تسريبات سعر هاتف Galaxy Note 20 يوازي سعر سيارة !!!

تسريبات سعر هاتف Galaxy Note 20 يوازي سعر سيارة !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهرت تسربيات جديد حول هاتف Note 20 على موقع تويتر بالتحديد على حساب lce Universe والتي أحتوت على تسعير الهاتف والمفاجئ أنة تم تسريبها قبل ألاعلان الرسمي المرتقب , حيث أن موعد أطلاق هاتف Galaxy Note 20 في الخامس من شهر أغسطس القادم والذي سوف يعلن في العملاق الكوري عن أفضل أجهزتة لعام 2020.

نحن لا نعرف سبب هذة التسريبات هل هي متعمدة من شركة سامسونج؟ أو هي محض صدفة ,نتيجة لتوالي التسريبات المتلاحقة , كل التسريبات تحدد سعر هاتف Galaxy Note 20 النسخة ألاساسية بسعر 999 دولار أما سعر النسخة Ultra من هاتف Galaxy Note 20 فهي بسعر 1299 دولار وهو يوازي سعر سيارة.

تسريبات سعر هاتف Galaxy Note 20 يوازي سعر سيارة !!!

كل التسريبات يكون مصدرها نفس الشركة المصنعة للهاتف وهي طريقة جديدة للترويج عن الهواتف قبل أطلاقها بغية الحصول على جمهور أوسع بهدف كسب أكبر عدد من المستخدمين للتحضير لشراء الهاتف , أن أغلب هذة التسريبات تأتي من مصادر مختلفة ولبعض منها أتت في وقت سابق , على العموم ألاسعار جميعها متقاربة .

لكن في المقابل تسعير سلسلة Galaxy Note 20 يكون محصور بين 1249 دولار و 1499 دولار , أن هذة الأسعار هي متقاربة من سلسلة أسعار هاتف Galaxy Note 10 التي صدرت في العام الماضي , علماً أن المعالج لجهاز Galaxy Note 20 سنابدراكون 865 للنسخة Plus و اكزينوس 992 للنسخة العادية.

وتبلغ ذاكرة أغلب أجهزة Galaxy Note 20 بحدود 512 كيكابايت للذاكرة الداخلية أما ذاكرة الرام فتبلغ 16 كيكابايت وشاشة من نوع AMOLED أضافة الى كامرة ثلاثية أو رباعية , كذلك شاحن يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط أما واجهة النظام فهي One UI 2.5 .

 

‫0 تعليق

اترك رد