اتصل مجانا بأي رقم هاتف بدون انترنت مكالمات مجانية دولية ومحلية

اتصل مجانا بأي رقم هاتف بدون انترنت مكالمات مجانية دولية ومحلية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اتصل مجانا بأي رقم هاتفي بدون أنترنت أصبح ممكن مع تطور بعض الخدمات التي تجعلنا نتصل مجانا ونجري مكالمات دولية ومحلية مجانية ، الآن اتصل مجانا على أي رقم هاتف في العالم بدون الأنترنت أو مع وجود الأنترنت.

سارع اتصل مجانا حول العالم وبدون نت مع هذة التدوينة الجديدة والتي سوف نتطرق فيها الى موضوع مهم ويبحث عنة الكثير من الناس وهو الأتصال المجاني بجميع الأرقام الهاتفية والتي تكون عبارة عن مكالمات مجانية حقيقية.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت

▪︎تسريع ببجي موبايل للاندرويد برنامج تسريع ببجي للاندرويد تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه

▪︎برنامج تسريع الانترنت 3g.4g للأندرويد والحد من أستهلاك باقة النت

▪︎حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد حذف التطبيقات من جذورها

▪︎زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الاندرويد

اتصل مجانا عبر الانترنت هو وارد لكن لا يملك الكثير من المستخدمين خدمة الأنترنت وربما يكونو في وضع لا تتوفر لديهم أنترنت لذلك هم بحاجة الى الأتصال مجانا إلى أي رقم هاتفي يريدوه دون الحاجة إلى الأنترنت والتي تكون على شكل مكالمات مجانية زين أو مكالمات مجانية اتصالات وغيرها من الشركات.

حيث يمكن الاتصال بدون رصيد والا حاجة لشراء الرصيد فهذا النوع من التطبيقات يجعلنا وبطريقة معينة نحصل على أتصالات مجانية هاتفية على الخطوط سواء كانت خطوط أرضية أو خطوط الهاتف المحمول.

تنزيل برنامج اتصل مجانا بأي رقم هاتف حول العالم

لذلك يمكن أن تجد افضل برنامج مكالمات صوتيه مجانيه في نهاية هذة الصفحة ، الأن اتصل مجانا نحو فرنسا أو اتصل مجانا حول العالم وبهاتفك فقط من دون تكلفة وقطع من الرصيد ، هذا التطبيق الذي سوف تحملة وتثبتة على هاتفك.

اتصل مجانا مكالمات مجانية دولية ومحلية

هو تطبيق جديد لعمل مكالمات مجانية من الانترنت نحو الهاتف النقال ويدعم أجراء مكالمات مجانية لكل الشبكات عن طريق جمع النقاط من خلال التطبيق عن طريق عروض بسيطة يمكن أن تشتغل عليها وتجمع النقاط وتتصل مجانا من هاتفك الى أي رقم في العالم.

‏كيف اتصل مجانا بدون انترنت

كيف اتصل مجانا من الانترنت أو بدونة الى الهاتف عبر هذا التطبيق ! في البدية يجب التسجيل في التطبيق عن طريق رقم هاتفك وأستلام الكود وتفعيل التطبيق عن طريق رقم الهاتف هذة الطريقة الأولى للتسجيل في برنامج مكالمات مجانية.

أما الطريقة الثانية هي التسجيل في التطبيق عن طريق البريد الألكتروني وأيضا سوف يصلك كود لتفعيل حسابك على تطبيق اتصل مجانا ، وبعد النجاح في أنشاء حساب مفعل يمكن البدأ في جمع النقاط من خلال عروض كثيرة، علما أن التطبيق يدعم الاتصال المحاني عبر الانترنت أو الاتصال برقم أي هاتف بدون أنترنت.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : إليك أفضل تطبيقات iPad لعام 2020-سنستعرض في مقالنا هذا اليوم أفضل تطبيقات iPad لعام 2020

اترك رد