برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن ناسخ تطبيقات اندرويد يعمل على أنشاء نسخ ثانية من التطبيقات الرسمية ، في بعض الأحيان يحتاج المستخدم لعمل نسخة من تطبيق معين لأنشاء حساب ثاني عليها ، كما تعلمون أصدقائي أغلب التطبيقات لا تدعم أنشاء أكثر من حساب واحد أو أثنين لذلك جاء دور ناسخ تطبيقات اندرويد 10.

أقرأ أيضاً

▪︎متجر 2020 لتحميل الالعاب والتطبيقات أقوى متجر للاندرويد

▪︎أقسم لكم أربح يوميا 25 دولار من هذا التطبيق وبدون جمع نقاط

▪︎تسريع الهاتف وببجي بضغطة زر وداعا لمشكلة ضعف هواتف الأندرويد

▪︎كيفية حذف الملفات المكررة لهواتف الاندرويد وحل مشكلة الذاكرة ممتلئة

▪︎ميزة جديدة قادمة ل WhatsApp التدمير الذاتي للصور ومقاطع الفيديو

هنالك أنواع كثيرة من الناسخ فمنها ناسخ تطبيقات صيني وناسخ تطبيقات معدل وناسخ تطبيقات ببجي وغيرها من أنواع الناسخ ، الناسخ عبارة عن هاتف ثاني موجود على هاتفك ويمكن أستخدام الناسخ في تهكير ببجي موبايل حيث أزداد الطلب على هذة النواسخ ومنها ناسخ تطبيقات بدون باند.

لكن الفائدة الأسياسية من تطبيق ناسخ للاندرويد هي عمل نسخة ثانية للتطبيقات مثل تطبيقات التواصل الأجتماعي ، حيث يمكن أنشاء نسخ غير محدودة لتطبيق الواتساب والفيسبوك والتلكرام وأنستكرام وأن هذة النسخ تدعم تسجيل الدخول بحسابات جديدة ويمكن عمل نسخ متعددة من التطبيقات وأنشاء حسابات جديدة عليها.

تحميل ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

لذلك في هذة التدوينة يوجد افضل ناسخ تطبيقات 2020 يدعم اندرويد 10 وخالي من المشاكل ، حيث تجد أسفل الصفحة رابط تحميل اسرع ناسخ تطبيقات وحاصل على أكثر 5 مليون تحميل على متجر كوكل بلي ، حيث توجد الكثير من تطبيقات الناسخ فيها أعطال عند أستخدامها في عمل نسخ لتطبيق الواتساب لكن هذا التطبيق مختلف عن كل النواسخ.

ناسخ تطبيقات ببجي

يدعم التطبيق أنشاء حسابات متعددة WhatsApp على هاتف واحد ، كذلك يحتوي التطبيق على أوضاع متعددة منها الوضع الليلي والوضع الذهبي والأزرق وغيرها من الأوضاع التي توجد داخل ناسخ تطبيقات اندرويد ، لا يحتوي هذا الناسخ على أعلانات فهو خالي منها تماما ، يدعم التطبيقات ذات 64 بت لأنشاء نسخ متعددة منها.

يمكن تحميل ناسخ تطبيقات هذا وتثبيتة على هاتفك لحل كل مشاكل أنشاء نسخ متعددة من التطبيقات ، فعلا ناسخ خرافي ويدعم اللغة العربية ، يدعم أغلب الألعاب منها لعبة ببجي موبايل وكول أوف ديوتي وفري فاير لأنشاء نسخة متعددة من الحسابات عليها وعلى هاتف واحد فقط.

رابط تحميل الناسخ
أضغط هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    ييب

اترك رد