حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100%

حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مشكلة اللاق في الالعاب تحتاج الى بعض الخطوات التي على المستخدم القيام بها على هاتفة وبالتحديد على الهاتف الضعيف ، أن سبب الاك أي التقطيع في الالعاب هو عدم قدرة الجهاز على تشغيل اللعبة بسبب ضعف أمكانياتة ويمكن التخفيف من الاك وتسريع الهاتف من خيارات المطور ، لكن في بعض الهواتف لاتوجد خيارات المطور أو قد لا تعمل هذة الطريقة.

مشكلة اللاق في ببجي هي أكثر مشكلة يعاني منها المستخدم لهواتف الأندرويد ولحل مشكلة اللاق في ببجي موبايل نحتاج الى برنامج حل مشكلة اللاق في الالعاب لذلك أنزل الان وحمل برنامج أزالة الاك من الرابط في أسفل الصفحة حيث يقوم هذا البرنامج مشكلة اللاق في ببجي وحل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي وكذلك تسريع وتبريد الهاتف وخفض البنق وتسريع النت.

ازالة لاك في ببجي من خيارات المطور وبدون برامج

ويستطيع المستخدم حل مشكلة الاك من خلال حذف التطبيقات والالعاب الغير ضرورية ، حتى يكون شغل المعالج فقط على اللعبة وهذا يؤدي الى زيادة ذاكرة RAM وكذلك زيادة الذاكرة الدخلية وكذلك يمكن أزالة الاك من خيارات المطور وهذا يساعد على تبريد المعالج وبالتالي يقل الاك قدر الأمكان وهذا يشمل تسريع الهاتف بدون برامج والذي يساعد على حل مشكلة اللاق في ببجي و مشكلة اللاق في كود ومشكلة اللاق في فورت نايت.

كيفية حل مشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي

أن سبب وجود مشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي يعود الى ضعف الانترنت المتصل به ، حيث لا تستطيع اللعبة أرسال الطلب والحصول على أجابة من السيرفرات الخاصة بالعبة ببجي ، وهنالك سبب آخر لمشكلة انتهت مدة الطلب ببجي هو بعد الاعب عن خادم اللعبة هذا يؤدي الى تأخر وصول الطلب ويتعدى الوقت المسموح بة لذلك تتكرر عبارة ” أنتهت مدة الطلب على الشاشة”.

أقرأ أيضاً

بعد أن تعرفنا على أسباب انتهت مدة الطلب في ببجي نأتي الى حل هذة المشكلة كما قلنا أعلاه يوجد لابد من تحميل برنامج يساعد على تسريع الأتصال بين اللعبة والخادم وكذلك خفض البينغ ويسرع الأنترنت ، ويعتبر هذا البرنامج الحل النهائي لمشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي حيث يوجد خيار “مراقب بينغ” عليك بتفعيل حتى تحصل على سرعة في أرسال البيانات وأستلامها لتقليل فترة الطلب قدر الأمكان.

برنامج تسريع الهاتف وأزالة الاك وحل مشكلة انتهت مدة الطلب

هذا البرنامج يحتوي على أدوات كثيرة مفيدة جداً للهاتف وحل كل مشاكل الالعاب على هواتف الأندرويد ، وهو في الحقيقة برنامج واحد لكن يقوم بمهام عدة تطبيقات في وقت واحد ، في الواجة الرئيسية للبرنامج توجد بعض المعلومات عن ذاكرة الهاتف الداخلية وذاكرة الرام حتى تكون على أطلاع كم بقي منها ، وفي حال أنخفاض أحدهما عن الحد المسموح بة تظهر مشاكل عديدة.

أزالة الاك والتقطيع وانتهت مدة الطلب في ببجي

ولتسريع الهاتف وتنظيفه مجانا أضغط على عبارة “زد الآن” حيث يقوم التطبيق بتسريع الهاتف وتفريغ الذاكرة التخزين المؤقت وأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، هذا يساعد كثيراً على التخلص من الاك عند تشغيل الألعاب ، مباشرة تظهر أمامك الالعاب المثبتة على هاتفك والتي يدعمها البرنامج كل ماعليك هو الضغط على اللعبة للدخول اليها حيث تجدها خالية من التقطيع والاك.

زيادة رسومات اللعبة وحل مشكلة تأخر ظهور المباني ورفع Fps

نعم أن هذا البرنامج شامل لكل الأدوات التي تحتاجها في تسريع الالعاب ، حيث أن يستطيع رفع جرافيكس الهاتف حتى يتمكن من حل مشكلة تآخر ظهور المباني وكذلك زيادة قيمة Fps وهو معيار كم اطار في الثانية ويمكن التحكم بحجمة بسهولة وهذا يساعد على تقليل الاك للهواتف الضعيفة وكذلك المتوسطة أضافة للهواتف القوية ، وعندما تختار القيم المحددة بكل تأكيد سوف تتخلص من مشكلة تأخر ظهو المباني وكذلك يعرض قيمة FPS على الشاشة لتطلع عليها بأستمرار.

كيفية خفض البينغ في لعبة ببجي وتسريع الأنترنت

كما قلنا في البداية هذا البرنامج مميز فهو يحتوي على أداة لمراقبة البينغ في الالعاب ، عليك بتفعيل هذا الخيار حتى يتمكن التطبيق من مراقبة البينغ في لعبة ببجي موبايل ، وكلما حاول البينق الأرتفاع فأن هذة الأداة تعمل تلقائياً على خفض البنق ، وبهذة الأداة قد قمت بحل مشكلة أرتفاع البينغ والتخلص منة.

يبدو أن هذا البرنامج يحتوي على أدوات آخرى والتي هي تسريع الأنترنت بثواني عن طريق أداة DNS المدمجة بداخل هذا التطبيق أو البرنامج ، وعند تفعيلها سيكون النت أصبح أسرع من السريع وكما تعرفون أن سرعة الأنترنت تحتاج الى خوادم التسريع الموجودة في دول آخرى وهذا البرنامج يتصل بها مجرد تفعيل خيار “وضع مكافحة بينغ” ، كما نعلم أن البينغ وسرعة الأنترنيت مرتبطة معاً ، كلما زادة سرعة الأنترنت أنخفض البنغ وبالعكس.

وأليك أن تعلم أن سرعة الأنترنت تعتمد على مزود الخدمة لكن هذة البرامج تساعد على تحسين أتصالك بالأنترنت وبالتالي تخفض البينغ وتلعب الألعاب بدون مشاكل ، وفي نهاية هذة التدوينة المتواضعة نتمنى أن تستفادو منها وتشاركوها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الأجتماعي ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

 

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : شحن Uc Pubg مجانا 2020 أشحن الموسم 15مجانا - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد