برنامج تحويل صوت السماعة العادية الى صوت محيطي بضغطة زر واحدة فقط ! ورفع صوت سماعة الهاتف الى أقصى حد !

برنامج تحويل صوت السماعة العادية الى صوت محيطي بضغطة زر واحدة فقط ! ورفع صوت سماعة الهاتف الى أقصى حد !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن ضعف صوت سماعة الهاتف (مكبر الصوت) يعد مشكلة يعاني منها مستخدم هاتف الأندرويد ، هذا يشمل السماعة الخارجية والداخلية المخصصة للمكالمات الهاتفية ، أن سبب ضعف الصوت للسماعة يعود الى تعطلها او نتيجة لتراكم الأتربة بمرور الوقت ، ويمتد مشكل ضعف الصوت الى الألعاب حيث نجد أن الصوت جداً منخفض في لعبة ببجي موبايل.

وبدون أن ترسل هاتفك الى محل صيانة الهاتف قد تكون المشكلة بسيطة ويمكن حلها بالمنزل ، وهي عن طريق تثبيت تطبيقات تضخيم ورفع الصوت لكن عليك أستخدامها بحذر لربما تضر سماعة هاتفك الخارجية ، ولحل المشكل بشكل نهائي أنت تحتاج الى تحميل تطبيق زيادة صوت السماعة من الرابط في نهاية التدوينة.

أقرأ أيضاً

يمكن لهذا التطبيق أن يحل مشاكل ضعف الصوت في السماعة للهواتف الذكية بنسبة 90% وربما أكثر ، أذا لم يكن هنالك عطل في السماعة هارد وير يمكن لهاذا التطبيق أن يزيد من صوت مكبر الهاتف بشكل ملحوظ ، فهو تطبيق حقيقي لحل مشكلة أنخفاض صوت الهاتف بعد فترة من الأستخدام.

تحويل صوت السماعة الى صوت محيطي

مميزات برنامج تحويل الصوت الى محيطي

▪︎يحول صوت أي سماعة الى صوت 3D ثلاثي الأتجاهات

▪︎يعمل على زيادة صوت سماعة الهاتف الى أقصى حد

▪︎يحل مشكلة أنخفاض صوت السماعة

▪︎يدعم رفع صوت نغمة الرنين والمكالمات والموسيقى

▪︎يدعم كل هواتف أندرويد ولكل الشركات المصنعة

▪︎يزيد صوت السماعة الخارجية مكبر الصوت للهاتف

▪︎يرفع صوت الهاتف الى 200% بضغطة واحدة فقط

فيمكن أن يزيد صوت السماعة بنسبة 200% وهو صوت عالي جداً فهو تطبيق سهل الأستخدام ذو تصميم بسط أضافة الى حجمة الصغير وهو مجاني بالكامل والى الأبد ، وهو أفضل معزز لصوت هواتف أندرويد يزيد من الصوت بتقنية 3D صوت محيطي ثلاثي الأتجاهات.

حيث يمكن لهذا التطبيق أن يحول صوت السماعة العادية الى صوت محيطي للألعاب مثل لعبة Pudg Mobile وغيرها من الألعاب التي تحتاج فيها الى تفعيل الصوت المحيطي ، حيث يجعل تجربتك في السماع للموسيقى بشكل فريد ومن الممكن أن يعمل هذا التطبيق على كل الهواتف التي نظامها أندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : اتصل مجانا على أي رقم هاتف في العالم عبر الأنترنت - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد