تعرف على طريقة تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية !

لن يسرق هاتفك بعد تثبيت هذا التطبيق ! تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الكثير من الأحيان يتعرض الهاتف الى السرقة ، حيث أنة يحتوى على الكثير من أسرارنا ووقوعة عند ضعاف النفوس قد يعرض خصوصيتنا للخطر ، أغلب مستخدمي الهواتف الذكية يجهلون ميزات موجودة داخل الهاتف للعثور على الجهاز المفقود ، وكذلك توجد تطبيقات تحدد مكان الجهاز المسروق بسهولة وبسرعة كبيرة.



حيث توجد تطبيقات تقدم خدمات مميزة للمستخدم لحماية هاتفة من الفضوليين والمتطفلين ، في بعض المواقف قد تترك هاتفك في مكان ما أو تتركة قرب صديقك مهما كانت ثقتة بة قد تدفعة لمحاولت فتح هاتف وربما يتم سرقتة لذلك لابد من أن تأخذ الأحتياطات الازمة قبل فوات الأوان وتندم وتذهب كل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة مهب الريح.

تحديد مكان الهاتف المسروق

مميزات تطبيق حماية الهاتف

▪︎يقوم بالتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح الهاتف وأرسالها مع الموقع عبر البريد الألكتروني

▪︎يقوم بتحديد موقع الشخص الذي يحاول كسر رمز الهاتف ويحددة عبر GPS

▪︎مباشرة يقوم بأرسال صورة الشخص لك عبر البريد الألكتروني

▪︎تطبيق مخفي ولا يستطيع اي شخص معرفتة وربما حذفة

▪︎تطبيق حماية وقفل شاشة الهاتف وحمايتة من المتطفلين فلا تحتاج الى تثبيت تطبيق قفل الشاشة

▪︎لا يستهلك طاقة البطارية فهو يحافظ عليها في حال فقدان الهاتف وتقليل أستهلاك الطاقة قدر الأمكان.

لن يسرق هاتفك بعد تثبيت هذا التطبيق ! تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية !

هذة بعض الميزات المجانية لكن يحتوي التطبيق على مميزات مدفوعة يمكنك شراءها وكل هذة الأدوات الموجودة داخل هذا التطبيق هي لحماية هاتفك وأذا كنت تريد ميزات أكثر فعليك الشراء لتحمي هاتفك أكثر فهو يستحق منا أن نحمية من الضياع والسرقة.

في البداية لابد من أن تثبت تطبيق للعثور على الجهاز المسروق حيث يوجد في نهاية التدوينة رابط تطبيق لحماية الهاتف الذكي ، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الأعدادات التي تحمي هاتفك ، فمثلاً أن حاول شخص فتح هاتفك مباشرة يقوم التطبيق بالتقاط صورة للشخص المتطفل وأرسالها على البريد الألكتروني مع الأحداثيات للمكان بدقة.

الكثير من الناس يفقدون هواتفهم او يتم سرقتها لكنهم لا يستطيعون أيجادها بسبب جهلهم بوجود مثل هذة الطرق لحماية الهواتف الذكية ، هذا التطبيق مهم جداً للعثور على الجهاز المسروق فهو يوفر أمكانيات هائلة للتحكم بالهاتف عن بعد حيث تستطيع تحديد موقع الهاتف وعمل لة أعادة ضبط المصنع عن بعد.

 

 

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد