تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعض الأشخاص لسبب أو لآخر يرغب بتغير صوتة ، حيث توجد تطبيقات مغير الصوت في ببجي ومغير الصوت الى فتاة ومغير الصوت اثناء المكالمه ، وكلها تعتمد على مبدأ واحد وهو تغير صوت الأشخاص حسب مايريدونة.

لابد أن تختار أفضل تطبيق مغير الصوت للاندرويد قد تحتاجة للمزاح مع أصدقائك أو تغير صوتك أثناء مونتاج الفيديو ، أو أرسال بصمة صوت عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب والماسنجر والتلكرام فهذا التطبيق مغير الصوت الى صوت جميل أو مغير الصوت الى صوت فتاه.

أقرأ أيضاً

▪︎شحن Uc Pubg مجانا 2020 أشحن الموسم 15مجانا

▪︎حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100%

▪︎تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3

▪︎تطبيق للتعديل على الصور باحترافية برنامج التعديل على الصور للاندرويد

▪︎موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

يحتوي التطبيق مغير الصوت على مجموعة من فلاتر تغير الصوت وهنالك العشرات منها فيمكن تغير الصوت الى رجل آلي أو الى صوت كارتون أو الى صوت بنت أو الى صوت متوتر وغيرها الكثير من فلاتر الأصوات.

مغير الصوت

التي يمكن أستخدامها في تغير الصوت مضحك وهو بمثابة اضافة مؤثرات صوتية الى صوتك لتغيرة وتخدع أصدقائك ، أن أستخدام التطبيق بسيط للغاية ، في بداية الآمر التوجة الى أسفل هذة التدوينة لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك.

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

عند فتح التطبيق كل ماتفعلة هو تسجيل المقطع الصوتي وبعد ذلك أضف الية المؤثرات الصوتية مثل مغير الصوت للمكالمات ومغير الصوت لبنت ومغير الصوت للتصميم وهنالك أستخدامات كثيرة لفلاتر تغير الصوت للأندرويد.

فيمكن أن تستخدمة في تغير صوتك عند التسجيل الصوتي وكذلك يمكن تغير صوتك عند مونتاج الفيديو لليوتيوب أو تغير صوتك في تايك توك وكل ذلك يجري عبر تطبيق مغير الأصوات الأحترافي ، فهو قادر على تغير أي صوت تسجلة وتصديرة على شكل ملف صوتي بصيغة MP3 حتى يسهل التعامل معة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد