تحديث الهاتف إلى آخر إصدار Android مهما كان نوعة بدون أنتظار التحديث الرسمي

تحديث الهاتف إلى آخر إصدار Android مهما كان نوعة بدون أنتظار التحديث الرسمي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحديث الهاتف هي مشكلة يعاني منها المستخدمين ، حيث أن الكثير من الهواتف الذكية Android لم يصلها التحديث الرسمي الهوائي منذو فترة طويلة ، فهم بحاجة الى تحديث الهاتف الى اندرويد 10 آخر أصدار ، أغلب الهواتف القديمة لا تحصل على تحديثات النظام وهذا يجعل الهاتف معرض للخطر لأن تحديث الهاتف يشمل التحديث الآمني.

أقرأ أيضاً

▪︎برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه وزيادة الذاكرة الداخلية للأندرويد

▪︎حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G

▪︎تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب

▪︎تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد طريقة جديدة لم تشرح من قبل

▪︎تطبيق حماية الهاتف من السرقة للاندرويد أياك أن تلمس هاتفي ياحرامي

تحديث الهاتف إلى آخر إصدار يحسن من عمل الهاتف ويحل بعض المشاكل التي كانت موجودة في الأصدار السابق من نظام الأندرويد ، لذلك نحتاج الى تحديث الهاتف سامسونج وتحديث الهاتف هواوي ، حيث أن تحديث الهاتف الى اخر اصدار أندرويد ليس صعباً كما يتصور البعض بدون أنتظار التحديث الهوائي.

لماذا لا يصل التحديث الهوائي الرسمي لجميع الهواتف المحمولة

أن تحديث الهاتف تلقائيًا لا يشمل جميع الهواتف وأنما بعض الهواتف الذكية الحديثة ، لذلك نلجأ الى تحديث الهاتف يدوياً عن طريق الكمبيوتر وهذة الطريقة لتحديث الهاتف تحتاج الى خبرة تقنية بالهواتف الذكية والتي يمكن من خلالها تحديث الهاتف بالكامل ، ويمكن تحديث الهاتف عن طريق التعلم من يوتيوب.

تحديث الهاتف إلى آخر إصدار
تحديث الهاتف إلى آخر إصدار

في هذة التدوينة سنعرفكم على طريقة تحديث الهاتف والبرامج وبدون روت وبدون كمبيوتر ، وبدون تحديث الهاتف من الانترنت فقط عن طريق تطبيق تحديث الهاتف الذي تجدة في الرابط أسفل الصفحة قم بتحميلة وتثبيتة على الهاتف المحمول الذي تريد تحديثة الى آخر أصدار أندرويد والذي يسمى تحديث الهاتف سوفت وير.

هل تحديث الهاتف يمسح البيانات ؟

عند فتح التطبيق توجد عدة خيارات لتحديث الهاتف بالكامل لكن هل تحديث الهاتف يمسح البيانات ؟ هذا تحديث الهاتف لاخر اصدار اندرويد لا يمسح البيانات وهو مشابة لتحديث الهاتف الهوائي الذي تطلقة الشركة المصنعة عبر الانترنت، فيمكن أستخدمة في كيفية تحديث هاتف قديم الى آخر أصدار لنظام التشغيل أما أقسام التطبيق في كالتالي :

تحديث التطبيقات المثبتة Update Apps

هذا القسم يعمل على تحديث التطبيقات المثبتة على هاتف الأندرويد بضغطة زر ، فيمكن تحديث جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك المحمول.

تحديث تطبيقات النظام Update System Apps

أيضاً هذا التطبيق تحديث الهاتف يدعم تحديث تطبيقات النظام ، فيمكن تحديث جميع تطبيقات النظام الى آخر أصدار ، تطبيقات النظام تأتي مثبتة على الهاتف مسبقاً في بعض الأحيان لا تصلها تحديثات ويمكن أستخدام تطبيق تحديث الهاتف لتحديثها الى آخر أصدار.

تحديث النظام Software for Update Phone

يعمل هذا التطبيق على تحديث النظام بالكامل الى آخر أصدار ، فيمكن تحديث الهاتف الى آخر أصدار عن طريق النقر على Software for Update Phone لتنتقل الى صفحة ثانية لتختار نوع الهاتف أعتماداً على الشركة المصنعة ، مباشرة يعرف تطبيق تحديث الهاتف الشركة المصنعة للهاتف فقط أضغط على أسم الشركة لكي يتم تحديث هاتفك بشرط أن يكون هاتفك لا يدعم التحديث الهوائي الرسمي.

الشركات المصنعة للهواتف التي يدعمها تطبيق تحديث الهاتف

شركة SAMSUNG

شركة HUAWEI

شركة LG

شركة MOTOROLA

شركة OPPO

شركة SONY

شركة XIAOMI

شركة AMAZON

هذة بعض الشركات الرئيسية التي يدعمها تطبيق تحديث الهاتف الى آخر أصدار ويحتوي التطبيق على شركات آخرى مصنعة للهواتف التي يدعمها تطبيق تحديث الهاتف لكن أكتفينا بالشركات الرئيسية الأكثر أنتشار لهواتفها ، فيمكن تحديث هاتف هواوي y9 2019 وتحديث هاتف هونر 8x وتحديث الهاتف لينوفو وغيرها من الهواتف الذكية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد