تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد تطبيق TikTok هو أحدى أفضل تطبيقات الشبكة الأجتماعية والذي حظي بشعبية كبيرة بين المراهقين في مختلف دول العالم حيث أنة عبارة عن منصة تواصل أجتماعي لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

التطبيق يعتبر الأول الأن على مستوى العالم لذلك الكثير من المراهقين والشباب والمشاهير أتجة للعمل علية ، وبالطبع يمكن أن تكسب المال من تطبيق TikTok عن طريق جذب المزيد من المتابعين عن طريق عمل الفيديوهات القصيرة.

أقرأ أيضاً

▪︎حل مشكلة عدم التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !

▪︎تطبيق روسي حصري شدات مجاناً وجواهر فري فاير ! الكل سيشحن UC مجانية

▪︎برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !

▪︎الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

▪︎تطبيق نغمات رنين حزينة ! رنات موبايل يبحث عنها الجميع !

لكن مسئلة جذب متابعين كثر تحتاج الى أفكار جديدة وكذلك مونتاج فيديو يعجب الناس ويتابعو حسابك لذلك وكخطوة أولى على النجاح على تطبيق TikTok هي عمل فيديوهات أحترافية وبسرعة وبدون مونتاج معقد.

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

ولابد من تطبيق مونتاج سريع على هاتفك حتى تتمكن من مواكبة سرعة أنتشار الفيديوهات القصيرة وبذلك تحقق النجاح على هذة المنصة الناجحة لذلك في هذة التدوينة لدينا تطبيق لتصميم فيديوهات TikTok بسهولة وبأحترافية.

تيك توك تصميم فيديوهات - تصميم فيديو مع اغنية وصور

يمكن بأستخدام هذا التطبيق أن تعمل فيديوهات ذات جودة عالية ومونتاج أحترافي وبهاتفك فقط ، لأنك لن تحتاج الى برامج مونتاج على الكمبيوتر والتي تأخذ منك الوقت والجهد هذا التطبيق يعمل فيديوهات جميلة ورائعة بطريقة تعجب متابعيك على TioTak.

التطبيق مجاني ويحتوى على الكثير من الفلاتر والأضافات والتي يمكن أستخدمها في عمل الفيديوهات القصيرة ذات الجمالية الكبيرة ، يمكن تسريع وأبطاء الفيديو وكذلك يمكن تغير خلفية الفيديو وأضافة مؤثرات على مقاطع الفيديو.

يحتوى التطبيق على أكثر من 100 تأثير وفلتر تستطيع أضافتة على مقاطع الفيديو الخاصة بك على تطبيق TikTok علما أن التطبيق جداً سهل ويمكن عمل فيديوهات بسرعة وكذلك تستطيع أنشاء فيديوهات على أنستا.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد