كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن ضعف سماعة الهاتف الذكي يعاني من الكثير من المستخدمين حيث يشكو بعضهم من مشكلة في سماعة هاتفة حيث يكون الصوت غير مسموع لسبب ما لربما يكون عطل في السماعة وتكون غير قادرة على أصدار صوت بشكل أعلى أو يكون بسبب تركم الأتربة والأوساخ داخل مكبر الصوت.

أقرأ أيضاً

ومهما تعددة الأسباب فأن النتيجة واحدة هي ضعف في مكبر الصوت للهاتف المحمول ومهما كان نوع هاتف الأندرويد فالمشكلة واحدة بالطبع.

وهنالك مشكلة أخرى وهي ضعف سماعة الأتصال المستخدمة في سماع الصوت في المكالمات الهاتفية ، أيضاً هي نفس الأسباب التي ذكرنها في ضعف سماعة مكبر الصوت ، أما طريقة زيادة صوت سماعة الهاتف فهو سهل للغاية من دون أدخال هاتفك صيانة .

هذا كنت أحد من الذين يعانون من مشكلة ضعف صوت السماعة فهذة المقالة هي الحل لمشكلتك ورفع صوت سماعة هاتفك الى أعلى مستوى عن طريق النزول الى أسفل هذة التدوينة وتحميل تطبيق مضخم الصوت الصاخب المجاني.

كيفية زيادة صوت مكبر الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

حيث يستطيع هذا التطبيق رفع صوت فيديوهات اليوتيوب وكذلك زيادة صوت الموسيقى وصوت المنبة أضافة الى زيادة صوت الأشعارات أضافة الى ميزة أخرى في التطبيق وهي زيادة صوت الألعاب ، مثل لعبة Pudg Mobile التي قد يكون صوتها ضعيف فيمكن أستخدام هذا التطبيق لرفع الصوت قدر الأمكان.

زيادة صوت سماعة الهاتف

حيث أن أستخدام التطبيق هو على مسؤوليتك الخاصة لأن زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة قد يعرض مكبر الصوت للضرر فلا ترفعة الى نسبة 100% يمكن رفع صوت هاتفك الى نسبة 60% حتى لا تصيب السماعة بضرر.

في البداية شغل التطبيق وقم برفع الصوت الى المستوى المطلوب وكذلك زيادة تردد الصوت كما في الصورة أعلاه ، حيث تجد أن صوت سماعة الهاتف أصبح صوت مضخم وعالي جداً ويمكن أستخدام التطبيق في رفع كل الأصوات التي تصدر من هاتفك عبر السماعة فهذا التطبيق يحل مشكلة ضعف صوت سماعة المكالمات عند أجراء أتصال.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد