تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف تطبيق مفيد للطلاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن على أعتاب العام الدراسي الجديد والكثير من الطلاب سيتوجهون الى المدارس ، لذلك هم بحاجة الى تطبيق حل المسائل الرياضية والذي يساعدهم على حل المعادلات الرياضية ،ومع وجود الهواتف الذكية يمكن الآن أن تحل مسائل الكيمياء ومسائل الفيزياء وكذلك حل المعادلات الرياضية بكامره الهاتف فقط.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق كامرة مدفوع !!! القرص الدوار والعزل التلقائي والزوم القوي | أوضاع تصوير الكامرة ألأحترافية

▪︎أداة كشف المميزات الخفية في الهاتف الذكي | سوف تبكي عنما تطلع عليها | هل هذا كلة في هاتفي ؟

▪︎تحكم بهاتفك الذكي عن طريق تحريك رأسك !!! هل هذا ممكن ؟

▪︎موقع يحول صورك الى صور كلاسيكية مسكونة بأستخدام الذكاء الأصطناعي

▪︎تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي النسخة Pro | جودة صوت واضحة للمكالمات الصادرة والواردة

أن تطبيق حل مسائل الرياضيات بالخطوات وعن طريق كامره الهاتف حيث توجد الكثير من هذة التطبيقات حيث نشرح لكم أفضل تطبيق لحل المعادلات الرياضية عن طريق الكامرة الخلفية للهاتف الذكي ، حيث يعتبر هذا التطبيق هو الأحسن من بين مئات التطبيقات حيث أن حاصل على 100 مليون تحميل على متجر Google PIay.

حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

لذلك هو تطبيق مخصص لتعليم الرياضيات وحل المسائل خطوة بخطوة ، هو من أكثر التطبيقات التي يستخدمها الطلاب في حل الواجبات المنزلية المتعلقة بالمواد التي تحتوي على مسائل رياضية فهو يعلمك على حل مسائل التفاضل والتكامل ومسائل الهندسة وغيرها من المواد الدراسية ، فهو تطبيق يحتوي على حل المسائل الرياضية مع شروحات توضيحية خطوة بخطوة.

تطبيق حل المسائل الرياضية خطوة بخطوة

حيث يمكن أستخدام التطبيق حل المسائل الرياضية بالكاميرا سواء كنت في الحافلة أو في المنزل تستطبيع بكامرا هاتفك حل المسائل الرياضية فقط بتوجية الكامرة على المسئلة ، مباشرة يقوم التطبيق بحل المسألة الرياضية وأيجاد النتيجة بالحظات مع شرح الخطوات ، يدعم التطبيق حل المسائل الرياضية بالخط المطبعي أو الخط اليدوي مع شرح تفصيلي للخطوات حل المسألة الرياضية.

تطبيق حل مسائل الرياضيات بالخطوات يعمل بدون أتصال Wifi حيث أنة لا يحتاج الى الأنترنت ويمكن أن يشتغل في وضع عدم الأتصال ، وهو من أفضل تطبيقات حل مسائل الرياضيات على الأطلاق ، كذلك يحتوي تطبيق حل مسائل رياضيات بالعربي على حاسبة مدمجة داخلة يمكن الأستعانة بها.

حيث يقوم التطبيق بشرح خطوات حل المعادلات الرياضية بكامرة الهاتف فقط ، أضافة الى أن تطبيق حل المسائل الرياضية مجاني بالكامل ولا يحتاج الى أنترنت لحل المسائل الرياضية بالهاتف المحمول فقط ، حيث تستطيع تحميل تطبيق حل المسائل الرياضية من الرابط أسفل الصفحة وتثبتة على هاتفك الذكي وأستخدامة في حل جميع المعادلات الرياضية بالخطوات مع شرح مفصل.

حيث يدعم التطبيق حل المسائل الرياضية الأساسية مثل الكسور والضرب والجذور وحل جميع المعادلات الرياضية وتقريباً يخطي التطبيق جميع المسائل الرياضية سواء كانت في مادة الرياضيات والكيمياء والفيزياء وحل أي معادلة رياضية بسرعة كبيرة ، لكن نحن لا نشحع على أستخدام تطبيق حل المسائل الرياضية بكثرة لأن ذلك يؤثر على المستوى التعليمي للطالب.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أكتشف الميزة جديدة في جهاز Xbox Series X لتشغيل 12 لعبة في وقت واحد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد