برنامج حماية شبكة Wi-Fi المنزلية من الأختراق وكشف باسورد الشبكات القريبة

برنامج حماية شبكة Wi-Fi المنزلية من الأختراق وكشف باسورد الشبكات القريبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الحصول على واي فاي مجاني ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض ، لكن يمكن أن نحصل على Wifi مجاني عن طريق بعض تطبيقات مشاركة الواي فاي مثل تطبيق Wifi Map الذي يعتمد على هذا المبدأ للحصول على النت المجاني لذلك يعتبر الأتصال بشبكات الواي فاي بدون حماية خطير جداً.

أقرأ أيضاً

▪︎الطريقة الصحيحة لتحديث الراوتر نوع TP-LINK لحل مشكلة التقطعات وضعف الأنترنت 

▪︎طريقة تحديث النانو أستيشن الى أخر أصدار لتقوية الأشارة المستلمة وتسريع الأنترنيت

▪︎طريقة ربط راوترين بشبكة واي فاي واحدة لبثها لأبعد مسافة ممكنة وتقويتها

▪︎تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين بنفس الشبكة الواي فاي !!! معرفة من يسرق Wifi !بدون روت !

▪︎تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط

حيث حماية واي فاي من السرقة هو مهم للغاية ويجب أن تكون على يقين أن أي شخص يتصل بشبكتك وبطريقة ما يمكن أن يتحكم بجميع الهواتف في المنزل لذلك لابد أن تبدأ من الآن في حماية شبكة واي فاي الخاصة بك.

كيف تحمي نفسك عند الأتصال بشبكة Wifi عامة أو خاصة

ويمكن أن نستخدم برنامج حماية واي فاي على الهاتف ، حتى في حال أتصلت بشبكات واي فاي العامة الموجودة في الكوفي شوب وواي فاي المطارات يمكن أن تحمي نفسك من تطبيقات الرجل في الوسط لأختراق هاتفك.

مهما كان تشفير شبكة Wi-Fi قوي توجد برامج تكشف الثغرات في أتصال الشبكة لذلك يجب أن تكون متأكد 100% خلو شبكتك من الثغرات ومنها ثغرة WPS الشائعة التي تتكون في جهاز الراوتر الذي لم يتم تحديثة منذو فترة طويلة.

ماذا أفعل عند شراء راوتر ونانو جديدين؟

لذلك أحرص أن يكون جهاز الراوتر محدث الى آخر أصدار وكذلك يكون النانو أيضاً محدث الى أخر أصدار ، وهنالك الكثير من الناس لم ينتبهو لشيئ وهو الأبقاء على كلمة السر الأفتراضية لشبكة الواي فاي وكذلك الأبقاء على كلمة سر لوحة تحكم الراوتر والنانو وهذا بحد ذاتة جداً خطير.

عند شراء راوتر ونانو جديد يجب تغير رمز الشبكة ويجب أن تختار باسورد قوي حتى لا يتم كشفة بواسطة برنامج تخمين الباسوردات وأيضاً يجب تغير باسورد لوحة التحكم للراوتر وباسورد لوحة التحكم للنانو حتى لا يستطيع أي شخص من الوصول اليها.

برنامج حماية شبكة الواي فاي المنزلي

ولحماية شبكة الواي فاي من الهكر أستخدم البرنامج المخصص لحماية الشبكة حيث يوجد رابط تحميلة في نهاية التدوينة وهو يعمل بشكل كبير على حماية شبكة الواي فاي من الأختراق وكذلك البحث عن الثغرات الموجودة في شبكتك وينبهك عليها.

برنامج حماية الواي فاي من السرقة

ويعتبر هذا البرنامج من أفضل طرق حماية شبكة الواي فاي على هواتف الأندرويد ، بعد فتح البرنامج تجد أدوات كثيرة وهي كالتالي :

أداة Test History لأختبار الشبكة : في كل مرة تختبر الشبكة الخاصة بك تقوم هذة الأداة بالبحث عن الثغرات الموجودة في الشبكات الواي فاي وعليك معالجتها.

أداة Wifi للبحث عن الشبكات : هذة الأداة مخصصة للبحث عن الشبكات الواي فاي القريبة ومعرفة مدى قوتها لأختبار الأختراق عليها وهل فيها ثغرة WPS أو لا.

أداة WPSPIN تشفير الشبكة : أن تشفير الشبكة المتصل بها هو مهم جدا حتى لا يتم أختراق هاتفك والتحكم به عن بعد ، حيث أن هذة الأداة تضيف حماية لشبكتك.

أداة Saved Passwords لحفظ باسورد الشبكات : أي شبكة تتصل بها يتم حفظ الباسورد الخاص بها في هذة الأداة وهي تستخدم لكشف كلمة سر الواي فاي للشبكة المتصل بها.

وهنالك أدوات أخرى لحماية شبكة الواي فاي المتصل بها مثل أداة Secure Network التي فيها دروس تعليمية وشرح لكيفية حماية الراوتر والنانو من الأختراق ، وكذلك وجود أداة KeyGen توليد كلمة المرور قوية لشبكة الوي فاي وغيرها من الأعدادات الأخرى.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة من الهاتف ومعرفة من يسرق الويفي الخاص بك - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق vpn سعرة 59 دولار تسريع الأنترنت ل Pubg Mobile و Free Fire لكم مجانا - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد