كيفية تسريع الانترنت في Pudg Mobile وأخفض البنق الى 30ms

كيفية تسريع الانترنت في Pudg Mobile وأخفض البنق الى 30ms
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pudg هي لعبة مفضلة لدى الكثير من الناس ، حيث نجدهم يقضون أوقات طويلة وهم يلعبون اللعبة لكن مايكر متعة اللعبة هو ضعف النت في لعبة ببجي ، لذلك نجد مشكلة التقطيع هي الأبرز والأكثر أنتشار ويرافق ضعف الانترنت مشكلة أخرى وهي مشكلة أرتفاع البنق ، لذلك يجب تسريع الانترنت في الألعاب عن طريق برنامج تسريع نت ببجي.

أقرأ أيضاً

مولد أكواد بطاقات كوكل بلي لربح 5-10-15 دولار يومياً لشحن شدات ببجي

كيف تجعل هاتفك سريعاً بمقدار 10 مرات!!!! فقط أضغط هنا

الطريقة الصحيحة لحل مشكلة بطئ الأنترنت وأرتفاع البنغ في الألعاب / للعراقيين

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!

أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت ! تعرف على مايمكن عملة بها سوف تنصدم !!!

لكن هنالك الكثير من البرامج لتسريع النت ببجي لكنها ليست جميعها جيدة ، البعض منها لا يعمل شيئ أبدا لكن البعض الأخر جيد ويمكن أن تسريع نت ثري جي أو نت الواي فاي ، لكن سنركز في هذة التدوينة على تسريع أنترنت بيانات الهاتف عن طريق برنامج تسريع الانترنت في ببجي وكذلك تسريع الانترنت للهاتف بالكامل.

كيفية تسريع الانترنت في Pudg Mobile بضغطة زر

لكن المشكلة الاهم هي كيفية تسريع الانترنت في لعبة Pudg Mobile وحل مشكلة أرتفاع البنق وتخفيضة الى حدود 30ms فقط بالتطبيق الذي يعمل على تسريع الانترنت حيث رابط التحميل الخاص بة موجود في نهاية التدوينة هذة النسخة مدفوعة خالية من الاعلانات ليست التي موجودة على متجر Google PIay.

هذة النسخة من تطبيق تسريع الانترنت مفعلة بالكامل ، ويمكن أستخدامها في تسريع الانترنت في لعبة ببجي وكل الالعاب كذلك تستطيع من خلال تطبيق تسريع الانترنت على الهاتف من مشاهدة مقاطع YouTube بدون تقطيع ، أكثر من مرة شرحنا لكم العديد من التطبيقات التي تقطع الانترنت عن التطبيقات الموجودة في الهاتف لزيادة سرعة الأنترنت على تطبيق محدد.

لكنها لا تدعم قطع الانترنت عن تطبيقات النظام ، حيث أن التطبيقات التي نقوم بتثبيتها وكذلك تطبيقات النظام تستهلك الأنترنت سواء كان أنترنت 3g.4g أو أنترنت Wi-Fi، هذة النسخة المدفوعة Pro تحتوي على ميزة قطع الأنترنت عن تطبيقات النظام وكذلك أيقاف كل التطبيقات في هاتف ووضعها في حالة سكون ويمكن أستثناء بعض التطبيقات المهمة.

برنامج تسريع الانترنت في ببجي

عند فتح التطبيق تجد على واجهتة عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية وكذلك عدد التطبيقات التي التي تم وضعها في حالة سكون ، بعد ذلك فعل خيار أيقاف تطبيقات المستخدم وأيقاف خيار أيقاف تطبيقات النظام وعند الضغط عليها يجب أعطاء التطبيق صلاحيات العمل على هاتفك الذكي.

تسريع الانترنت في ببجي موبايل

يمكن تحديد التطبيقات التي تريد أيقفها الأختيار بين أيقاف كل التطبيق ، بعد الضغط على أيقاف كل التطبيقات تجد أن التطبيق يقوم بوضع التطبيقات المثبتة على الهاتف وكذلك التطبيقات النظام في حالة سبات حتى لا تستهلك من باقة الأنترنت أو أي أنترنت متصل بة.

وبهذة الطريقة يمكن تسريع الانترنت في لعبة ببجي موبايل عن طريق منع التطبيقات من الوصول الى الأنترنت وجعلة على لعبة ببجي موبايل فقط ، مباشرة تجد أن البنق أنخفض الى 30ms  والعبة الان خالية من التقطيع وتلعب بشكل ممتع من دون أن يزعجك ضعف الأنترنت.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق

أضغط هنا

‫4 تعليقات