برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !

برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ضعف ذاكرة الهاتف تعد مشكلة مزعجة للكثير من مستخدمي هواتف أندرويد وبالتحديد من يمتلكون هواتف ضعيفة والتي تكون ذاكرتها الداخلية 16 أو 32 أو 64 جيجابايت والتي تمتلئ بسهولة بعد تحميل بعض التطبيقات والملفات وألتقاط الصور وتسجيل بعض مقاطع الفيديو حيث تجد أن الهاتف أصبح يعاني من مشكلة أمتلاء الذاكرة الداخلية.

حيث أن هذة الملفات المتراكمة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في الغالب تكون ملفات مكررة لكن يصعب علينا تحديدها لأن كل ملف أو تطبيق يحتل جزء من ذاكرة الهاتف الداخلية وبالتالي تظهر مشاكل كثيرة مثل أرتفاع درجة حرارة الجهاز ويصبح الهاتف ثقيل وفية لاك وتقطيع .

أقرأ أيضاً

▪️أشحن شدات Pudg وجواهر فري فاير مجانا ! أقوى طريقة    شحن UC ID صادق 100%

▪️الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

▪️أداة تسريع ببجي ورفع الرسومات وحظر المكالمات والأشعارات أثناء العب !

▪️تسريع الهاتف وحل مشكلة أرتفاع درجة الحرارتة في فصل الصيف!

▪️تطبيق نغمات رنين حزينة ! رنات موبايل يبحث عنها الجميع !

السبب في ذلك يعود الى ضعف ذاكرة الهاتف الداخلية حيث يمكن تحرير مساحة منها عن طريق حذف الملفات المكررة والتي قد تكون صور مكررة ومقاطع فيديو مكررة أضافة الى ملفات قد تكون كبيرة لكنها مكررة وكل هذة الملفات تستهلك ذاكرة الهاتف الداخلية لذلك يجب أن نحذف الملفات المكررة حتى نعمل على زيادة ذاكرة الهاتف قدر المستطاع.

برنامج زيادة ذاكرة الهاتف بثواني ! حل مشكلة أمتلاء ذاكرة هواتف الأندرويد !

لكن كيف لنا أن نحذف الملفات المكررة من دون حذف الملفات المهمة ! نعم يمكن حذفها جميعاً ونقصد الملفات المكررة وبضغطة واحدة عبر تطبيق جديد لزيادة ذاكرة الهواتف المحمولة ، التطبيق مجاني ويمكن أن تحصل علية من الرابط في نهاية التدوينة ، حيث يعمل التطبيق على حذف الملفات المكررة خلال ثواني معدودة.

زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة

عند فتح التطبيق تجد في الواجهة خيارات كثيرة لحذف الملفات المكررة عن طريق الضغط على All File حيث يمكن أن تدخل الى مجلدات هاتفك وتحدد نسخة من الملفات المكررة التي قد تكون صور أو مقاطع فيديو وغيرها من الملفات فقط علم على النسخ ومباشرة قم بحذفها لتحرير مساحة أضافية من ذاكرة الهاتف.

ويمكن حذف الملفات المكررة من واجهة التطبيق وأختيار المجلدات حسب نوعها حيث يمكن الدخول على مجلد الصور وحذف الصور المكررة وكذلك تدخل على مجلد الفيديوهات وتحذف الفيديوهات المكررة وتدخل على مجلد الملفات وتحذف الملفات المكررة ويمكن لهذا التطبيق أن يحسن من ذاكرة الهاتف ويحل مشاكل التقطيع والاك وأمتلاء الذاكرة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد