شركة BMW عام 2021 أطلاق أول سيارة رياضية كهربائية i4

شركة BMW عام 2021 أطلاق أول سيارة رياضية كهربائية i4
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن قسم السيارات الكهربائية في شركة BMW أعلن اليوم عن أطلاق أول سيارة كهربائية رياضية تحمل أسم i4 ، حيث جاء على لسان الرئيس التنفيذي لشركة BMW السيد Markus “أننا في المرحلة الأختبارية لسيارة i4 الرياضية والتي تعمل بالطاقة الكهربائية حيث سيكون موعد أطلاقها في بداية عام 2021”.

أقرأ أيضاً

▪︎شحن شدات ببجي الموسم 15 لعبة شحن شدات ببجي للاندرويد

▪︎تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

▪︎أكتوبر المقبل موعد طرح الساعة الذكية Nubia Watch في أسوق العالم بسعر مغري

▪︎برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

▪︎تسريع الهاتف وببجي بضغطة زر وداعا لمشكلة ضعف هواتف الأندرويد

وأضاف أيضاً أن سيارة i4 هي من أنتاج القسم المعني بالسيارات الكهربائية وجاء الأعلان عن السيارة في أستراليا عندما أقامة شركة BMW مؤتمراً صحفياً للأعلان عن آخر أبتكاراتها في مجال السيارات الكهربائية الرياضية منها.

لكن سيارة i4 الرياضية الكهربائية هي محدودة الأداء ليس مثل مثيلاتها M4 ، M3 وهما من نفس شركة BMW هذا حسب تقرارير تم تسريبها من داخل الشركة ، البطاريات المستخدمة في سيارة i4 ليست جيدة بما يكفي من حيث التقنية المستخدمة فيها ، لكن يتم العمل على تطويرها بشكل أفضل هذا حسب ماذكرة Markus في وقت لاحق.

سيارة i4 الرياضية الكهربائية BMW

أن السيارات الرياضية التي تريد شركة BMW طرحها يجب أن تكون سيارات ذات قدرات عالية من حيث السرعة وكفاءة البطاريات ، حيث أن الشركة من جانبها تعمل الآن على تحسين البطاريات على سيارة i4 وتطويرها ، حتى تمتلك أكبر أداء ممكن.

شركة BMW تعمل الآن على سيارات كهربائية تدعى M EV ذات بطاريات تمتلك أداء أفضل من سابقاتها وذات تصميم أنسيابي يقلل من أحتكاك الهواء يليق بهذا النوع من السيارات الرياضية هذا مالمح اليه Markus Flasch خلال الحدث ، المعلومات التي قدمت والتي تم تسريبها لم تكن تكفي لنتعرف على التقنيات المستخدمة في سيارة i4 الرياضية الكهربائية.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق افلام هندية جديد شاهد افلام هندية اكشن افلام هندية حزينة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد