تسريع الأنترنت للأندرويد بثلاث خطوات فقط ! والحصول على أكبر سرعة ممكنة بدون برامج !

تسريع الأنترنت للأندرويد بثلاث خطوات فقط ! والحصول على أكبر سرعة ممكنة بدون برامج !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن خدمة الأنترنت المتاحة للناس سواء كانت بيانات هاتف 3G,4G أو Wi-Fi ليست بالمستوى المطلوب الذي يتأملة المستخدمين ، لذلك نجد النت في معظم الأوقات ضعيف حتى خارج وقت الذروة ، هذا هو حال الأنترنت في أغلب الدول العربية ، لذلك يتجة من يمتلكون هواتف ذكية الى القيام ببعض الخطوات لتسريع الأنترنت على هواتفهم.

كذلك يقومون بتحميل التطبيقات التي تساعد في رفع صبيب الأنترنت في المنطقة المتواجدين فيها ، لكن في الغالب تكون هذة التطبيقات هي غير حقيقية وكاذبة توهم المستخدم بأنها تسرع النت كالصاروخ ، لكن بعيداً عن هذة التطبيقات نستطيع تسريع الأنترنت على هاتف الأندرويد بدون برامج فقط بخطوات جداً سهلة.

أقرأ أيضاً

▪︎أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !

▪︎كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

▪︎برنامج تسريع الأنترنت 3G,4G في الهاتف ! تسريع الانترنت في كل الدول فقط أضغط هنا !

▪︎أداة خرافية لتسريع الهاتف والألعاب لنظام Android ! أجعل هاتفك أسرع من الصاروخ !

▪︎الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

أن تسريع الأنترنت بدون برامج أمر يطلبة الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة لأنة أفضل من التطبيقات والألعاب ، حيث نستطيع بعد تطبيق هذة الخطوات من أن نسرع الأنترنت في الهاتف وهي طريقة جديدة لتسريع الأنترنت وتعمل على جميع هواتف الأندرويد بدون مشاكل وبدون أستخدام مفتاح تسريع الأنترنت أو كود تسريع الأنترنت.

كيفية تسريع الأنترنت ب 3 خطوات فقط وبدون برامج !

الخطوة الأولى لتسريع الأنترنت

في هذة الخطوة البسيطة يمكن أن نرفع زيادة سرعة الأنترنت من خلال التوجة المسار التالي ( الضبط-الأتصالات-أستخدام البيانات-أستخدام بيانات الهاتف المحمول) حيث تجد أكثر التطبيقات أستهلاكاً للأنترنت وتعمل بشكل تلقائي على أستهلاك جزء من الأنترنت المشترك بة ، لذلك عليك في أيقاف هذة التطبيقات من الوصول الى الأنترنت.

تسريع الهاتف بدون برامج

حيث تقوم بالدخول الى التطبيقات الأكثر أستخدماً للأنترنت وتقوم بأيقاف خيار “السماح بأستخدام البيانات في الخلفية ” وهذا يشمل جميع التطبيقات التي لا تستخدمها لأن بقائها وهي متصلة بالأنترنت يستهلك البيانات وبالتالي يكون الأنترنت ضعيف ، عليك بإيقاف جميع التطبيقات حتى تتمكن من تسريع الأنترنت.

الخطوة الثانية لتسريع الأنترنت

تعتمد هذة الخطوة على ميزة متوفرة في هواتف الأندرويد وهي “موفر البيانات” حيث يساعد موفر البيانات على منع التطبيقات من الوصول الى الأنترنت لذلك قم بتفعيل موفر البيانات على هاتفك ،ويمكن الدخول الى موفر البيانات عبر المسار ( الضبط-الأتصالات-أستخدام البيانات-موفر البيانات).

تسريع الأنترنت من الضبط

والآن عليك بتحدد التطبيقات التي تختارها حتى تتصل بالأنترنت من خلال الضغط على السماح بالتطبيقات أثناء تشغيل موفر البيانات ويمكن أن تستثني التطبيقات وتمنع الباقي منها حتى توفر الأنترنت وتقلل من أستهلاكة من قبل التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

الخطوة الثالثة لتسريع الأنترنت

أن هذة الطريقة تسرع الأنترنت بشكل رهيب حيث تعتمد على متجر Google PIay والذي يعمل على تحديث التطبيقات تلقائياً لذلك يجب أيقاف خيار تحديث التطبيقات بشكل تلقائي ، ولأيقاف التحديث التلقائي للتطبيقات والألعاب ادخل على متجر كوكل بلي ومن ثم أضغط على الخطوط الثلاثة ونقر على الأعدادات وبحث عن تحديث التطبيقات تلقائياً.

تسريع الأنترنت للأندرويد

أضغط على تحديث التطبيقات تلقائياً حيث تنبثق لك نافذة فيها ثلاث خيارات أختر منها عدم التحديث لتلقائي للتطبيقات وبهذة الخطوة يمكن أيقاف التحديثات على متجر كوكل بلي والتي سوف تسرع الأنترنت على الهاتف بشكل كبير ، لأن التحديث التلقائي للتطبيقات والألعاب يستهلك الأنترنت.

بعد أستخدام هذة الخطوات الثلاثة وتطبيقها على أي هاتف سوف يصبح الأنترنت جداً سريع ، لأنك ساعدت على أيقاف العمليات التي تستهلك باقة الأنترنت وبذلك تحافظ على التقليل من أستهلاك الباقة المشترك بها وأستطعنا بهذة الخطوات من تسريع الأنترنت بدون برامج ، أن أعجبتكم هذة التدوينة لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك والواتساب وتويتر.

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الطريقة الوحيدة لتسريع الانترنت في الهاتف المحمول اندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أفضل ميزة من كوكل "النقر المزدوج" ل Android 11 أليك كيفية تفعيلها على هاتفك!!! ! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد