تعرف على تطبيق شحن شدات ببجي جديد 2020 وجواهر فري فاير ! أقسم بالله حقيقي بدون كذب !

تعرف على تطبيق شحن شدات ببجي جديد 2020 وجواهر فري فاير ! أقسم بالله حقيقي بدون كذب !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد ترغب في شحن شدات ببجي من خلال أستخدام بعض التطبيقات والألعاب لكن المشكل فيها أنها غير صادقة في الحصول على شحن شدات ببجي مجانا ، لكن السؤال الذي يدور في أذهاننا ماهو أصدق تطبيق لشحن شدات ببجي عن طريق الأيدي ؟ ، لذلك في تدوينة المطور للمعلوماتية خصصنا مزيداً من الوقت للبحث عن أفضل تطبيق لشحن شدات ببجي.

أقسم لكم بالله أن هذا التطبيق حقيقي ليس فقط شحن شدات ببجي وأنما يمكن أن تكسب بطاقة Google Play ورصيد Amazon و رصيد PayPal وبعض البطاقات الأخرى ، فنجد فية طرق كثيرة للحصول على نقاط ومن ثم نحصل على الأرصدة وبعدها نشحن الرويل باص مجاناً ، فيمكن ربح المال من خلال تطبيق اليوم فهو تطبيق شحن شدات ببجي جديد 2020 وشحن جواهر فري فاير خلال دقائق.

تطبيق شحن شدات ببجي جديد 2020 وجواهر فري فاير ! أقسم بالله حقيقي بدون كذب !

يجب العمل على التطبيق بطريقة قانونية لا تستخدم الحيل في كسب النقاط لأن التطبيق سوف يعرف ذلك ويقوم بالغاء حسابك على التطبيق ، علماً أن التطبيق لا يحتاج الى تسجيل دخول فهو يعطيك ID مخصص يمكن أستخدامة في كسب مزيد من النقاط فهو أيضاً معرفك الأساسي لحسابك على التطبيق لأنة يعتمد على IP جهازك.

الطريقة الصحيحة لجمع النقاط والحصول على شدات ببجي

شحن شدات ببجي مجانية

تعتمد الطريقة في هذا التطبيق على عدة طرق فرعية لجمع النقاط فهي كثيرة والتي تمكنك من جمع نقاط كثيرة وفي وقت قصير نسبياً حيث أن الطرق كالتالي :

مشاهدة الفيديوهات للحصول على نقاط بشكل سريع

هذة هي أول طريقة لجمع النقاط من خلال هذا التطبيق ، فهو يعطيك ثلاث فيديوهات في كل عرض وكل فيديو تشاهدة سوف تحصل على 10 نقاط ، يعني ذلك عندما تشاهد جميع الفيديوهات في العرض الواحد سوف تحصل على 30 نقطة وهذا خلال ثواني.

الأشترك في قناة مطور التطبيق على اليوتيوب

أن هذا التطبيق مربوط بقناة على اليوتيوب وهي قناة تابعة لصاحب التطبيق وبغية جعلنا نكسب مزيد من النقاط يمكن الأشتراك بقناتة والحصول على 100 نقطة وخلال ثانية واحدة فقط ، هذة النقاط سوف يتم أضافتها الى حسابك على التطبيق.

تحميل التطبيقات والألعاب للحصول على النقاط

يمكن تحميل التطبيقات والألعاب من خلال التطبيق لتحصل على النقاط وكلما تحمل تطبيق سوف تربح نقاط فهي مختلفة من عرض الى آخر ، قد تكسب 150 نقطة من تحميل لعبة أو تطبيق ، وكل النقاط التي تكسبها سوف تضاف لحسابك ، فيجب عليك تحميل التطبيقات والعاب برابط مباشر من متجر كوكل بلي وبعد تحميلها يجب أن تثبتها على هاتفك لعدة ثواني حتى تكسب النقاط التي تتراوح من 150 نقطة الى 50 نقطة حسب التطبيق أو اللعبة التي تحملها.

مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الأجتماعي

عند مشاركة هذا التطبيق على أحد حسابتك على مواقع التوصل الأجتماعي سوف تحصل على 100 نقطة ، مثلاً يمكن مشاركة التطبيق على فيسبوك وأنستكرام ولنكدان وواتساب وتلكرام وغيرها لكسب مزيد من النقاط ، وكلما شاركت التطبيق على حسابات كثيرة سوف تحصل على نقاط وتشحن شدات ببجي مجاناً.

مشاركة كود الدعوة الخاص بك لجني مزيد من النقاط

عندما تحمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة وتفتحة مباشرة وبشكل تلقائي سوف تحصل على كود والذي يسمى ID مكون من عدة أرقام وهو يمثل معرف حسابك على التطبيق ، لذلك نسخ هذا الكود 296686 ولسقة في التطبيق لتحصل على 110 نقاط ويمكن أستخدام الكود الخاص بك ومشاركتة على حساباتك على الأنترنت لتحصل على مزيد من النقاط.

كيف تشحن شدات ببجي بعد جمع النقاط المطلوبة

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي

بعد أستمرارك بالعمل على التطبيق وأستخدام جميع الطرق الممكنة لجمع النقاط حان الوقت لشحن شدات ببجي بشكل مجاني ، مثلاً أذا جمعت 9990 نقطة سوف تحصل على رصيد 10$ دولار كوكل بلي ، وكذلك يمكن أن تحصل بالنقاط التي جمعتها على أرصدة كوكل بلي الفئات الأخرى وكذلك تحصل على رصيد أمزون وباي بال وغيرها الكثير وكل هذا بشكل مجانية.

تنبية !

التطبيق يحذرك من استخدام الطرق الغير مشروعة التي يقوم بها المستخدم لجمع المزيد من النقاط ، فيجب عدم أستخدام التطبيق على الهواتف التي تحتوي على Root فيتم مباشرة حظر حسابك وكذلك لا تستخدم برامج أو مواقع للنقر على الأعلانات لأن ذلك يؤدي أيضاً الى ألغاء حسابك على التطبيق أستخدم كل شيئ بطريقة قانونية لتضمن حقك في كسب النقاط.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد