استعادة الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات

فيمكن عبر هذا التطبيق استعادة الصور المحذوفة هواوي واستعادة الصور المحذوفة من هاتف سامسونج وغيرها من الهواتف ، في نهاية التدوينة سارع وحمل تطبيق أستعادة الصور المحذوفة بدون روت لجميع هواتف الأندرويد ، فهو تطبيق حقيقي لأسترجاع الصور بنقرة واحدة فقط ، لا تخف على صورك يمكن أستعادتها مع هذا التطبيق.

أن تطبيق استعادة الصور من الهاتف مهما كان نوعة يعمل على البحث عن الصور داخل ذاكرة التخزين الداخلية وعن طريق خوارزمايات خاصة يستطيع هذا التطبيق أسترجاعها ، عند فتح التطبيق أضغط على “استعاده” حيث أن هذا التطبيق يظهر الصور المحذوفة والغير محذوفة فقط عليك البحث عن الصورة المحذوفة.

بعد ذلك أضغط على “استعاده صور الحذف” حيث تجد أمامك كل الصور من بينها الصور المحذوفة وبدون روت للاندرويد، فقط حدد على الصور المحذوفة وأضغط على أستعادة الآن ، كل الصور التي تعمل على أسترجاعها تجدها في الأستديو على هاتفك ، وبهذة الطريقة البسيطة يمكن أستخدام هذا التطبيق في أستعادة الصور المحذوفة للاندرويد.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شحن شدات ببجي مجانا Uc Pubg أحصل على رصيد كوكل بلاي مجانا - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد