تطبيق قياس معدل ضربات القلب بالهاتف من أفضل تطبيقات قياس دقات القلب للأندرويد

تطبيق قياس معدل ضربات القلب بالهاتف من أفضل تطبيقات قياس دقات القلب للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر القلب عضو هام في جسم الأنسان ومعرفة حالتة الصحية أمر ضروري حتى نتعرف أن كان هنالك مشكل أم لا ، والكثير من الأشخاص لا يتسع لهم الوقت لمعرفة معدل ضربات القلب الطبيعي وربما ليس لديهم أجهزة قياس نسبة ضربات القلب الطبيعية وفي الغالب لا يستطيعون معرفة حالة القلب الصحية ، وعلاقة ضربات القلب بضغط الدم وغيرها من الأمرض الشائعة عافنا الله وأياكم منها لكن الحذر واجب.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق Facetune المدفوع لتعديل الصور بطريقة احترافية أصبح مجاني للأبد

▪︎حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games

▪︎زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

▪︎تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

▪︎تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

ولمعرفة ما سبب ضربات القلب السريعه للأنسان لا بد من الأطلاع على معدل ضربات القلب الطبيعية حتى نكون على دراية بحدود عدد دقات القلب والتي يجب أن لا تتخطى حدود ضربات القلب الطبيعيه أو أنخفاض معدل ضربات القلب عن الحد الطبيعي ، ومع وجود الهاتف الذكي يمكن أستخدام برنامج قياس ضربات القلب للأندرويد وهو برنامج حقيقي لقياس معدل ضربات القلب.

برنامج قياس معدل ضربات القلب

أن قياس ضربات القلب يدويا ليس دقيق حتى نتعرف على دقات القلب الطبيعية حيث تكون النتيجة خاطئة وغير صحيحة عن طريق وضع اليد على القلب والبدأ بالعد وهذا شائع لدى الكثير من الأشخاص ومادام لديك هاتف ذكي مهما كان نوعة بشرط يحتوي على كامرة خلفية حتى تتمكن من وضع أصبعك عليها والبدأ بقياس ضربات القلب بعد تحميل التطبيق المخصص لقياس معدل ضربات القلب بشكل حقيقي وصادق.

كيفية قياس معدل ضربات القلب عن طريق الهاتف

كل ما نحتاجة هو هاتف ذكي يحتوي على كامرة خلفية وكذلك نحتاج الى التطبيق الذي يقوم بقياس معدل ضربات القلب للأندرويد ، بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك أبدأ بوضع أصبعك على الكامرة وأستمر بالضغط الخفيف على الكامرة الخلفية من ثم أنقر على القلب في وسط شاشة الهاتف ويجب أن تضغط بشكل خفيف وهادئ على الكامرة الخلفية حتى يتمكن التطبيق من قياس ضربات القلب بشكل دقيق.

لكن لا تعتمد على الهاتف بشكل دقيق في عملية قياس دقات القلب الأعتيادية الطبيعية لأنة مهما يكن هو هاتف وليس جهاز قياس معدل ضربات القلب الصحي ، وفي حال راودتك الشكوك بوجود أرتفاع أو أنخفاض في معدل ضربات القلب فيمكن مراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن لأتخاذ الأجراءات الضرورية ، وبعد الضغط بشكل مستمر على الكامرة والنقر على الشاشة يبدأ التطبيق بالعمل بقياس معدل ضربات القلب ويعطيك النتيجة الصحيحة خلال أقل من دقيقة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تعرف على مواصفات وسعر هاتف Galaxy M51 ببطارية 7000 ملي أمبير يبقى يومين بدون شحن - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد