تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة للاندرويد 2020 تحميل التطبيقات الغير متاحة في بلدك

تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة للاندرويد 2020 تحميل التطبيقات الغير متاحة في بلدك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة على جوجل بلاي مجانا وبطريقة شرعية وذلك بأستخدم بعض المتاجر تحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد ، حيث أن متجر Google Play فية مجموعة من المشاكل مثل التطبيق غير متوفر في بلدك ، وكذلك بعض التطبيقات على متجر كوكل بلاي تكون مدفوعة لذلك نضطر الى تحميلها من الانترنت.

أقرأ أيضاً

▪︎أدخل على أي كامرة مرقبة بدون عناء وشاهد دول العالم بالبث المباشر وأنت جالس في منزلك

▪︎خطوات تسريع النت تعرف عليها وجربها وحتماًُ تعجبك النتيجة والمفاجئة أداة عجيبة

▪︎التحكم التلقائي بالواي فاي|المحافظة على بطارية هاتفك الذكي لأطول فترة ممكنة |تسريع الشحن

▪︎أزالة خلفية الصورة ب 5 ثواني فقط!!! | تفريغ الصور كالمحترفين ؟

▪︎بهذة الطريقة لن تنسى كلمة المرور لحساباتك !!!|أحفظها في مكان آمن بعيداً عن المتطفلين

ومن الطبيعي تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا من الأنترنت لكن هذا لا يخلو من المخاطر ، حيث أن هذة التطبيقات والألعاب التي نحملها من مصادر غير موثوقة تكون فيها فايروسات خبيثة قد تخترق هاتفنا الذكي وتتجسس علينا عن طريق الكامره والمايك، حيث يعتبر الأنترنت من البيئات الغير آمنة أذا لم تحصن نفسك جيداً.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من بلاى ستور مجانا
كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من بلاى ستور مجانا

هنالك بعض الخدمات التي تجعلنا نحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة على بلاي ستور مجانا مثل هذا التطبيق الذي بصدد شرحة لكم في البداية يجب الأنتقال الى أسفل هذة التدوينة حيث تجدون رابط تحميل التطبيق الذي هو من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد بشكل مجاني.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من بلاى ستور مجانا

يستخدم هذا التطبيق كمتجر تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا على هاتفك المحمول ، ليس فقط تحميل التطبيقات والالعاب على الاندرويد مجاناً وأنما تستطيع تحميل الصور ومقاطع الفيديو والأفلام وكل ماتريدة فقط تكتب أسمة وتحملة مجانا ، حيث نتعرف على كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من بلاى ستور عن طريق هذا التطبيق.

تحميل وتثبيت متجر تحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد

بعد تحميل التطبيق بصيغة APK وتثبتة على الهاتف والموافقة على الصلاحيات ، وكذلك الموافقة على شروط أستخدام التطبيق ، في الواجهة الرئيسية تجد مربع البحث عن التطبيقات و الالعاب من متجر فقط عن طريق كتابة الاسم فقط ومن ثم الضغط على بحث لتظهر نتائج تحميل التطبيق عن طريق رابط مباشر ومن دون أعلانات أو أختصار روابط.

حيث تجد في نتائج البحث التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها فقط أضغط على زر التحميل حيث يتم تحميلها مباشرة ، ليس هذا فقط فيمكن تحميل الموسيقى والافلام والكتب ومقاطع الفيديو وغيرها بروبط مباشرة وبشكل مجاني ، ويمكن أستخدام الفلترة لتركيز نتائج البحث الأكثر تفضيلاً ، فهو متجر تحميل تطبيقات العاب مجانية ومدفوعة حيث يحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : شحن شدات ببجي مجانا عن طريق ID للأندرويد والآيفون - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد