برنامج تسريع الاندرويد وتبريد المعالج وزيادة الذاكرة وتسريع الشحن

برنامج تسريع الاندرويد وتبريد المعالج وزيادة الذاكرة وتسريع الشحن
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد شراء الهاتف وخلال فترة من الأستخدام نشعر بأن الهاتف أصبح بطيئ ويعاني من التهنيج ، لذلك سنتعلم اليوم كيفية تسريع الهاتف البطيء وما سبب الذي يؤدي الى تباطئ أداء الهاتف ، حيث أن هنالك مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها المستخدم والتي تتسبب في بطئ أداءة ، لذلك عزيزى المستخدم يجب عليك تفادي هذة الأخطاء التي سوف نذكرها لتحسين أداء الهاتف وتسريعة.

لا تستخدم الخلفيات المتحركة مطلقاً

على الرغم من جمالية الخلفيات المتحركة الى أنها تضر الهاتف بشكل كبير فهي تستهلك ذاكرة التخزين المؤقت وتجعل الهاتف بطيئ وترتفع درجة حرارتة لذلك عدم أستخدام الخلفيات المتحركة سيساعد في تسريع الهاتف البطيء قدر الأمكان.

أحذف التطبيقات التي لا تستخدمها

أن وجود كم هائل من التطبيقات المثبتة على الهاتف تؤدي الى أستهلاك ذاكرة التخزين الداخلية وتظهر علية الكثير من المشاكل التي تؤدي في النهاية الى أصابة الهاتف ببعض المشاكل لذلك يجب حذف التطبيقات التي لا تحتاجها أو التقليل منها بالطبع هذا يساعد على تسريع الهاتف بشكل كبير ، وأذا كنت بحاجة الى التطبيقات فيمكن أستخدام برنامج تسريع الهاتف وأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

تحديث التطبيقات بأستمرار

أن التطبيقات الموجودة في الهاتف يقوم المطورين من أصدار تطبيقات أحدث ، لذلك يجب أن تحدث التطبيقات بأستمرار لأن هذة التحديثات تساعد على حل بعض المشاكل الموجودة في هذة التطبيقات ، وأن التطبيقات الغير محدثة تسبب بطئ في أداء الهاتف وحدوث مشكلة تم أيقاف التطبيق وبذلك تستهلك مزيد من طاقة البطارية وموارد المعالج.

أستخدم برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه مجانا

بعض البرامج تساعد على تسريع الهاتف بشكل ملفت للنظر على الرغم من أن المستخدم لا يثق بها ، فهي تساعد على تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت من المهملات وكذلك تسريع الهاتف والالعاب ، لذلك وضعنا لكم رابط تحميل برنامج تسريع الهاتف سامسونج و برنامج تسريع الهاتف هواوي وتسريع نظام الأندرويد بشكل كامل.

برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه مجانا

حيث أن هذا البرنامج يمكنة تهكير المعالج وتبريدة وكذلك يعمل على زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية وزيادة ذاكرة الرام والتي تسمى ذاكرة الوصول العشوائي ، ويمكن لهذا البرنامج أن يسرع الهاتف ويحافظ على طاقة البطارية وكذلك يعمل على الحد من أستهلاك الطاقة وتوفيرها وأطالة العمر الأفتراضي للبطارية.

أقرأ أيضاً

الرئيس التنفيذي لشركة آبل يطلق متجر Apple في الهند عبر الأنترنت يوم 23 سبتمبر بعد عقود من الغياب

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا أشحن 600 شدة حالاً عن طريق الايدي

اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3

تسريع الهاتف بدون برامج

يمكن تسريع الهاتف بدون برامج عن طريق القيام بتسريع وتنظيف الهاتف بأتباع هذة الخطوات التالية :

1-تفريغ سلة محذوفات الأستديو

أن حذف الصور ومقاطع الفيديو من الأستديو لا تحذف مباشرة وأنما تبقى بسلة المحذوفات وتبقى لمدة 15 يوما وهي تتركم بمرور الوقت لذلك تستهلك ذاكرة الهاتف الداخلية لذلك يجب حذفها نهائيا.

2-تفريغ سلة محذوفات مدير الملفات

يحتوي كل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد على مدير الملفات ، حيث توجد فية جميع المجلدات الخاصة بالتطبيقات والألعاب ، نحن دائما نقوم بحذف الملفات من مجلد التنزيلات ومن مجلدات أخرى لكنها لا تحذف مباشرة وأنما تبقى في سلة المحذوفات لمدة 15 يوم وكل ملف تحذفة يبقى في هذة السلة وبالتالي تتركم الملفات وتقلل من ذاكرة الهاتف الداخلية لذلك يجب تفريغ سلة المهملات.

3-أستخدام الخدمات السحابية لتخزين ملفاتك

يمكن تسريع الهاتف الذكي من خلال تخزين ملفاتك من صور ومقاطع فيديو على الخدمات السحابية المجانية ويمكن بعد ذلك حذفها من هاتفك لتوفير مساحة أضافية هذا في حال كان لديك ملفات كبيرة ، حيث أن هذة الخدمات السحابية تحافظ على ملفاتك في مكان آمن وفي نفس الوقت تسرع الهاتف.

4-الأبتعاد عن تثبيت الالعاب الكبيرة

أن تثبيت عدد من الألعاب الكبيرة وذات الجرافيكس العالي يضر المعالج بشكل كبير فيتسبب في أرتفاع درجة حرارتة ، حيث نجد بعض المستخدمين يثبت لعبة ببجي موبايل وفري فاير وكول أو فديوتي وماين كرافت وغيرها من دون أن يلعب بها جميعاً لذلك يجب حذف الالعاب التي لا تستخدمها لتسريع المعالج وتبريدة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

 

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تسريع الأنترنت الى أقصى سرعة ممكنة وحل مشكلة بطئ النت للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد