تعرف على طريقة أضافة شريط أشعارات IOS 14 على الأندرويد Mi Control Center

تعرف على طريقة أضافة شريط أشعارات IOS 14 على الأندرويد Mi Control Center
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر شريط Mi Control Center أشعارات نظام IOS 14 من أفضل أدوات الأشعارات القابلة للتخصيص بشكل جميل ، حيث يمكن تخصيص شريط الأشعارات حسب رغبة المستخدم وما يفضلة ، لكن هذة الميزة متوفرة لنظام IOS فقط على هواتف الآيفون .

حيث أن هذا التخصيص لشريط الأشعارات هو محدود على هواتف Android لذلك المطورون عملو على أستخراج هذة الميزة المتوفرة على تظام IOS 14 وجعلها تطبيق بصيغة APK يمكن تثبتة على هواتف الأندرويد وتخصيص شريط أشعارات الى أكثر مما تتصور.

أقرأ أيضاً

▪︎وآخيراً الطريقة الحقيقية للحصول على أنترنت مجاني عالي السرعة على الشريحة 2G,3G,4G !!!

▪︎تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

▪︎أداة تهكير المعالج للهواتف الضعيفة ! تسريع الهاتف وخفض البنق وحل مشكلة الخروج من اللعبة !

▪︎موقع عربي لتحميل كل شيئ من الأنترنت | ألعاب وتطبيقات مهكرة | برامج | أفلام ومسلسلات والكثير!

▪︎تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

حيث يوفر لك هذا التطبيق Mi Control Center على تصميمين لشريط الأشعارات على هواتف الأندرويد ، الأول مأخوذ من واجهة نظام IOS والثاني مأخوذ من واجهة هواتف شاومي MIUI وهو يحتوي على مميزات كثيرة يمكن ترتيبها حسب رغبتك ، حيث يمكن التحكم بشريط الأشعارات بشكل كبير وتغير لونة وشكلة وطريقة عرض الأشعارات.

تعرف على طريقة تثبيت شريط أشعارات IOS 14 على الأندرويد

ولتثبيت شريط أشعارات Mi Control Center الأيفون أو شريط أشعارات Mi Control Center شاومي على هواتف الأندرويد يجب تحميل التطبيق Mi Control Center الخاص بشريط الأشعارات من الرابط أسفل التدوينة ، أعطي التطبيق صلاحية الدخول وأستخدام الأشعارات حتى يعمل بشكل جيد وبدون مشاكل.

حيث يمكن تغير أشكال الأيقونات على شريط الأشعارات على شكل دائري أو على شكل مربع ويدعم الكثير من الأشكال ، كذلك يمكن تغير الشكل العام لشريط الأشعارات وكيفية سحبة على شاشة الهاتف أضافة الى تغير شفافية شريط الأشعارات.

تطبيق Mi Control Center

وكذلك لديك تحكم كامل في طريقة عرض الأشعارات حيث يمكن جمعها معاً للرد عليها وكذلك تستطيع تأجيل أستلام الأشعارات أو تلافيها ورفضها ، حيث أن السحب من ناحية اليسار أعلى الشاشة بأصبعك يظهر الأشعارات اما السحب من ناحية اليمين أعلى الشاشة يظهر شريط الأشعارات بالكامل.

أو السحب بأصبعك من اليمين أو اليسار لأظهار لوحة تحكم شريط الأشعارات والاشعارات، حيث هنالك نسخة مدفوعة من التطبيق وهي خالية من الأعلانات وكذلك يعمل على جميع هواتف الأندرويد من أصدار 5.0 فأعلى ، وهنالك أعدادات كثيرة يمكن تخصيصها حسب رغبة مستخدم هاتف الأندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شحن شدات ببجي شحن جواهر فري فاير شحن شدات مليونية بأفضل طريقة شدات لا نهائية - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : شحن شدات ببجي شحن جواهر فري فاير شحن شدات مليونية بأفضل طريقة شدات لا نهائية - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد