تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نادراً مانجد برنامج أدوات شامل لهواتف الأندرويد ، حيث أننا دائماً نبحث عن تسريع الهاتف والانترنت وكذلك تسريع الشحن وحماية البطارية وتبريد المعالج وتنظيف الهاتف وحمايتة وكل هذة المميزات نحتاجها على هواتفنا وكنا دئماً نثبتها منفردة كل تطبيق يقوم بمهمة معينة مثل تطبيق تسريع الهاتف وتطبيق تسريع الأنترنت وتطبيق حماية وهاكذا ، لكن لم نجد برنامج أدوات للريبوت يقوم بهاذة المهمات جميعاً وفي وقت واحد.

أقرأ أيضاً

حيث أن تسريع الهاتف وتنظيفه وهو مهم لكل من لديه هاتف ذكي حيث بمرور الوقت تتركم الملفات والتخزين المؤقت وتثقل من المعالج لذلك يجب تسريع المعالج للاندرويد وكذلك نحن في حاجة الى تسريع الشحن وحماية البطارية وأطالة عمرها مع حماية الهاتف من التطبيقات الخطيرة والتي تؤدي الى أنخفاض سرعة المعالج وكذلك أستهلاك طاقة البطارية وكل هذة العوامل تؤثر سلباً على أداء الهاتف.

تسريع الهاتف تسريع الشحن تسريع المعالج

تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

أن تطبيق أدوات شامل للأندرويد يمكنة تسريع الهاتف والالعاب ، لكن يجب تحميل التطبيق الذي يعتبر التطبيق الأول من نوعة لتسريع الهاتف بدون روت وكذلك يمكن لهذا التطبيق تسريع الأنترنت وتبريد المعاج وكذلك أزالة الاك والتقطيع حيث أنة يحتوي على أدوات متعددة تسرع الهاتف عند لعب الألعاب، ومن هذة ألأدوات التي نشرحها لكم بأختصار كالتالي.

أفضل مميزات تطبيق أدوات شامل للأندرويد

1- تسريع الهاتف والانترنت

من منا لا يرغب بتسريع هاتفة الى أقصى حد وحل مشكلة الاك والتقطيع وكذلك تسريع الأنترنت وبضغطة زر واحدة بعد تحميل التطبيق من الرابط في أسفل التدوينة لكن عند تثبيتة سيظهر تنبية أن هذا التطبيق ضار لا تخف فقط أوقف حماية كوكل بلي ، بعد فتح على الواجهة الرئيسية أضغط على “تحسين” لكي يقوم البرنامج بعملة في تسريع الهاتف وأيقاف التطبيقات التي لا تحتاجها وتسريع الأنترنت بشكل كبير.

2- تسريع الشحن واطالة عمر البطارية

أن قدرة هذا التطبيق على تسريع الشحن للاندرويد حيث يمكن أن تشحن هاتفك بسرعة من خلال تقنية تسريع الشحن وخلال دقائق تشاهد أن هاتفك يشحن أكثر من قبل، وكذلك يمكن للبرنامج اطالة عمر البطارية من خلال أيقاف التطبيقات التي تقوم بأستنزاف طاقة البطارية والحد من الشحن الزائد وأيضاً توفير الطاقة وجعلها تكفيك لعدة أيام بدون شحن.

3- تسريع المعالج وتبريدة للاندرويد

أن المحافظة على كفاءه المعالج وعملة بشكل صحيح يجعل الهاتف أكثر سرعة ، حيث يقوم هذا التطبيق بتسريع المعالج للاندرويد وكذلك الحد من أرتفاع درجة حرارتة في حال أستعمال الهاتف لفترة طويلة في لعب الألعاب مع زيادة سرعتة الى أقصى حد للتخلص من التقطيع والاك الذي يرافق لعب ألالعاب، حيث يمكن تسريع معالج الاندرويد بدون روت.

4- تنظيف الهاتف للأندرويد

يعاني الهاتف من ضعف في الذاكرة الخارجية أو ذاكرة التخزين المؤقت والتي تسمى RAM ، وغالباً مايكون السبب هو تراكم المخلفات بمرور الوقت لذلك يقوم هذا البرنامج بتحسين ذاكرة الهاتف وخلال ثواني تحرر مزيداً من الذاكرة لهاتفك الذكي ويمكن حذف الذاكرة المؤقتة والملفات المؤقتة والملفات المتبقية وكذلك حذف مهملات النظام لزيادة الذاكره الخارجية وذاكره الرام.

ويمكن أكتشاف أدوات وفوائد أخرى لتطبيق أدوات شامل لتسريع الهاتف و تنظيفه وجعلة أكثر سرعة والتخلص من مشاكلة بعد الأستخدام الطويل ، ومهما كان هاتفك قديماً يستطيع هذا البرنامج أعادتة الى أوج شبابة ، فيصبح هاتفك أكثر نشاط وقوة وتقضي معة وقتاً ممتعاً.

شاهد الفيديو الآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

 

‫5 تعليقات